الفصل 146 العساكر والسياسيون ورجال الأعمال

1K 15 0
                                    

ازدحم المكان بضيوف من مختلف مناحي الحياة، يمثلون الدوائر العسكرية والسياسية والتجارية. وكانوا جميعا من الشخصيات البارزة في مجالاتهم المختلفة.شهد هذا التجمع على شبكة العلاقات الواسعة ونفوذ عائلة رعد الهائل.خصص المقعدان الأماميان الفارغان لكبار الشخصيات الذين سيحضرون الحفل، والذين اعتادوا على الوصول متأخرين.جلس أفراد عائلة رعد جميعًا في مقاعدهم، وكان المشهد تجسيدا مثاليا للثراء والنفوذ اللذين يضعان أصحابهما في فئة خاصة بهم.علا هتاف صاحب عندما ظهر المشاهير، بمن فيهم يارا زروق وزكي يحيي. وبلغ حماس الحشد ذروته.بعد أن استقر المشاهير في مقاعدهم صعد جبالي رعد إلى المنصة وألقى كلمة ترحيبية قصيرة.وبعد كلمته الافتتاحية، قال جبالي بحماس: "الآن، دعونا نرحب بكبار ضيوف الليلة...وأضاف بفخر: "يشرفني أن أقول إن الضيوف العشرين التاليين الذين سأقدمهم هم جميعًا من تلاميذي على مدار مسيرتي العسكرية.""أولاً، لنرحب باللواء سمير شرف، قائد الفوج المعدني الأول من جباليا !"والآن، لنرحب بالكابتن ياسر وليد قائد قوات العمليات الخاصة كرم في جباليا!"ثالثا، معنا راجي كمال، قائد قوات العمليات الخاصة في مدينة السلام!"رابعا، لدينا جبريل هندام عمدة حي الضباب في جباليا !"خامشا، لنرحب بالسيد داني طاهر، وزير التجارة في جباليا!"كان الحشد متحمسا وصفق الجميع بحرارة بينما قدم جبالي تلاميذه السابقين.كان رفقاء الرجل منتشرة في جميع أنحاء البلاد، وكان جميعهم في ذروة حياتهم المهنية.كان حوالي 20 منهم : قادة أو يشغلون مناصب مكافئة، بينما كان ما لا يقل عن 50 منهم من كبار رجال الجيش أو الدوائر السياسية.وقف الجميع، بمن فيهم الأغنياء والأقوياء، في رهبة من أولئك التلاميذ السابقين الجبالي، كان كل منهم قوة هائلة لا يستهان بها !مع وجود هذا العدد الكبير من الأفراد المتميزين الذين كانوا سابقا تحت جناح عائلة رعد، كان من المستحيل تقريبا قياس نفوذ العائلة الذي لا يقاس.شعر كل فرد من أفراد عائلة رعد بالفخر بكونه واحدا منهم.كان جبالي بالتأكيد أكثر الأشخاص فخرا بين جميع الحاضرين وهو يقدم تلاميذه الذين حققوا جميعا نجاحاتهم الخاصة.هذا ما كانت عليه عائلة رعد لم يكن هناك أحد في جباليا يجرؤ على مواجهة عائلة رعد.حشد حفل عائلة رعد الفخم عشرات المشاهير شاهداً حياً على ثروة العائلة الطائلة. كما حضر كبار المسؤولين العسكريين والحكوميين ما أظهر شبكة علاقاتهم الواسعة. وسط هذاالمشهد البراق، سخر لمعي وحيد وقال: "انظروا إلى هذا العظمة، ليث لا يمكن أن يكون ندا لعائلة رعد بالتأكيد، وافقت مي وياسمين المذهولتين أيضا بالمشهد المذهل، على الفور."بصراحة، يمكن اعتبار عائلة رعد العائلة الأكثر نفوذاً في البلاد ما نراه حاليا قد لا يكون حتى جزءا بسيطا مما هم عليه حقا ! لقد تجاوزوا بالفعل مستوى الثراء التقليدي، يبدو أنهمحقا من نخبة البلاد أشك بشدة في وجود أي شخص يمكنه التغلب على هذه العائلة!"بعد جلوس سمير شرف والضيوف المتبقين، تم ملء مقاعد الصف الأمامي تقريبا بالكامل.لكن المقعد المركزي كان لا يزال شاغراً. كان الجميع يعلمون جيدا لمن تم حجز هذا الكرسي الخاص.إنه ملك الحرب كرم .بمعنويات عالية للغاية، أعلن جبالي رعد بصوت مشرق: "الآن، أيها السيدات والسادة، لتدوي بأعلى تصفيق للترحيب بواحد من فوج الحروب الخمس الكبرى تحت قيادة إله الحرب الأسطوري في إيروديا، ملك الحرب كرم"استجاب الجمهور بتصفيق مدوي.سترتقي مكانة عائلة رعد بالتأكيد إلى مستوى أعلى بعد اليوم، مع تكريم ملك الحرب كرم للمراسم.دخل كرم المكان وسط أنظار الحشد المتوقعة يحيط به أكرم وإلياس وعدد قليل من الآخرين.كان الجميع متحمسين لرؤية كرم شخصيا!بما أن أحلام كانت بالفعل في حضور الرجل سابقا، لم تشعر بنفس الإثارة التي يشعر بها بقية الناس.ابتسم ليت وقال: "انظر إلى الترحيب الكبير الذي حصل عليه كرم"ما أربك الكثيرين هو أن كرم كان يرتدي زيه العسكري بجو مهيب ومسيطر يحيط به بدا الرجل مهينا وقوياً حقا.كان جميع الضباط العسكريين الآخرين، مثل سمير شرف الذين ظهروا قبل كرم يرتدون بدلات. لم يأت أي منهم بزيهم العسكري بعد كل شيء، كانوا يحضرون حدثا خاضا، ولم يبد منالمناسب ارتداء الزي العسكري.وهكذا، كان من المحير بالنسبة لمعظم الحاضرين أن يرتدي ملك الحرب كرم زيه العسكري.كان الأمر كما لو أنه كان في مهمة بدلاً من حضور حفل بهيج. ومع ذلك، لم يتطرق جبالي والبقية إلى الأمر.حتى اعتبروا أن اختيار الرجل للذي كان فكرة رائعة، حيث جعله يبدو أكثر رفعة وتخويفا وتبجيلا.في الوقت نفسه، أظهر أيضا لباقي الضيوف أن المشاركة في الحدث تعني أمرًا جديا بالنسبة لكرم.وهذا يمكن أن يعود بالفائدة فقط لعائلة رعد، حيث يخلق وهما بأن كرم لم يتم دعوته بشكل خاص كضيف، بل أنه بالفعل على علاقة ودية مع العائلة، وقد جاء خصيصًا للتعبير عندعمة للحدث !

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن