الفصل 160 صهر مستبد

971 14 0
                                    

دفع ليث الرجل بعيدًا واتجه نحو القاعة. هبط نظره على الأجنبيين. هل أنتما من ضربتماه؟"عند رؤية ليث وقف الاثنان وسارا نحوه : "نعم نحن من ضربناه لماذا ؟ هل تريد أن تنتقم له ؟ "تحدث الاثنان بلكنة إنجليزية مكسرة بينما كانا ينظران إلى ليث بازدراء.أمر ليث "اعتذرا طالما أنكما ضربتماه، يجب أن يكون لديكما الشجاعة للاعتذار".نعتذر؟ مستحيل ! لماذا نعتذر لكم أيها الضعفاء؟"كان الرجلان متكبران للغاية. كانا ينظر إلى ليث وأحمد على أنهما مجرد حشرات، لم يهتم الأجنبيان بهما على الإطلاق."اعتذروا يجب أن تعتذروا لضربه !"كان ليث مصممًا جدا. وألقى عليهما نظرة باردة.لم يكن الأجنبيان سعداء بالطريقة التي ينظر بها ليث إليهما. وبما أنهما أطول بكثير من ليث، فقد نظرا إليه باستعلاء.مد أحد الرجلين ذراعه لدفعه، ومع ذلك، كان رد فعل ليث سريعًا مثل البرق وركل ركبته.صرخ الرجل من الألم عندما لامس قدمه وسقط على الأرض في عذاب.كان الأمر نفسه بالنسبة للأجنبي الآخر. ركع على الأرض وصرخ بألم.كافح الاثنان للوقوف، لكن ليث وطأ على كتفهما بدا عليهما الإحباط ولم يعد بإمكانهما النهوض.لم يكن بإمكانهما إلا أن يركعا بطاعة !قال ليث الأحمد: "أبي افعل ما فعلوه بك بما أنهما صفعانك عليك برد تلك الصفعات".تردد أحمد قليلاً قبل أن يمشي نحوهما.لقد أعطاهم بضع صفعات متتالية. ملأ صوت الصفعات الواضح الغرفة.تنفس أحمد الصعداء الذي كان يحتجزها طوال هذا الوقت."رائع !""هذا رائع ! أشعر أنني بحال أفضل !"صفق جميع من في الخارج وهتفوا لهم. من يستطيع أن يتحمل مشهد تنمر أحدهم بنا على أرضنا؟"هذا رائع حقا !"وبخهم ليت: " تذكر، أنت في إيروديا. عليك أن تتعاون معنا على الأقل. هذا ليس المكان الذي يمكنك فيه التباهي بسبب امتيازاتك الخاصة.ظل الأجنبيان ينظران إلى ليث بازدراء. يا لك من وضيع دعنا ننتظر ونرى ماذا سيحدث لك !"تابع نوفل قائلاً: "نعم، أنت محكوم عليك بالفشل! هل تعرف ما الذي فعلته للتو؟"رد ليث: " لقد طلبت منهم الاعتذار. هل كان ذلك خطأ فادخا؟".ركل الأجنبيين وأمر: "اعتذروا !""أولاً، اعتذروا لقفزكم في الطابور""ثانيا، اعتذروا عن تمزيق مستند الطلب""ثالثا، اعتذروا لضرب الناس !"في هذه اللحظة، فكر أحمد أن زوج ابنته شخصا استبداديا.كيف يكون قطعة نفايات عديمة الفائدة؟صرخ أحمد أيضا: "نعم! اعتذروا !"صر نوفل " مهلا هل تعرف ما الذي تفعله؟ أنت في ورطة كبيرة".لم يهتم ليث بما قاله نوفل حدق بغضب في الأجنبيين وضحك لا تريدون الاعتذار أليس كذلك؟ حسنا لدي طريقة لأجعلكم تطيعون أيضا، سيتم ترحيلكم وطردكم من إيروديا."حذره نوفل: "هل تعرف حتى ما الذي تفعله ؟ هل أنت مجنون ؟ لقد انتهيت.ضحك ليت "لماذا؟ هل أنت غير سعيد برؤية سادتك الأجانب يتضرعون على الأرض؟ سمعت أنك أنت من منحهم مثل هذه الامتيازات أود أن أسألك - ما الحق لديهم في الحصول على هذه الامتيازات؟ مواطنونا ينتظرون في الطابور لمدة ساعة إلى ساعتين، ومع ذلك تترك هؤلاء الأجانب يقفزون في الطابور كما يحلو لهم ! هل ستستمر في ذلك؟"هددهم نوفل " دعني أخبرك بهذا لن أقوم بتسوية أوراقك من الآن فصاعدا ."هاها... إذن دعنا ننتظر ونرى"في هذه اللحظة، توقفت سيارة بيضاء فاخرة بالخارج.


عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن