فكر ليث في نفسه. "إذا هو واحد من الجنود الذين تم نقلهم هنا بواسطة كرم؟ أعتقد أنه أخبر الجميع عن التجنيد لأن هذا إنجاز مهم حقا . "عاد طارق منتصر ظهره ونفخ صدره بفخر.رحب بكايلا وعائلتها بأدب عندما ذكرت لمياء اسمه.ومع ذلك، وبوجود الشهوة في عينيه، نظر إلى زينة. الجمال" بالتأكيد يمتد في عائلتهم."قال طارق لأحمد وكايلا وزينة. "لا تترددوا في طلب مساعدتي في المستقبل إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة. بالتأكيد سأكون قادرا على حل مشاكلك"أوماً بهاء الأسود برضا. هذا الصبي مؤهل بشكل كبير. أنا متأكد أنه سيصبح واحدا من أعلى الجنود في المستقبل القريب"قالت لمياء بابتسامه هذا أمر مؤكد. لم أقدر أحدا بشكل خاطئ من قبل كرم، الذي تم اختياره للمشاركة في معسكر تدريب القوات الخاصة، سيخدم ملك الحرب. هل تعرف عظمة کرم؟رد أحمد "كرم" هو المساعد الموثوق به للقائد العام لتسع مناطق الحرب إله الحرب. .قالت لمياء، "صحيح، أظن أنك وعائلتك لستم جاهلين تماما، طارق سيخدم إله الحرب قريبا. هل يمكنك تصور المستقبل المشرق الذي ينتظره؟" أحمد وكايلا نظرا إلى ليث ثم أوماً برؤوسهما وتنهدا. " يجب أن يكون مستقبله مشرقا "، "لماذا يكون صهرنا أقل فائدة مقارنة بالآخرين؟"قال بهاء بسخرية "لا أستطيع أن أقول الشيء نفسه عن صهرك "تحولت ملامح أحمد إلى عبوس وقال : " أنت على حق. إنه مجرد شخص عادي.دافعت أحلام عن ليث وهي تنظر إليه بإعجاب وقالت "أبي، عمي، هذا غير صحيح، صهري رائع !"غضب طارق منتصر عند رؤيتها وقال: " لقد كنت دائما أحب أحلام والآن تلقيت الاعتراف من لمياء رعد نفسها ، ولكن أحلام لا تبتسم لي أو تظهر أي اهتمام بي. فلماذا تنظر إلى هذاالجاني الذي تم الإفراج عنه مؤخرا من السجن؟ هذا أمر مشين"قال بهاء بلا رحمة. " لا تدع نفسك تخدع من قبله، أحلام إنجازاته قبل 6 سنوات كانت بالكاد مقبولة، ولكن الآن هو مجرد قطعة من القمامة البشرية. "أحمد وكايلا وافقا على بهاء وقالا "صحيح. أنت على حق تماما. ليث لا يشبه طارق بأي شكل من الأشكال.كانت أحلام على وشك الحديث أكثر، لكن ليث أمسك بيدها ليمنعها.رصد طارق منتصر التواصل الودي بين أحلام وليث تحت الطاولة، مما أثار غضبه وجعله يعصر قبضته، ولكن بعد استعادة هدوئه قال بابتسامة " بعد غد سيكون اليوم الأول فيمعسكر التدريب. أود دعوتكما لحضور الحفل السيد الأسود والسيدة راضي. ربما نتمكن من التعرف على ملك الحرب كرم، إذا كان الحظ بجانينا.سمح كرم للجنود بإحضار عائلاتهم إلى حفل افتتاح المعسكر التدريبي، كان طارق يرغب في البداية في إحضار والديه، لكنه سرعان ما غير رأيه وقدم الفرصة لبهاء ولمياء.لقد سمعت أيضا أن إله الحرب سيشارك في الحفلة، رغم أننا لن نتمكن من التعرف عليه شخصيا، إلا أن الفرصة لرؤيته من بعيد هي فرصة نادرة وثمينة في الحياة..كان طارق مليئا بالترقب ليوم الحفلة. "لقد عشقت إله الحرب وخمسة ملوك حرب يخدمونه منذ أن أصبحت جنديا ، إنه أكبر أمنية في حياتي أن ألتقي بهم شخصيا . لذلك لا يمكنني أنأبقى هادئا، علما أنني سأتمكن أخيرا من تحقيق هذه الأمنية العظيمة في حياتي قريبا . "
لمياء وبهاء قفزا من الفرح وقالا. " ماذا ؟ حقا؟ لسنا فقط سنتقابل مع ملك الحرب كرم، بل سنتمكن أيضًا من رؤية حامي إيروديا، إله الحرب بأنفسنا؟" طارق نظر إلى أحلام بشكل متعمد وقال: " صحيح. يُسمح لكل جندي بإحضار ثلاثة أشخاص إلى الحفلة، لذا يجب على أحلام أن تكون معنا. "
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Acciónشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...