قالت كايلا وهي تحدق في الوثيقة لتقرأ الاسم المكتوب عليها: "ما هذا؟ إله الحرب؟ ما المكتوب هنا ؟ هل هو حامية شيء ما ؟"كانت كايلا تحاول معرفة الاسم الكامل المكتوب على البطاقة عندما فوجئت بصوت من خلفها يقول: "ما الذي تنظرين إليه، دكتور كايلا؟"اضطرت كايلا لوضع البطاقة خلفها قبل أن تتمكن من النظر جيدا إلى الاسم.وأجابت بابتسامة: "أوه، لا شيء"كان الصوت يعود لجيانا عبيد التي كانت تنظر إلى كايلا بشكل مريب هزت جيانا كتفيها وغادرت قائلة: "نعم أرى ذلك، حسنا".وبدون علم كايلا كانت جيانا تقف خلفها بينما كانت تتحقق من بطاقة الضابط حتى أنها سجلت العملية بصمت باستخدام هاتفها المحمول.فقد تسللت جيانا بهدوء إلى زاوية سرية من المستشفى وأخرجت هاتفها.ثم همست على الهاتف: أيها الضابط، أريد الإبلاغ عن سرقة قامت بها كايلا بلاك من قسم جراحة القلب في مستشفى الحي الثالث، لقد رأيت بعيني أنها سرقت بطاقة ضابط بالإضافة إلى بطاقة مصرفية. وكذلك كان هناك أيضًا مجموعة من الشرائح، أراهن أن هناك بعض المعلومات السرية بداخلها. وقد قمت بتسجيل العملية كدليل أيها الضابط"سأل الضابط من الطرف الآخر من المكالمة : بطاقة الضابط تلك لمن ؟ هل رأيت الاسم والرتبة ؟""أوه، إنها تعود لإله الحرب، أيها الضابط أنا متأكدة تماما من ذلك. لدي الصورة والفيديو لإثبات ذلك""حسنا."وبعد فترة وجيزة من الزمن امتلأت الأجواء بأصوات صفارات سيارات الشرطة واقتحمت سلسلة من سيارات الشرطة مجمعات مستشفى الحي الثالث.ثم اقتحمت مجموعة من ضباط الشرطة المرتدين سترات واقية من الرصاص المبنى الرئيسي.وسرعان ما تم اعتقال كايلا وتم وضعها في سيارة الشرطة. كانت مرتبكة وخائفة للغاية.أخذت الشرطة بقية الأشياء، بما في ذلك الصور والفيديوهات التي التقطتها جيانا عبيد والتي ستستخدم كأدلة ضد كايلا.أخذوها مباشرة إلى فرقة دوريات المدينة، حيث كانت كايلا تبكي وتنوح بشكل مؤلم.أثارت طبيعة الحادث قلق قائد فرقة الدوريات كميل فهد، لأنها تتعلق بسرقة بطاقة ضابط والذي فحص بطاقة الضابط بعناية بعينه العارية. تم أخذ نفسا عميقا وقال "هذا لا يمكن أن يكون مزيفًا. إنها بطاقة ضابط حقيقية، هذا لا يصدق! إنها تعود لإله الحرب فاقترح الآخرون، نحن بحاجة للتأكد تماما من هذا، أيها القائد. لماذا لا نجلب شخصا من الجيش لفحصها ؟"نعم، لقد أبلغت صديقي سمير شرف ليأتي ويتحقق منها. إنه من الكتيبة المعدنية الأولى في نورثهامبتون وينبغي أن يكون هنا في أي وقت الآن.""أيها القائد، لقد تحققنا من مجموعة الرقائق وتلك البطاقات. لكننا لم نتمكن من الحصول على السماحية للدخول إليها."ثم قال كميل فهد: "دعونا ننتظر قليلا، ثم أريد منكم أن تستجوبوا تلك المرأة التي قبضنا عليها للتو!"داخل غرفة التحقيق.لم تستطع كايلا أن تمنع نفسها من الارتعاش على الرغم من أن دموعها كانت على وشك النفاذ.تحدثي بصراحة من أين حصلت على تلك الوثائق والبطاقات؟"قالت كايلا بتوتر : "ت - تعود إلى صهري"."أوقفي هذا الهراء !!! هل تعرفين أهمية هذه البطاقة؟"حدقت كايلا بهم وأجابت بصدق : " أ - أنا لا أعرف...".صرخ الضابط بأعلى صوته. هذه بطاقة ضابط تعود لإله الحرب"بومشعرت كايلا وكأن شيئا قد انفجر داخل رأسها وسد دماغها.هل تعرفين أن هناك أسرار عسكرية داخل هذه المحفظة ؟ أنت الآن متهمة بإفشاء أسرار الدولة العليا وإذا رفضت الاعتراف فستكونين عرضة لمواجهة بعض التهم الحقيقيةوالخطيرة!"ثم صاح ضابط التحقيق فجأة في وجه كايلا: "أخبريني من أين سرقت المحفظة وبطاقة الضابط؟"كانت كايلا مرعوبة كل ما كانت تشعر به الآن هو الخوف الشديد.بكت كايلا قائلة: "--. هذه الأشياء تعود لصهري ... أنا لست كاذبة، لم أسرق شيئا.....في هذه الأثناء، وصل سمير شرف إلى مكتب فرقة الدوريات وسارع ليطلب البطاقة. "أين بطاقة الضابط؟""ها هي!"لم يضيع سمير شرف وقتا وأعطى اهتمامه الكامل لفحص البطاقة. بعد النظر فيها بعناية لمدة دقيقة تقريبا، وضع المستندات جانبًا وتنهد قائلا: "نعم، إنها أصلية بالتأكيد!"ثم سأل: " بطاقة الضابط هذه تعود لإله الحرب أين وجدتها ؟".قال كميل فهد: "لقد كانت مع امرأة، يبدو أنها سرقتها من مكان ما."ثم بدا أن سمير شرف تذكر شيئا حيث تغيرت تعابير وجهه، وسأل: "هل يمكنك معرفة اسم تلك المرأة، أحتاج إلى معرفة ذلك."
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...