الفصل 67 : كيف تجرؤ

1.3K 11 0
                                    

أطلق النمر زئيرا بصوت عالي على بعد بعض المسافة. أغلق السكان الآخرون نوافذهم على عجل خوفاً. لم يرغبوا في أي شيء يتعلق بالفوضى.أمسك الشيخان بذراعي ليث عندما سمعوا صوت النمر. ربت ليث على كتفيهما. "لا يوجد شيء يستحق الخوف"وصل النمر ورجاله إلى الدرج بسرعة، حيث كان كرم و أسد الأحمدي يقفان الحراسة الدرج.تحول وجه النمر إلى مرارة عندما رأى الطابع الجاد لكرم و أسد الأحمدي شعر بالخطر من الهالة المهددة التي تنضح من أجسادهم.سأل " من ضرب أخي ؟"كان النمر غاضبًا لأنه لم يجرؤ أحد على تحديه في القرية. كان دائما ما يشق طريقه في كل مرة. لذلك كان سيناريو غير مسبوق أن يتعرض مرؤوسه للضرب من قبل شخص آخر. هذا هو السبب في أنه جاء سعيا للانتقام شخصيا.قال ليت بابتسامة." كان هذا أنا"هدد النمر الزوجين العجوزين بصراحة أمام ليث "الست أنت الجريء ؟ هل أنت قريب رضا ؟ كيف تجرؤ على طلب المساعدة لضرب أتباعي، رضا أسعد ؟ سأعذبك وزوجتك قدر مايسع قلبي!". كان رضا وزوجته خائفين للغاية. توسلوا للرحمة على الفور. من فضلك سامح ابن أخي، سيد نمر. أنا أترجاك أعدك أنها لن تتكرر".استهزأ النمر. يمكنني أن أغفر له إذا دفعت لي خمسمائة ألف مقابل الرسوم الطبية. سأعتبر الأمور متساوية حتى لو قرر كل واحد منهما كسر ذراعه اندفعت الدموع على خدي رضا وهو يتوسل إلى النمر "ماذا؟" خمسمائة ألف كان الاثنان من كبار السن مذهولين من الرعب. لا يمكنك أن تفعل ذلك لا زالوا صغاراً لذا من فضلك لا تكسر أذرعهم. يرجى كسر أذرعنا بدلاً من ذلك!"انكمشت شفتا النمر بنحو شرير. هذا لن ينفع ذراعيك لا تستحق قيمة مثل ذراعيهم. أيها الثلاثة، هل أنتم صم ؟ لا تجبروني على كسر ذراعيكم بنفسي!"صوت حركة الإطارات !تردد صدى صراخ الإطارات في الزقاق مع إغلاق العديد من السيارات في المنطقة. جذب الصوت انتباه النمر ورجاله استداروا للنظر إلى مصدر الضوضاء. انزلقت أكثر من عشر شاحنات للتوقف.هرع عدد لا يحصى من الرجال من الشاحنات وانطلقوا إلى الفناء.صوت النقر المتتابع !تجمع الرجال حول الفضاء الضيق وحاصروا النمر وأتباعه حدق الوافدون الجدد في البلطجية بعصا في كل يد من أيديهم.أفاد أحد الأغبياء بتردد. "سيد.... سيد النمر... لقد أحصيت أعدادهم. يوجد حوالى منتي شخص هنا بدون حساب المنة الأخرى الواقفة خارجا."أصيب النمر والبلطجية الآخرون بالذهول "ماذا؟ ثلاثمائة شخص ؟".قاموا بمسح المناطق المحيطة واكتشفوا مشكلة. كل واحد من هؤلاء الرجال ضخم وعضلي . أستطيع أن أقول أنهم مقاتلون ماهرون بسبب الهالة الشريرة التي يطلقونها . هؤلاء الناس في مستوى مختلف تماما مقارنة بنا . يمكن لكل واحد منهم هزيمة خمسة منا دون عناء.ارتجف النمر من الخوف أيضًا. "ما الذي يجري هنا؟"في تلك اللحظة ظهرت مجموعة أصغر من الناس، مشى نوح أمامه مع ثلاثة آخرين من زعماء المافيا يتبعونه عن كتب.تعرف النمر على الرجال الأقوياء لأنه كان سفاحًا متمرشا. أنا مؤهل على الأكثر لأكون تابعا لتامر، في حين أن نوح بالتأكيد شخصية بعيدة عن متناول يدي. "لورد نوح ؟ وهذا هو تامر واثنين آخرين من زعماء المافيا من شمال هامبتون ؟"استقبله النمر بأدب شديد. ما الذي أتى بك إلى هنا يا لورد نوح ؟"لكن نوح تجاهل النمر تماما مشى نحو الدرج وخاطب ليت بلطف من فضلك أعطنا أوامرك يا سيد ليث".

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن