الفصل 111 : حفل الافتتاح

1K 8 0
                                    

غادر طارق الغرفة بثقة، تاركا أحمد وعائلته يتبادلون النظرات المحيطة.أعربت كايلا عن حزنها قائلة "عائلتي رعد والأسود هما عائلتان قويتان تتبعان قواعد صارمة في المنزل. لا يتحملان هذا النوع من التصرفات. لذا لا يمكنني أن أعاتبهم على غضبهم".وجه أحمد نظرة كراهية نحو ليث وصرخ. " أتمنى أن أستطيع خنقك حتى الموت بيدي في يوم من الأيام"كاد ليث أن يتلقى صفعة عندما تدخلت زينة ومنعت والدها.قالت زينة محاولة تهدئة والديها. "اهداً. سنقدم اعتذارنا فقط للعم والعمة في وقت لاحق.ردت كايلا على ليت بغضب "اهدا؟ لقد أفسدت سمعتنا أمام عائلتي الأسود ورعد ماذا تحاول أن تفعل يا ليت جاد؟ هل ترغب في أن تقودنا إلى الموت قبل أن تغير هذا التصرفالسيء لديك؟"أجاب ليت بدون تردد. "أبي، أمي، يجب علي حقا أن أحضر حفل الافتتاح. "صرخ أحمد بغضب. المشكلة ليست هنا. لقد أحرجت عائلتنا وأهنت بهاء ولمياء ما الفائدة من حضورك للحفل؟ هذا لا يغير من حقيقة أنك ما زلت كالقمامة البشرية" لم تتمكن كايلا من السيطرة على غضبها أيضا. ربما يمكنك الحضور للحفل لأنك صادفت إله الحرب بفضل الحظ، ولكن في النهاية، هو لا يعرفك ليس لديك أي دليل يثبت كلامكالكبير كالعادة"سحبت زينة ليت بسرعة سيجبروننا على الانفصال إذا بقينا هنا لمدة أطول.في اليوم التالي، أبلغت أحلام أحمد في وقت ما بعد الظهر أن والديها قد هدأوا كان والدي أحلام مستعدين لقبول اعتذارهم إذا جاء ليت معهم وطلب الغفران بصدق، ولكنهم أرادوا التعامل مع أحمد وعائلته فقط بعد انتهاء حفل الافتتاح.أمر أحمد ليت بأن يتوسل لبهاء ولمياء ا بالمغفرة شخصيا. وإلا فسيضطر إلى طلاق زينة.وافق ليث على طلبه.في اليوم التالي، تم إقامة حفل افتتاح لقوات العمليات الخاصة بقيادة كرم.في الصباح الباكر، اتصل كرم بليث وأخبره أنه سيأتي لاستلامه.سأل ليث أحمد وكايلا وزينة إذا كانوا يودون مرافقته إلى حفل الافتتاح، ولكنهم اختاروا عدم الحضور.وبينما زينة توبخه، طلبت منه عدم المقاطعة أثناء ساعات العمل.في الوقت نفسه، أرسل الجيش سيارة لاستقبال طارق.دخلت جومانة وعائلتها السيارة معه.لم تستطع لمياء إخفاء حماسها لأنها حصلت على فرصة للجلوس في سيارة عسكرية على الرغم من خلفيتها العائلية الاستثنائية.قال الجندي الذي يقود السيارة بفرحة. أنتم حقا محظوظين طارق سيقوم ملك الحرب كرم بتوجيهكم بشكل شخصي، وأكثر من ذلك، إله الحرب يرغب في تقديم خطاب تحفيزيلكم جميعا.كان طارق يتحرك بعدم راحة على مقعده غير قادر على السيطرة على حماسه المقابلة معلمه، إله الحرب.ابتسم طارق يخجل. أنت محق. لا أستطيع أن أصدق مدى حظي . .اتنت لمياء على طارق قائلة. ذلك بفضل تفوقك الواضح. لماذا يختارونك إلا إذا كنت جنديا متميزا بشكل خاص. "أوما الجندي الذي يقود السيارة بالموافقة وقال: "هي على حق. يجب أن تكون جنديا بارغا لتكون مؤهلاً للانضمام إلى المعسكر التدريبي. "رفع طارق ظهره بفخر وهو يستمع إلى الثناء، ولكن شعور الخيبة ارتفع في داخله عندما التفت لينظر إلى أحلام.لم تكن أحلام تنظر إلى طارق بإعجاب كما كان يتوقع. بل كانت تتصرف بطريقة غير مبالية.بعد مدة دخلت السيارة المنطقة العسكرية.بعد ساعة أخرى، وصلوا أخيرًا إلى قاعدة التدريب.كان الجميع مذهولين من منظر الجنود المسلحين الذين يحرسون المكان.تم ترتيب معسكر التدريب وأفراد عائلاتهم للجلوس في منطقة واسعة وغير مأهولة.تم اختيار مجموعة من 100 مشارك للانضمام إلى معسكر التدريب. كان الجميع متحمسين كأنه اليوم الأول لهم في الجيش.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن