أمر ليث بهدوء "اصفعهم !"تقدم أسد الأحمدي خطوة إلى الأمام ووجه صفعة قوية على وجه كاميليا.كانت صفعته قوية جدا حتى أنها أسقطتها عن قدميها وأرسلتها تطير لمسافة تقريبا ثمانية أمتار. 10تمزق لحمها بجروح عميقة في جلدها، وانفجرت بعض الأسنان الملطخة بالدم من فمها امتلأ الهواء بصرخاتها الهستيرية، وكأنها تتعرض للذبح.كان محمد مندهشا: "لا تتجرأ حتى أن تلمسني بإصبعك همس مرتجفا، "أو سأستدعي الأمن."صفعة !جاءت صفعة أسد الأحمدي سريعة وقوية، فجعلته يرى النجوم الفجر الدم كالنافورة من فم محمد كاد يفقد الوعي.قال محمد متقلصا ومتوسلا "ر - رجاء، لا تقتلني... رجاء، لا تقتلني ..".لا مزيد من تلك الهيمنة الحازمة التي كان يظهر بها عادة عندما كان الأب الكبير في عالم الشركات. الآن، كان عاجزا تماما يانشا تماما كحيوان محاصر" أمر ليت "أريدك أن تغادر الفيلا بحلول الثامنة صباحًا غذا أو ستعيش لتندم على عدم الاستجابة لطلبي "قال ليث ببرودة في عينيه: هذه فيلتي ولن أدع أحدا يلوثها "كانت الفيلا كهفا لمحمد ورجاله خلال الست سنوات الماضية. كان ليث يخشى التفكير في نوع القذارة التي جلبوها معهم إلى الفيلا - وهو أمر غير مقبول تماما بالنسبة إلى شخص مثله مهووسا بالنظافة.لم يستطع محمد تصديق أذنيه "ماذا ؟" ما الذي يجعلك تعتقد أنني سأعيد لك الفيلا، يا أيها الصبي الفاسد ؟ أنت مجرد شخص خرج للتو من السجن!غادر ليث بعد مدة بعد أن أصدر الإشعار النهائي لمحمد.في الوقت نفسه، لم يعد محمد إلى المنزل ولكنه توجه مباشرة إلى أمير مصطحبا معه سكرتيره.غير مدرك لما حدث في الفيلا، كان أمير يقضي وقتا ممتعًا في النادي، محشورا بين شقراء على يساره وسمراء على يمينه.صرخ محمد عندما دخل إلى النادي حدث شيء فظيع، السيد جاد! إنه كارثة"روى ما حدث في الفيلا لأمير، مما جعله يبدو أسوأ مما كان عليه في الواقع.قال محمد متوسلا ليس لدي أحد سواك يمكنه مساعدتي الآن يا سيد جاد انظر إلى مدى سوء ما تعرضنا له من ضرب من ليث"بالفعل، كانت الوجوه المنتفخة والعيون المنتفخة لمحمد وكاميليا تشبه أكثر وجوه الخنازير من البشر، مما أثار غضب أمير على الفور.صر أمير على أسنانه ليت يا ابن العاهرة من تظن نفسك؟ كيف تجرؤ على مهاجمة تابع لي؟"ألقى بزجاجة الشعير على الأرض، وحطمها: "ما أنت إلا قطعة غير مجدية من القمامة نظر إليه بنظرة استهزاء، كيف تسمح له بالعبور فوقك بهذه الطريقة؟"يأن محمد: "يا سيد جاد، لديه شخص معه هو رجل قوي بحق، حتى حذر أنه سيقتلنا إذا لم نسلم الفيلا غدًا."- ما العظيم في ذلك؟ إنه مجرد ليث إنه ليس أحدًا بالنسبة لي. دعنا نرى إذا كان لديه الجرأة على إيذائي عندما أحضر رجالي إلى الفيلا غدًا." نصحه محمد "سيكون أكثر أمانًا إذا جلبت المزيد من الرجال معك، يل سيد جاد، أخشى أن تكون في أقلية مقابل رجال ليث في الفيلا غدًا."عيني أمير تتوهجان بالدماء وهو يتحدث حقا؟ ماذا لو جلبت تامر معي ؟"قال محمد بثقة متجددة "سيكون ذلك رائعًا الجميع يعرف ما يمكن أن يفعله تامر. فكل شيء سهل عنده!"كان تامر زعيم العصابة المشهور في نورثهامبتون مع عدة مئات من الرجال تحت قيادتهم، وهم معروفون بوحشيتهم وبربريتهم.كان قد لطخ يديه بدماء كثير من الأعداء حتى أنه لا يذكر عددهم.يجمع بين تامر وأمير علاقة جيدة على مر السنين، فيقدم خدماته كلما احتاج أمير إلى مساعدة في أحد مراكزه التجارية.كل ما على تامر القيام به هو إرسال رجاله المسلحين بالسكاكين والسيوف. سيكون ذلك كافيا لإرهاب أي شخص وجعلهم يتبولون في سرواله.في الوقت نفسه، عادت زينة للتو إلى المنزل بعد يوم طويل لتجد أن ليث ليس في المنزل: "أمي، أبي، أين ليت؟"أجاب أحمد بدون أن ينظر حتى: "ليس لدي فكرة، ربما ذهب للبحث عن وظيفة؟"- "دعني أتصل به "كانت زينة على وشك الاتصال عندما أوقفها أحمد: "يجب أن تركزي على مسيرتك المهنية بدلا من إضاعة وقتك على ليت يا زينة. سيكون مشتئا لك إذا ظل يتجول في المنزل طوالالوقت"زينة تحدق في والدها بدهشة: "ماذا تعني بذلك، أبي؟"قالت كايلا: " صحيح، زينة ألا ترين أنك مقبلة على شيء كبير؟ أنت في فئة مختلفة تماما الآن، ويجب ألا تدعيه يلطخ اسمك "زجرت زينة والديها لكونهما غير ممتنين: "أبي، أمي، كيف يمكنكما قول مثل هذا الشيء؟، أنتما تعرفان أنني لن أكون قادرة حتى إذا لم يكن ليث الذي أعطاني بطاقة الدعوة إلىالوليمة. كان ليث من ساعدني في الحصول على المشروع"وافق أحمد: "أعرف أنه لعب دورًا في هذا المشروع، لكنها كانت قدرتك وأوراق اعتمادك التي فازت لك في النهاية بالعقد. ليس له علاقة به."ليث يمكنه أن يقدم لي نصائح. ليس لدي أي تحفظات بشأن قدرته"همس أحمد بسخرية: "إذا كنت ستسمحين له بالتمسك بك كطفل يقدم لك نصائح ؟ لا يمكننا أن نسمح له بالبقاء بجوارك، ما لم يرتق بوضعه ليكون على قدم المساواة معك."وافقت كايلا: "نعم، صحيح فعلا، لن نوافق على ذلك إذا بقي في حالته الحالية."هزت زينة رأسها بانزعاج "آه ! أنتم ببساطة غير معقولين نسيتم أمره، سأذهب للبحث عنه بنفسي "علمت زينة أن ليث يجب أن يكون قد طرد من المنزل من قبل والديها دعت ليث وأمرته بالعودة.عاد ليث سريعا إلى المنزل وتبع زينة إلى غرفتها.وشجعته: "لا تغضب من والدي، ليث. كل ما تحتاج إليه هو وقت قليل لحل الأمور، وأنا متأكدة أن ذلك سيساعدك في العودة بسرعة"سأل ليث "ماذا عنك ؟ هل نجحت في جذب الاستثمارات التي تحتاجينها ؟"تنهدت زينة "إنه محبط لدى الجميع مطالبهم الخاصة. من المستحيل إرضاء الجميع"طمأنها ليث "لا تقلقي. دعيني أذهب معك، أنا متأكد أننا يمكننا أن ننجح."سأل ليث "بالمناسبة، هل يمكنك أن تأتي معي غدًا، يا زينة؟، أود أن أخذك إلى مكان ما."" بالتأكيد"في الصباح التالي، أخذ ليث زينة إلى الفيلا. كانت الساعة الثامنة تماما.قال ليث بثقة: "سأستعيد فيلتنا اليوم يا زينة يفترض أن تكون بيتنا بعد الزواج. لا يمكنني أن أسمح لأحد آخر بالبقاء في مكاننا!"كانت زينة في حيرة "ها؟"ابتسم محمد بشرًا عندما رأى ليث وزينة "ما الجرأة التي تظهرها اليوم ؟"سأل ليث ببرودة "هل جمعت أغراضك؟ أنا سأستعيد فيلتي اليوم"صوت عالي اخترق الهواء مثل صرخات القطة المتوترة من اللعين أنت لتأخذ الفيلا من أمير جاد؟ لعلك فقدت عقلك !"كان صوت أمير جاد، الذي جاء ومعه مجموعة كبيرة من الرجال.على الفور، أحاطوا بليت وزينة.كان رجل في منتصف العمر يرتدي بدلة كلاسيكية يقف بجانب أمير. كان يحتضن في يديه جوزتين لامعتين تصدران صوتًا طقطقة. كان من المستحيل تجاهل الندبة الطويلة والسميكة في وجهه، وله هالة شريرة.كان الرجل هو تامر الأب الكبير لمجتمع نورثهامبتون السفلي.كان الجميع على دراية جيدة بقتله وبالمئات من الرجال الذين كانوا يعملون تحت إمرته. كانوا يتجنبونه كما لو كان أنه الطاعون.جلب تامر أكثر من مائة رجل معه إلى الفيلا اليوم. هذا ما أراد محمد أن يراه.كانت النظرة الرهيبة على وجوه هؤلاء الأوغاد تثير رعبا في قلب زينة، حيث اقتربت من ليث كثيرا.كان أمير سعيدا جدا لرؤية زينة في المكان. كان ينظر إليها بابتسامة فاحشة على وجهه.كان قد وضع عينيه عليها منذ بعض الوقت الآن، واليوم ستكون الفرصة المثالية للحصول عليها. كان يخطط للنوم معها بمجرد أن ضربوا ليت وجعلوه معاقا.سأل أمير بغطرسته المعتادة ما الذي يجلبك إلى هنا، يا ليت؟"أجاب ليث بنظرة صلبة "أنا هنا لاستعادة فيلتي"صرخ "فيلتك؟ ما الذي يجعلك تعتقد أن هذه الفيلا لك، أيها الأحمق ؟ هذه فيلتي وأنا أعطيتها لمحمد"لن أنسى أبدا كيف قمت بإهانتي في المرة الأخيرة عندما أغضبت ضيفي المميز. ثم اقترب أمير ودفع ليث، حان وقت الانتقام الآن سأكسر كل عظمة في جسدك قبل أن أخذهاوأجعلها ملكا لي!"توسلت زينة "دعنا نذهب الآن يا ليث"، "نحن بالكاد تطابقهم."صرخ أمير "أين تعتقد أنك ذاهب ؟ كل شيء متأخر الآن! هل تعتقد أنك ستفر عن تامر ورجاله؟"طقطقة ! طقطقة ! طقطقة !اقترب أكثر من مائة من رجال تامر من ليت وزينة، يلوحون بقضبانهم الفولاذية والأسلحة القاتلة الأخرى حيث حاولوا ترهيب كلاهما. لم يكن ليث متأثرا اتصل برقم وأعطى تعليماته "أسد الأحمدي، أرسل كتيبة من معسكر نورثهامبتون الآن أريد أن يكون الجميع مسلحًا بالزي الكامل للمعركة !" تمتم ليث بصوته العميق.كانت زينة معتصرة بالخوف بالكاد تنتبه لما قاله ليث للتو عبر الهاتف بينما فشل بقية الحشد في فهم ما قاله ليث بصوته الخافت والعميق. سخر أمير بسخرية لذا يبدو أنك تحتاج إلى شخص ما لمساعدتك ؟ وتطلب منهم أيضا ارتداء نوع من العتاد؟"، "حسنا، لا أستطيع الانتظار لرؤية نوع المساعدة التي قمت بتجنيدها لإنقاذك من هنا."تامر عابشا وهو ينظر إلى ليث بفضول مسلي.من ناحية أخرى، كانت زينة ترتعش من الرعب، شعرت كما لو أنها تقف على حافة هاوية.بعد حوالي عشر دقائق، فاجأ حراس البوابة في فيلا الألماس الملكية عندما رأوا شاحنات حرب كبيرة، واحدة تلو الأخرى تقتحم الساحة كانت كل شاحنة مليئة بجنود.كانت بعض الشاحنات حتى محملة بمدافع ثقيلة.سأل أحد الحراس "هل تعتقد أنه ثمة أكثر من ألف جندي في تلك الشاحنات؟" "يا إلهي! إنه فوج كامل !"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Hành độngشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...