الفصل 57 : الفندق الملكي

1.5K 16 0
                                    

استضافوا لم شمل المدرسة الثانوية في الفندق الملكي على الرغم من أن المكان لم يكن باهظا مثل المطعم الدوار، إلا أن حجز الطاولة كلف ما لا يقل عن عشرة إلى عشرين ألفا، لذلك كان الفندق الملكي يعتبر مطعما فخما.بالنسبة لشخص يتلقى راتبا متوسطا، فإن تناول وجبة هناك سيكلفه من ثلاثة إلى أربعة أشهر من دخله الشهري. لم يكن كل من في فصلهم محظوظا جدا في الحياة. كان البعض يبلي بلاء حسنا، بينما كان البعض الآخر بالكاد يحتفظون بحياتهم معا.كان عدد قليل من الرجال يرتدون البدلات يرحبون بالوافدين الجدد بالقرب من مدخل الفندق.احتشدوا حول بورش باناميرا لكوثر عند وصولها.بدأ عدد قليل من زملاء الدراسة الذكور بالتمهيد "أوه؟ أليست هذه أجمل فتاة في فصلنا ؟ سمعت أنك تكسب بضعة ملايين في السنة. أعتقد أن هذا صحيح لأنك تقودين سيارة بورش".ومضت کوثر بابتسامة خجولة عند سماع المجاملات.لكن الابتسامة على وجوه الجميع تجمدت عندما رأوا ليث يخرج من مقعد الراكب.لم يتوقعوا أن يحضر ليث لم الشمل، ناهيك عن القدوم إلى المكان إلى جانب كوثر.كسر رجل أنيق الصمت المحرج. كان مراقب الفصل بيجاد باهر "أوه، إنه ليث، الشخصية المؤثرة في الماضي".على الرغم من أنه كان مراقب فصل، إلا أن ليث كان دائما يتفوق عليه في الماضي. لذا، قضى بيجاد سنواته الصغيرة يلاحق ليث، محاولاً مواكبة إنجازاته.دخل بیجاد بنجاح واحدة من أفضل الجامعات ويعمل حاليا في شركة متعددة الجنسيات بعد التخرج. وترددت إشاعات أنه يكسب بضعة ملايين في السنة أيضا.كانت سيارة بيجاد رينج روفر باهظة الثمن. كان أحد المتفوقين في الفصل.استقبله ليث بابتسامة.سأل عدد قليل من زملاء الدراسة الآخرين بشكل صادم "اعتقدنا أنك لن تأتي يا ليت".أدار بيجاد عينيه نحو الشخص الذي طرح السؤال. ليث" ليس شخصا ضيق الأفق. إنه ليس شخصا يزعجه وضعه الحالي .ناقش الجميع مسألة ليث في الغرفة الخاصة في وقت سابق. شاركوا رأيا مشابها مفاده أن ليث لن يحضر لم الشمل لأنه سيشعر بالخجل الشديد من مواجهة أي شخص آخر بسبب سجنه مؤخرا، لكن من كان يظن أن ليث ظهر في النهاية.ضحك زملاء الدراسة الآخرون أنت على حق. ليت رجل قوي. لن نتمكن أبدًا من الوصول إلى مستواه ".كانوا يشيرون إلى وجود ليث كإظهار لوقاحته سار بيجاد أمام ليث وتوقف أمام كوثر. أنتي هنا أخيرا، كوثر. تعال، اتبعيني إلى الغرفة الآن الجميع بانتظارك كان بيجاد مهتما بكوثر كان يعلم أن كوثر لا تزال عزباء، لذلك نظم التجمع عمداً لأنه كان لديه القدرة والتأهيل لملاحقتها.احتشد الجميع حول كوثر وتجاهلوا ليث.توقفت كوثر لمخاطبة ليث قبل أن يتبعهم إلى الفندق. "هلا ذهبنا ؟"كان العديد من الناس قد وصلوا بالفعل إلى الطابق الثالث من الفندق الملكي.حتى أن بعضهم جلب شركائه معه. لذلك كان المكان أكثر حيوية مما توقع ليث.وقف الجميع للترحيب بكوثر، وخاصة الرجال.ومع ذلك، كانت كوثر جميلة جميلة ناجحة. لذلك كانت مشرقة أكثر من أي وقت مضى في عيون الجميع.بحث ليث عن مقعد عشوائي وجلس.هل عيناي تخدعاني ؟ أليس هذا ليث ؟" هتف أحد الرجال، وسام وفيق. إنه هو حقا ليث هنا!"استدار الجميع للنظر إلى ليث فجأة. كان ليث في يوم من الأيام الأكثر ثراء بين أقرانه الحصان الأسود في عالم الأعمال في المدينة مباشرة بعد تخرجه من الجامعة. كان رجلاً تبلغ تروته الصافية أكثر من مليار دولار ويحظى بإعجاب النساء وتحسده الرجال.ولكن بعد سقوطه على يد عائلة جاد، أصبح ليث الشخص الأكثر حقارة في ذهن الجميع. وبخوه وأهانوه بقدر ما كانوا يتطلعون إليه في الماضي.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن