شركة المحاماة بدور إلياس هي شركة محاماة أسسها زميل دراسة زينة السابق عمار بذور واحدة من أرقى الشركات في جباليا. نجحوا في معظم القضايا التي قبلوها.كانت زينة مدمرة تماماً، وخافت جداً عندما رأت تقرير الإصابة. لا أستطيع تصور ما قد فعله ليت بهم ليتسبب لهم في كل هذا الضرر من الآن أستطيع تخيل المشاكل التي سنواجهها قريبا ، تقرير الإصابة هذا وحده كفيل بالقضاء علينا، صحيح أن تشاريز وشركاءه هم من أخطأوا بحقي أولاً، إلا أنني لا أملك أي دليل يثبت أفعالهم الشنيعة ..أضاف باكير بابتسامة ساخرة: اسمحي لي أن أعلمك أيضاً، السيدة اللحام، أني أفضل محام في الشركة منذ أن وظفتني شركة بدور إلياس، لم تخسر الشركة ولا حتى قضية واحدة. لذا كوني على ثقة، لن تكون هذه الدعوى استثناء. يجب أن تفكري بحكمة بعد أن علمت!"أضاف مساعد باكير: "سمعت أن زوجك ليت جاد خرج من السجن مؤخرا. إن أخذنا بعين الاعتبار سجله العنيف فلن يصعب علينا إعادته وراء القضبان مرة أخرى"تلاعب المحامون بمعطيات الموقف لحصر زينة في الزاوية وإرغامها على خيار واحد فقط."حسناً الآن، سنكون في انتظار ردك السيدة اللحام. فكري جيدا قبل أن تقدمي على الخطوة التالية. ثم غادر باكير ومن معه بعد أن قالوا ذلك.بقيت زينة وحيدة في مكتبها مرة أخرى والدموع تنهمر من عينيها وهي تفكر، ربما يمكنني طلب المساعدة من عقار . لقد كان معجباً بي أيام الدراسة وكنت أضده.بذلت زينة جهداً كبيراً للحصول على رقم عمار بدور، ثم اتصلت به.قال عفار متفاجئاً: "أوه؟ زينة ؟ كيف خطرت على بالك بعد كل هذه المدة ؟ "أجبرت زينة نفسها على تصنع الابتسامة: مرحبا، عمار. سأتطرق إلى الموضوع مباشرة. أنا أواجه بعض الصعوبات..""نعم، أعلم. تتحدثين عن المشكلة بين ليث جاد وتشاريز الديك من مجموعة فائق، أليس كذلك؟"قالت زينة وهي تطلب منه بجدية: "نعم، صحيح. هل يمكنك مساعدتي في هذه الدعوى القضائية؟ يمكننا مناقشة الثمن الذي يرضيك "ابتسم عفار وحاول إقناع زينة قائلاً: "أنا على علم بهذا لأن أفضل محام في شركتي هو الذي قبل هذه الدعوى لأكون صريحًا معك - ستكون هذه القضية كابوساً عليك ولن يمكنك الفوز بها، دعيني أعطيك رأيي يا زينة. يجب أن تتخلصي من ليت في أقرب وقت. لقد أصبح عبداً عليك الآن اتركيه يعود إلى السجن ثم يمكنك الزواج من شخص أفضل. كل زملائنا الذين كانوا معنا في الثانوية أوضاعهم الآن أفضل بكثير من ليت جاد. أنا مثال أمامك، شركتي القانونية، شركة المحاماة بدور إلياس في ازدهار مستمر منذ عشر سنوات ويعمل لدي الكثير من الفحامين المحترفين".قاطعته زينة على الفور قائلة: "لم يؤذهم ليت بدون سبب. لقد حاول تشاريز وأصدقاؤه التطاول على شرقي بعد أن جعلوني أسكر. كل ما فعله ليث هو إنقاذي من أولئك القذرين" أجاب عمار: "هذا مستحيل أنا على صلة بالسيد الديك منذ سنوات، إنه رجل محترم على ما أعلم. لا يمكن أن يصدر عنه مثل هذه الأفعال، وأصدقاؤه نبلاء مثله. هل لديك أي دليلعلى ادعائك هذا؟"لم تتوقع زينة أن يكون عمار متواطئا مع تشاريز وعصابته: "أنت.."ضحك عقار بخباثة: "لا تقلقي يا زينة، سأحرص على أن يقوم باكير بعمل رائع وأن يستصدر حكم بالسجن المؤبد على ليث سوف تكونين قادرة على التخلص منه قريباً."أغلقت زينة الهاتف بعد أن قالت بغضب: "ليس من شأنك القلق على حياتي الشخصية، إضافة إلى ذلك لست مؤهلا للحكم على شخصية زوجي ودوافعه"في داخل مبنى شركة بدور إلياس في هذه الأثناء، وضع عقار قدميه على الطاولة وهو يرتدي بدلة، وكان يرتشف من كوب القهوة أمامه من حين لآخر.
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
حركة (أكشن)شاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...