قال يا من بإصرار، يتحدث والدي عنكما بالثناء دائما، تامر، بما أنه لديك علاقة حميمة مع والدي، لماذا لا تترك الأمر جانبا وتسمح لنا بالمغادرة؟""أعلم أننا أخطأنا، ونحن حقا أسفون على كل ما فعلناه. سأكون ممتنا لك حقا إذا سمحت لنا بالذهاب وسأرد بالتأكيد لطفك، أعدك!"كان يامن يصبح أكثر جرأة وهو يتحدث، حيث يستقيم ظهره ويدفع صدره إلى الأمام. فنظرا لسمعة والده وعلاقته مع هؤلاء الرجال، كان يا من متأكدا من قدرته على تحقيق هذا الأمر. كان واتقا أن تامر ونمر سيتركانه بالتأكيد مع زملائه في الصف، بناءً على علاقتهما بوالده.عادت الغرفة إلى الصمت مرة أخرى.وبعد توقف للحظة من الزمن، كسر تامر الصمت عندما صدرت شرار من عينيه، صفعة وصفع يا من بوحشية على وجهه. كانت الصفعة قوية لدرجة أن يا من ارتد للخلف بضعة أمتاروطارت بعض الأسنان من فمه الذي كان ينزف دما. ثم بدا وقد تلوى وجهه من الألم.صرخ تامر في وجه يامن: "من تظن نفسك؟ ما هذه الجرأة التي لديك لتطلب مني أن أترك الأمر جانبا وأدعك تذهب؟ هل تعتقد أنني سأهتم بك أو بوالدك ؟ حتى لو كان والدك هنا الآنسأجعله يركع أمامي أيضا!"أصابت وحشية تصرفات تامر الجميع بالشلل وأضعفت آمالهم. فقد اعتقدوا أن يا من سيكون مخلصهم..... فصرخت الفتيات بينما كان الشباب في حالة ذهول لن نخرج من هنا سالمين.لقد خسم الأمر، حكم علينا بالهلاك ماذا يمكننا أن نفعل الآن؟حاولت أحلام أن تهدأ وتفكر في طريقة للخروج.ماذا عن طلب المساعدة من زينة ؟لم تستطع أحلام إلا أن تلتفت لتنظر إلى ليت الذي كان لا يزال يجلس في زاوية داخل الغرفة المظلمة، دون أن يلاحظه تامر ورجاله. وفكرت أحلام بينها وبين نفسها: "يا له من شخص عديم الفائدة حقا ! ولا يصلح لشيء، هل هذا هو صهري حقا؟ ألا ينبغي عليه أن يفعل شيئا الآن لحمايتي، إذا كان لا يزال يتمتع بشجاعة الرجل؟أمر نمر: "خذوا جميع الفتيات واضربوا جميع الشباب اضربوهم بشدة ولكن أبقوهم على قيد الحياة"وبعد ذلك انطلق العشرات من البلطجية على الفور وتوجهوا نحو مجموعة الطلاب.هذا كل شيء ! لقد انتهينا !أغلقت أحلام عينيها وهمست بصلاة. ثم صدح صوت عال مفاجئ من العدم وصدم الجميع: "سأعطيك عشر ثوان لتخرج مؤخرتك من هنا !"استداروا ونظروا نحو زاوية الغرفة الخاصة حيث ورأوا رجلا يجلس على الأريكة. وبالكاد كان ملحوظا لأنه كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل.ثم أمر نمر: اسحب هذا الرجل إلى هنا. واجعله يركع على الأرض. اقترب البلطجي ذو الشعر الفضي من ليث وثبت إحدى يديه على كتفه، متطلقا إلى رفعه عن الأريكة.ولكن في اللحظة التالية، ومضت عيون ليث عندما أمسك بمعصم البلطجي وكسره في لمح البصر.صوت كسركان الصوت نقيا وواضحا كان صوت كسر المعصم."!أه"صرخ البلطجي ذو الشعر الفضي وهو يشعر بألم شديد فصدم جميع من في الغرفة الخاصة. كان كفه المقلوب يمثل مشهدا مروغا يستحق المشاهدة. وكان الجميع يستحمون بالعرقالبارد، وفروة رأسهم ملوثة بالرعب.ما هي القوة التي يتحلى بها وتمكنه من تدوير المعصم كما لو كان يفتح غطاء زجاجة؟كانت أحلام مذهولة من القوة والبراعة التي أظهرها ليث.يبدو أنه ليس ضعيفا بعد الآن.كيف تجرؤ على فعل هذا برجالي ؟ سأجعلك تدفع ثمن ذلك بدمك!"كان صراخ نمر يشبه الوحش المجنون، وكان على وشك أن يلقي نفسه على ليت عندما أوقفه تامر."دعني اتحقق منه."فقد أثار فضوله عندما أدرك أنهم فشلوا في ملاحظة الرجل الذي كان يجلس في الزاوية، والذي كان قد جلس طوال الحادث بأكمله دون أن يتأثر تحرك تامر ونمر، مع رجالهم، وتوجهوانحو ليث.وأمر تامر: "أشعلوا جميع الأضواء".انقر! انقر! انقروسرعان ما أضاءت الغرفة بالكامل، وأصبح كل شيء على مرأى من الجميع، بما في ذلك ليت الذي كان يجلس على الأريكة. صرخ نمر بقوة في وجه ليت: "أنت يا ابن العاهرة، كيفتجرؤ على الجلوس هناك بلا اكثرات؟. عرفت أحلام أن هذه ستكون نهاية ليث، وأغلقت عينيها في يأس.ضربة قوية !ما حدث بعد ذلك أذهل الجميع. حيث ضرب تامر ركبتيه على الأرض بقوة وركع أمام ليت.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Actionشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...