الفصل 148 مكانة أعلى

1K 16 0
                                    

بالنسبة لعائلة رعد، كان ملاحظة ملك الحرب كرم لعثمان بمثابة نعمة على عثمانكان أكرم رعد أكثر سعادة من أي فرد آخر في عائلته. لقد كان شرفًا عظيمًا أن يتلقى ابنه مثل هذا الثناء الجميل من كرم.تمتمات مسموعة سمعت من الحشد، كان الجميع يحسدون الاهتمام الذي أولاه كرم العائلة رعد.حتى أن كرم ذكر خليفة عائلة رعد بشكل خاص كان الأمر لا يصدق تقريبا !تبادل جبالي وأكرم نظرات ذات مغزى كان كلاهما يحترقان بكراهية ليث جاء وتمنيا لو كان بإمكانهما سلخه حيا في هذه اللحظة.لو لم يصب ليث عثمان، لكان بإمكانه الانضمام إلى أفراد الأسرة الآخرين في احتفال اليوم وتلقي المجاملات من كرم شخصيا.كان كل هذا خطأ ليث جاد!لم يجرؤ جبالي على خداع كرم وأعطى رذا صادقا: "سيدي، لا يزال حفيدي في المستشفى يتعافى من إصاباته.".قال کرم بضحكة ساخرة "أوه، من حسن حظه أنه في المستشفى إذن على الأقل ليس محرقة الجنت"."هاه؟" حيرة أفراد عائلة رعد، حيث لم يتمكنوا من فهم معنى كلمات الرجل.ومع ذلك، ما زالوا يضحكون معه. من هنا من فضلك سيدي!"قاد جبالي كرم شخصيا من على المسرح إلى مقعده - المقعد المركزي في الصف الأماميكان هذا هو المقعد المخصص لأهم ضيف في الليلة. كان الجميع يعلم أن ملك الحرب الوحيد هو الذي يستحق هذا المقعد.لن يجرؤ أي شخص آخر على المطالبة بهذا المقعد.بمجرد أن نزل كرم من على المسرح، وقف جميع الضباط العسكريين الآخرين، بمن فيهم سمير شرف وياسر وليد باحترام وانتظروا كرم أن يجلس.بالإضافة إلى تبجيل الضباط العسكريين له، كان كرم يقدسه أيضا غالبية الضيوف الآخرين.مع اجتماع 20 ضابطا رفيع المستوى وملك الحرب معا للاحتفال بذكرى عائلة رعد شعرت العائلة بامتنان كبير وشعرت بالنصر!قاد جبالي كرم إلى المقعد الموجود في الوسط تماما، والذي تم الاحتفاظ به خصيصًا للرجل، وقال: "سيدي، من فضلك اجلس ! لقد خصصنا لك أفضل مقعد في المكان. لن يجرؤ أيشخص آخر على الجلوس هنا !"تفضل واجلس يا سيدي قال ياسر وليد القائده أيضا.لكن كرم بقي واقفا في مكانه ولم يتحرك، لم يجلس ولم يبتعد. لقد كان في ذهول وهو يحدق بالكرسي الفارغ.كان الجميع في حيرة مما يجب عليهم فعله أو قوله بعد ذلك، وخاصة عائلة رعد.يم يفكر كرم؟ كان من المستحيل تقريبا قراءة أفكار شخصية عظيمة مثل ملك الحرب.كان جبالي متوترا لدرجة أن ساقيه أصبحتا مهتزة. بعد أن استنشق بعمق، جمع شجاعته وسأل: "سيدي، هل هناك شيء يزعجك؟"سال کرم: "هل قلت للتو أن هذا هو أفضل مقعد في المنزل؟"على الرغم من أن جبالي كان حائزا قليلاً بسبب سؤال الرجل، إلا أنه أوما برأسه بحزم وأجاب: "نعم، بالفعل هذا هو أفضل مقعد قمنا بتجهيزه خصيصًا لأهم شخص هنا الليلة!" ابتسمت شفتا كرم بابتسامة خافتة وقال: "إذا كان الأمر كذلك، فأخشى أنني لا يجب أن أجلس هنا. أنا غير مؤهل لأخذ هذا المقعد، وأكثر ما يمكنني فعله هو الجلوس إلى جانبه فقط !"صدم الجميع بإعلان ملك الحرب أصيب الناس بالحيرة لأن كرم ألمح إلى وجود شخص ما أهم منه!ماذا؟ من سيكون أكثر جدارة منك يا سيدي ؟"هرب ضحك عاجز من شفتي جبالي بينما قال: "سيدي، توقف عن المزاح. أنت ضيفنا الأكثر شهرة هذه الليلة، والشخص الوحيد الذي يحق له الجلوس على هذا المقعد!"ومع ذلك، هز كرم رأسه وأصر: "لا، أنا حقا لست كذلك!"هاه ؟ هل يمكنك أن توضح لنا إذن يا سيدي؟ من يمكن أن يكون أكثر ملاءمة لك من هذا الكرسي؟ نحن حقا لا نعرف !"حك جبالي والبقية رؤوسهم بحثًا عن فرد محتمل لكنهم لم يستطيعوا معرفة من يمكن أن يكون على قدم المساواة مع ملك الحرب، كرم!ابتسم كرم وقال: "الشخص الوحيد الذي يمكنه الجلوس هنا ليس أنا. بل شخص آخر بدلاً من ذلك."كان جبالي أكثر حيرة: "هناك شخص آخر؟"."نعم، هو الشخص الوحيد الذي يحق له الجلوس على هذا المقعد الشخص الذي أتحدث عنه موجود معنا أيضا الليلة. لقد رأيته بالفعل !"كان الجميع مفتونين" بـ "الشخص" الذي كان كرم يتكلم عنه، هل يوجد شخص بيننا أعلى مكانة من ملك الحرب؟"أحدث هذا الكشف الجديد المفاجئ ضجة كبيرة بين الحشد.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن