194

1.1K 17 2
                                    

"بارك الله في عائلة الأسود!"كان مزيج من المشاعر يتخمر داخل كل فرد من عائلة الأسود؛ كان والدا رستم في غاية الحماس لدرجة أنهما كانا يكادان يبكيان، بينما كان عمر وماجد وغيرهم من أقارب راسل متحمسين جداً.كان المكان يغلي بالحماس، وكانت الأجواء في ذروتها.لأن ذلك كان تقييم من قائد اللواء الحديدي، وكانت كلماته ذات سلطة كبيرة.كان ربيع ومريام فخورين لدرجة أنهم نسوا السجائر والمشروبات الخاصة التي أهداهما إياها ليث.كان أحمد وسمية يشعران بالأسى.كان يجب أن تكون الأضواء مسلطة عليهما.كانت السيدة العجوز تفضلهم!ولكن قبل أن ينعموا بالظهور في الواجهة، انتقلت الأنظار إلى رستم."سمعت عن رستم منذ فترة طويلة،" أضاف سراج. "سيكون له مستقبل واعد إذا أصبح نائب قائد وحدة الأمن الخاصة قبل أن يبلغ الثلاثين."كان رستم يشعر أيضاً بالانفعال لتلقيه تأييد الكابتن جديد والكابتن سراج رغم الخطأ الذي ارتكبه."كابتن حديد، كابتن علاء، أيها العقيد، تفضلوا،" دعاهم ربيع ومريام إلى الداخل.لكن سراج رفض العرض، "جئنا فقط لتهنئتك، سيدة مريام. يجب أن نتوجه الآن.""هل لدى كابتن حديد أي أمور عاجلة يجب التعامل معها؟" سألت مريام بدهشة كبيرة."نعم، صحيح. حامي الوطن في وحدتي سيقوم بتفقد كتيبة التنين التي أقودها. يجب أن أعود وأعد الجنود،" قال سراج.أومأ علاء برأسه. "نعم، سيدة مريام. ستخضع كتيبتي للتفتيش أيضاً. نحتاج إلى التحضير.""ماذا؟ حامي الوطن للواء الحديدي؟ يجب أن يكون جنرالاً مشهوراً يتألق في ساحة المعركة!"كان ربيع ومريام مليئين بالتقدير العميق.ولكن، كما لو أنها فكرت في شيء ما، تضرعت مريام، "أعتقد أننا ليس لدينا الوقت ولا المؤهلات لحضور هذه التفتيشات. هل يمكنكم السماح لحفيدي، رستم، بزيارة والتعرف على بعض الأمور، كابتن حديد؟"بدا سراج متردداً، لكنه وافق على طلبها، "حسناً، بالتأكيد. التفتيش سيبدأ بعد بضع ساعات. راسل، انتظر إشعارنا."كان مريام وبقية عائلة الأٍسود جميعهم في غاية السعادة.إذا زار راسل كتيبة التنين، سيكون ذلك مفيداً جداً لمستقبله المهني.بعد أن ودعت عائلة الأسود الضيوف، استمر حفل عيد الميلاد.كانت مريام غير مبالية بأحمد وعائلته. في أفضل الأحوال، كانت ستقول كلمة أو كلمتين إلى ليث فقط.تحولت المحادثات خلال حفل عيد الميلاد الآن إلى رستم.كان ليث غير مبال وهو ينظر إلى طاولة الأطباق ويتناول الطعام منها.في عيون الآخرين، كانت آدابه في تناول الطعام مقرفة.كما لو أنه كان يتضور جوعاً لأكثر من أسبوع.وخاصةً لأن فيصل، وبرهان، وغيرهم من الشخصيات البارزة كانوا جالسين على نفس الطاولة، كانت آدابه في تناول الطعام عاراً كبيراً على مريام.كانت مريام غير راضية، لكنها لم تستطع قول الكثير لأن ليث قد أهدى لها السجائر والمشروبات الخاصة.بالفعل، كان ليث غير مهذب. كان يجب عليه أن يراقب آدابه، خاصةً بعد أن حصل على رضا مريام.في النهاية، سئم رستم من الأمر. "ليث، تعال إلى الخارج لحظة. أحتاج إلى التحدث معك."نظرت مريام إلى رستم بموافقة.ما أذكى! تم حل المشكلة.تبع ليث راسل إلى الخارج."ماذا تريد أن تتحدث عنه؟" بدأ ليث وهو يلتقط أسنانه بعصا الأسنان.كم كان رستم يتمنى لو يستطيع أن يلكمه على وجهه لمظهره البطيء هذا.لكنه قال بابتسامة ظاهرة، "لدي سؤال، ليث. كيف حصلت على السجائر والمشروبات الخاصة من اللواء الحديدي؟"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن