الفصل 14 : خمس حقائب مليئة بالنقود

2.8K 30 1
                                    

نظر الجميع إلى ليث بحيرة.- "ماذا؟ نتركها لك؟ لقد خرجت للتو من السجن. هل لديك المال؟"- "أنا سأجد حلا"كان لدى ليث بطاقة معه، لكنه لم يكن يعرف كم بداخلها.قالت زينة، وهي تنظر إلى ليث بقلق، خائفة أن يفعل شيئا متطرفًا: "لا تضغط على نفسك وتفعل أي شيء غير مناسب سنترك المشروع إذا لم ننجح"أجاب ليث ممسكا بيديها: "لا تقلقي. سأعتني بذلك"في اليوم التالي، خرج ليث وحده.بمجرد وصوله إلى التقاطع، توقفت سيارة مايباخ على الجانب.نزل أسد الأحمدي من السيارة وأشار إلى ليث للدخول.سأل ليث هل هناك أي أخبار جديدة عن عائلة جاد؟ هل أتى أي شخص للاعتذار؟"هز أسد الأحمدي رأسه: "كلا لم يندم أحد منهم."و عبرت مضة باردة أمام عيني ليث: حان الوقت لإعطائهم درسا صغيرا."بعد وصوله إلى البنك سحب ليث خمسة ملايين نقدًا. نظر موظفو البنك إليه بدهشة، وكانوا خاصة مرعوبين عند رؤية الرجل الذي يرتدي الزي العسكري الذي يقف بجانبه.إنه ملك الحرب!جاء هيثم، المدير العام لمكتب البنك الرئيسي في نورثهامبتون للخدمة بنفسه.في النهاية، ساعده هو وهايدي، وهي امرأة طويلة القامة ذات وجه جميل، في حمل حقائب النقود من الممر الخاص للخواص من العملاء.لم تتمكن هايدي من المساعدة ولكنها ألقت نظرة ثانية على ليث الذي بدا مألوفًا لها. هويته مخيفة جذا، حتى أن رئيسنا كاد أن يركض إلى هنا."بعد رحيهم، تنفس هيثم بعمق، وسألت هايدي بفضول من كان ذلك، يا سيد لطفي؟ هل الشخص المجاور له في الزي العسكري شخص مشهور؟"قال هيثم بصوت منخفض "إنه ملك الحرب بنفسه وفكري في ذلك، أن يكون مرافقه ملك الحرب، فمن عساه يكون ...شهقت هايدي مصدومة : "اللعنة!""لا تقولي أي شيء عن اليوم واحتفظي بكل شيء سرا."أومأت هايدي برأسها. "علم !"بغض النظر عن من يسأل، قل إنه قرض وأعطني إيصالاً أو شيء من هذا القبيل.""نعم يا سيدي !"في الليل، عندما عاد ليث إلى المنزل وهو يحمل خمس حقائب مليئة بالنقود، كانت زينة ووالديها في حالة صدمة.عدوهم ثلاث مرات، وها هم الآن، إذن، إنها فعلا خمسة ملايين.ارتعبت زينة: "من أين حصلت على هذا المبلغ الكبير من المال؟ من فضلك لا تقل لي أنه من القروض الغير شرعية."قال ليث: "ما هؤلاء قراصنة القروض المالية لا تقلقي بشأن ذلك على أي حال حصلت على المال، لذا استخدميه لحل مشكلتك العاجلة أولا"وافق أحمد: "نعم، دعنا نحل مسألة الدين أولا"سألت زينة بحيرة: "لكن 2.8 مليون جنيه إسترليني كافية لماذا أحضرت خمسة ملايين ؟"سترين عندما يحين الوقت"عند سماع الأخبار التي كانوا على وشك دفعها، جاء همام لجمع المال بنفسه.سخر همام "اللعنة، يا أحمد، أحضرتها بسرعة، هل أنت متأكد من أنها 2.8 مليون جنيه إسترليني؟ يجب أن يكون الأمر صعبا عليك. كنت أعتقد أنك لا تستطيع أن تدفع لنا."نظر أحمد إليه: "إنه ليس من شأنك على أي حال، جمعت 2.8 مليون جنيه إسترليني، وهنا ينتهي ديننا !"قال همام بسخرية : " من قال إنها 2.8 مليون جنيه إسترليني ؟" مغيرا الموضوع. "يجب أن نأخذ في اعتبارنا الأيام التي تمر بدون دفع الدين. إليك السند الذي يثبت الدين بما في ذلكالفائدة، يجب أن تكون حوالي خمسة ملايين زائدا، ولكننا سنقتصر على مبلغ خمسة ملايين فقط ""ماذا؟ خمسة ملايين ؟ كيف أصبح خمسة ملايين ؟ حتى القروض الغير شرعية ليست طفاعة مثلك!"كان أحمد وزينة في حالة صدمة: أعطانا أبي المال بدون شروط في البداية". قالت كايلا كيف يمكن أن يكون هناك فائدة؟"أخذت زينة وأحمد الدين وحسبوهم، وكانت هناك فعلا فائدة عزيزتي كايلا، أنت غافلة جدا! اقترض أبي المال لمساعدتك. لكننا جميعًا رجال أعمال: دعونا لا نجلب العاطفة العائلية إلىهذا الأمر. ماذا يمكنني أن أفعل إذا لم تقرأوا سند الدين بعناية؟"عرفوا أخيرًا لماذا جلب ليت خمسة ملايين.ومع ذلك، كان من الواضح أن الدين تم تعديلهدمعت زينة: "كم هو قاس!" لا أستطيع أن أصدق أن جدي يتصرف معي بهذه الطريقة هل أنا مجرد غريبة بالنسبة إليه؟كان أحمد أيضا محبطا " هل هو حقا والدي الحقيقي؟ كيف يمكنه استخدام هذه الحيل القذرة علينا ؟"سخر همام: "ماذا؟ لن تعترف؟ حسنا حسنا سأقاضيك بعد ذلك!"وضع ليث خمس حقائب من النقود أمام همام "لماذا لا نفعل ذلك ؟! خمسة ملايين، أليس كذلك؟ ها هو، خذهبعد التحقق منها، كان همام والآخرون في حالة صدمة. إنها نقود حقيقية وهي بالضبط خمسة ملايينسجل ليث المشهد ومزق الدين.كان همام على وشك الشك في الواقع من أين حصلت على خمسة ملايين ؟"طردهم ليث: "ليس من شأنك. أخرج !"في منزل لؤي كان الجميع ينظرون إلى الخمسة ملايين على الطاولة بعيون متسعة وفم مفتوح. كيف حصلوا على هذا المال؟ هل ذهبوا كلهم لجمع خمسة ملايين فقط لمنعنا من لمس مشروع العشرة مليارات؟"وصل فادي في ذلك الوقت، وسأل هاني بجدية: "أبي اكتشفت أن ليث اقترض هذه الخمسة ملايين يبدو أن لديه بعض الممتلكات التي يمكن استخدامها كضمانة""هل أنت متأكد؟"أنا متأكد كانت المسؤولة عن هذه المعاملة هي السيدة هايدي سامح المدير العام لمكتب البنك الرئيسي في نورثهامبتون تمكنت بطريقة ما من الاتصال بها، واعترفت بنفسها أنه كانشخصا يدعى ليث جاد الذي اقترضه أنفقت مائة ألف للحصول على نسخة من الفاتورة"بعد استلام الفاتورة، أكد هاني أنها صحيحة. هاها، اقترض ؟ دعنا نرى كيف سيعيده"السؤال الأكبر هو كيف سيعملون على هذا المشروع سيكون عليهم أن يأتوا إلينا في النهاية"شعرت زينة بأن حل مثل هذه المشكلة الكبيرة أمر غريب جدا. كانت متأثرة عندما علمت من عائلة لؤي أن ليث هو الشخص الذي اقترض المال لسداد ديونهم.- "يجب أن نجلب الاستثمارات وتبدأ بالمشروع في أقرب وقت ممكن"لكن هناك ثمة كبيرة أخرى. سنحتاج إلى كثير من الأموال لإنجاز هذا المشروع.وفقا لميزانية زينة، ستحتاج إلى رأس مال بداية قدره ثلاثين مليون جنيه إسترليني وستحتاج على الأقل إلى سبعين مليون جنيه إسترليني فيما بعد.تنهد أحمد من اليأس. كانت مهمة صعبة الإنجاز.سألت زينة، وهى تنظر إلى ليث: "هل لديك أي فكرة؟"ابتسم ليث: "سنبحث فحسب عن الشركات الكبيرة. سنحاول من الباب إلى الباب. هذا المشروع منجم ذهب أنا متأكد أن كثير من الشركات ستكون مهتمة. أومأت زينة برأسها: "أعرف ذلك، لكني أخشى أنهم سيطلبون نسبة طائلة مقابل ذلك بمجرد الموافقة. سيكون لديهم كثير من الشروط القاسية!"ابتسم ليث: "لا ضرر في المحاولة، أليس كذلك؟ لن تعرف أبدا إذا كان ثمة شخص سيستثمر بدون شروط إذا لم تحاول"كانت زينة مشككة بشدة: كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا ؟"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن