الفصل 113 : في العين

1K 10 0
                                    

تبادلت أحلام ووالديها النظرات مع بعضها البعض بينما كانت فكرة تومض في أذهانهم. هل يمكن أن يكون ليت جاد إله الحرب؟لكنهم سرعان ما محوا هذه الفكرة. هذا مستحيل. إذا كان ليت هو إله الحرب، فلماذا سمح لأحمد وكايلا بالعيش في مثل هذه الغرفة الصغيرة؟ لماذا لا يزال أحمد يقود سيارة هافال إذاكان صهره قادرا على ذلك؟سال بهاء فجأة. "قل، هل سيرتدي إله الحرب زيا عسكريا إذا كان هنا في قاعدة الجيش؟"أجابت أحلام ووالدتها في نفس الوقت. "حسنا. " هذا حفل مهم ".لم يصدقوا أن إله الحرب هو ليث على الرغم من التشابه في المظهر.في تلك اللحظة، خرج شخص ما من السيارة.كان هذا الشخص أسد الأحمدي يرتدي ثيابه العسكرية.أوما كرم برأسه في اتجاه أسد الأحمدي عندما شعر بحركاته.حدق الجميع في هذا الاتجاه بشكل محموم، يجب أن يكون هذا إله الحرب!"اعتقد الغرباء أنه فقط إله الحرب يمكنه أن يثير مثل هذا التقدير الاحترامي من كرم. ولكنهم لم يكونوا يعلمون أنه كان من الطبيعي على كرم تحية أسد الأحمدي بهذه الطريقة لأن الأخير كان أكبر سنا من كرم.علاوة على ذلك، تم حظر رتبة أسد الأحمدي من قبل السيارة لأنه نزل من الجانب الآخر من السيارة. لذلك افترض الحشد أنه إله الحرب.شعرت باميلا وزوجها بالبهجة.شعرت لمياء وزوجها بالبهجة. "أنا على حق من المستحيل أن يكون ليث جاد إله الحرب. أنا راض عن هذه النتيجة الآن. لقد رأينا أخيرا الظهور الرائع لإله الحرب ".كان لدى الجميع انطباع بأنهم التقوا بإله الحرب الفعلي لكنهم لم يعرفوا أن أسد الأحمدي خرج عمداً من السيارة لتهوية الهواء داخل السيارة لأن ليث أراد التدخين.انتهى حفل الافتتاح بسرعة.حققت أحلام رعد وبهاء الأسود رغبتهما حيث تعرفنا على كرم قبل مغادرتهما.ومع ذلك، لم يعرفوا أن ليث رتب لكرم للبحث عن أحلام عن قصد. كانت لمياء وبهاء راضيتين لأنهما ظنا أن الاجتماع مع كرم كان بسبب القدر.تم جمع الوافدين الجدد معا بعد مغادرة أصدقائهم وعائلاتهم.غضب طارق والجنود الآخرون لأنهم سيقابلون إله الحرب الآن خرج ليث من السيارة وسار نحو مجموعة الجنود مع أسد الأحمدي بجانبه.تم وضع طارق في الجزء الخلفي من الفصيلة، لذلك لم يتمكن من إلقاء نظرة فاحصة على المشهد المستمر بالكاد صنع الأرقام التي ظهرت حديثا.قال طارق لنفسه في دهشة بعبوس . أوه؟ تبدو صورة ظلية لهذا الشخص مثل ليث جاد "وقف ليت وأسد الأحمدي أمام الفصيلة.غمر الوضوح الجميع عندما رأوا رتبة أسد الأحمدي، إنه ليس إله الحرب، إله الحرب هو الرجل الذي يقف بجانبه. هذا الرجل الذي يرتدي ملابس غير رسمية !توقف كرم أمام ليث وسلم عليه سيدي لقد جمعنا جميع القادمين الجدد. يرجى تزويدنا بمزيد من التعليمات"عکست لفتة كرم بشكل غير مباشر وضع ليث.رفع ليت صوته بحزم "استرخوا أيها الجنود!"قام جميع الوافدين الجدد بحركة مماثلة ومتزامنة عند استلام الطلبكان الجميع يلهثون بشدة وهم يحدقون في إله الحرب برهبة، الذي كان على بعد خطوات قليلة منهم.تلاشى اللون من وجه طارق بعد أن تمكن من تمييز وجه ليفي هـ هـ - هـ . .. هل هو إله الحرب؟ أليس هناك خطأ؟ ليث جاد هو إله الحرب . لا عجب أنه قال إنه يمكنه حضور الاحتفالفي أي وقت. حتى ذكر أن الحفل لن يتم إلا بوجوده....كان قلب طارق ينبض في حلقه بينما كان الأدرينالين يتدفق في جسده. لقد انتابه الرعب الشديدعندما نظر إلى الأعلى، لاحظ طارق أن ليث كان يحدق فيه بابتسامة. غمره الخوف في هذا الاعتراف.صوت الصدمة )!أصبحت رؤية طارق سوداء عندما أغمي عليه على الأرض. فوجئ الجميع. نحن متحمسون، لكن حالته مجرد مبالغة .سأل ليث ببرود من أين هذا الجندي ؟ ما خطب تلك القدرة الرهيبة على التحمل والجسم الهش؟"

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن