نظرت زينة إلى ليت متعجبة: هل أنت قادر على تأمين هذا القدر من المال حقاً؟"ابتسم ليت: "هل قلت إنني سأدفع لهم هذا القدر الذي يطلبونه ؟ لماذا يجب أن نفعل ذلك؟ لسنا المسؤولين عن الحادث، إنه ذنبهم.دلكت زينة صدغيها من الضغط الذي تمر به وقالت: "ولكن كل الأدلة في صالحهم ضدنا. ليس لدينا خيار آخر سوى الإذعان!"أخبر ليث زينة ما يجب عليها أن تفعله في هذه المرحلة: "كل ما عليك فعله الآن هو متابعة عملك كالمعتاد كأن شيئاً لم يحصل. يمكنك الموافقة على استقالة الموظفين، ولكن أعلميهم أولاً أن أي شخص يستقيل الآن لن يقبل في شركة إمبيريال ميدوز أبداً إن قرر العودة لاحقاً. أما الموظفون الذين يبقون في الشركة خلال هذه الأزمة فسوف يحصلون على زيادة في الراتب ومزايا أكثر."قالت زينة وهي غير متيقنة: "ولكن لم يبق لدينا سيولة لتمويل أعمالنا الآن علاوة على ذلك، لن يجرؤ أحد على الاستثمار في شركتي بعد التحذير الرسمي الذي أطلقته غرفة التجارةفي جباليا."إلا أن ليث أكد عليها وطمأنها : فقط افعلي كما أقول. سيستثمر شخص في شركتك اليوم" وضعت زينة كل تقتها في ليث وعملت بنصيحته، وأصدرت الإعلان الذي اقترحه ليث ما أثار غضب الكثير من موظفيها عند تلقيهم الإعلان.سوف أستقيل ولا أريد العودة إلى هذه الشركة القمامة بأي حال من الأحوال!""صحيح! ما فائدة التظاهر بالقوة الآن؟ سفلس إمبيريال ميدوز قريبا، إنها مسألة وقت فقط"لم تفعل زينة شيئاً سوى الصبر وهي تسمع الإهانات.في تلك اللحظة توقفت سيارة من نوع مايباخ أمام مبنى شركة إمبيريال ميدوز.نزل بضعة رجال من السيارة، وكان قائد المجموعة يرتدي بدلة ويضع نظارات شمسية.لقد كان ذلك الرجل هو كرم نفسه، لكنه الآن يلعب دور رئيس شركة ولم يأت بصفته كمدرب عسكري.مرحبا، يرجى إبلاغ السيدة اللحام بأن رئيس مجموعة ليث السيد أسعد هنا لمقابلتها " اتصل موظف الاستقبال بزينة فوراً بعد أن تكلم معها مساعد كرم.بعد ذلك جاءت زينة شخصياً إلى بهو الشركة لاستقبال كرم.کرم مقاتل ماهر ومدرب خبير، لكن لا خبرة لديه في أسلوب المباحثات التجارية، لذلك تحدث إلى زينة بطريقة مباشرة: "السيدة اللحام أود أن أستثمر في شركتك الإدارة مشروع قائم نعمل عليه، سأقدم لك رأس مال قدره ۳۰۰ مليون مبدئياً. إن كنت موافقة على عرضي فسوف توقع العقد الآن."سلم مساعده العقد الزينة بعد أن أشار كرم يده.خدمت زينة بعد أن نظرت في بنود العقد هذا ليس عقد تعاون بين طرفين، إنه يعطيني المال مباشرة !أضاف كرم: "لدينا مشروع طبي قائم أيضاً. أعلم أن شركتك تمتلك خبرة في هذا المجال، لذا سنوكلك بتنفيذ هذا المشروع أيضا، السيدة اللحام"سلم مساعده وثيقة أخرى لزينة.كان العقد الثاني استثماراً بمبلغ ١٠٠ مليون فقط، ولكن ذلك يرجع بشكل رئيسي إلى أن إمبيريال ميدوز شركة ذات طبيعة محدودة.سال كرم هل ستوافقين على عرضي، السيدة النخام؟"أعربت زينة عن امتنانها بحماس: "أوافق بكل تأكيد شكرا جزيلاً سيد أسعد!"نظرت زينة بعد ذلك إلى كرم بفضول: "إن لم تمانع سؤالي سيد أسعد، لماذا اخترت الاستثمار في شركتي وأنت تعلم أننا نفر في ضائقة؟ لا بد أن أتساءل لأني لا أعرف سببا مقنعاً قد يدفعك للاستثمار في شركتي "أجاب كرم: "أولاً، أنا أثق في مستقبل شركتك الواعد لأن الأعمال التي تقومين بها من النوع الذي لا بد أن يشهد إقبالاً. السبب الثاني هو أنني لا أخشى غرفة التجارة في جباليا"استفسرت زينة أكثر: "ما نوع العلاقة تربطك مع ليت جاد يا سيد أسعد؟"انزلقت الكلمات من فم كرم بلا وعي. "إنه... إنه في رأيي شخص ذو إمكانات كبيرة. لقد أحرزت مجموعة ليت تقدماً لا مثيل له في المجال الطبي فيما مضى، قمت بالاستحواذ على مجموعة ليث وعلى أعمال عائلة جاد لأنني لم أرغب أن تذهب التكنولوجيا التي قاموا بتطويرها هباء والآن جنت هذا للاستثمار جزئيا في شركتكم لنفس السبب"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
حركة (أكشن)شاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...