ومع ذلك، رأوا ليث يقف هناك مثل رمح مستقيم. كان لديه روح لا تقهر وبدا ملهما.صرخ يوسف بدا أفراد عائلة جاد غاضبين. ليث، ألا تدرك أن الخطر على وشك أن يصيبك؟".ضحك ليث وهز رأسه عندما رأى عائلة جاد تنظر إليه.ابتسم برهان وفيكتوريا. دعنا نرى كيف لا تزال قادرًا على الحفاظ على ابتسامتك هذه لاحقا."هذا صحيح مؤيدك، نوح ليست أكثر من نملة ! لم يستطع بدر وزوجته الاستمرار في مشاهدة هذا.أما بالنسبة لجلال سليم واللقطات الكبيرة الأخرى، فقد كانت للعرض فحسب. كانت الورقة الرابحة الحقيقية بالطبع مرؤوسيهم.يا الهى ! 13 الذين لا يقهروا هنا! هذه أول مرةعندما رأي نوح و تامر والآخرون جلال سليم والرجال الثلاثة عشر خلفه، سحبوا أنفاسهم.كان لا يقهر 13 مجموعة من الخبراء الرئيسيين في شمال هامبتون بالنسبة لمعظم الحالات، كانت واحدة أو اثنتان منها كافية لتنظيم الأمور. لم يظهر الثلاثة عشر معا مثل هذا منقبل الآن بعد أن ظهروا جميعًا، فشيء كبير على وشك الحدوث.اتبعت مجموعة كبيرة من الناس خلف لا يقهر 13 كان هناك مئات الأشخاص، جميعهم يرتدون ملابس سوداء، مع أسلحة مربوطة على خصرهم.كشف جلال سليم عن ورقته الرابحة. كان هناك تجمع لـ 500 بلطجي !ليس ذلك فحسب، فقد ظهر مرؤوسو عبد الرحمن المبتسم بكر و سامح في وقت واحد تبعوا خلف لا يقهر 13.كان هناك حوالي ألف شخص في المجموع مع هذا الحجم الهائل من الأشخاص الحاضرين حدث شيء ما بالتأكيد!كما أن عائلة جاد لم تفتقر إلى الموارد والرجاللقد أخرجوا أيضا ورقتهم الرابحة. لقد أنفقوا مبلغا من المال لتوظيف الكثير من أفراد الأمن. لذلك كان هناك حوالي 500 شخص في المجموع. كان رامز حذرًا، لذلك استأجر مجموعة من المرتزقة. على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى بضع عشرات منهم، إلا أنهم كانوا يمتلكون الأسلحة اللازمة ذات القوة القتالية القوية للغاية.بنحو عام، كان هناك حوالي 2000 شخص، شعر نوح وتامر والآخرون بالخوف والخوف في مواجهة الكارثة. كانت قلوبهم في أفواههم.يوجد الكثير من الناس شعر رياض وزوجته بالصدمة الشديدة لأنهما شاهدا مثل هذا المنظر.كان هناك الكثير من الناس بعد كل شيء. عندما رأى كتلة الناس خلفه علق جلال سليم سيد جاد، أنت تثير ضجة كبيرة فقط 10% منهم سيفون بالغرض!"ضحك يوسف محرجًا، "آسف ! أنا حذر للغاية في تعاملي لأنني أريد تجنب احتمال ارتكاب الأخطاء"حسنا إذا. اليوم، أنا، جلال سليم سأعطيك المزيد من القوة!"لوح جلال سليم بيده حاصر ما يقرب من ألفي شخص المقبرة، ووقفوا للحراسة وراقبوا المستويات الثلاثة منها. ولا حتى طائر يمكنه الدخول. بدوا وكأنهم كانوا ينوون القتل لأنهمأمسكوا بإحكام بالأسلحة حول خصرهم.وبصوت أمر كانوا يندفعون ويقطعون الدخلاء إلى قطع تقدم جلال سليم إلى الأمام وسخر نوح وآخرون، ألن تركعوا بالفعل ؟" اجل لديكم بعض الشجاعة للتفكير في التنافس معنا مع القليل من قدراتكمضحك بكر وعبد الرحمن المبتسم والآخرون بنحو كتيب.كان نوح و تامر يغليان من الغضب عندما رأيا جلال سليم يسخر منهما. "ملك" نورت هامبتون، أنت محق في قولك إننا نحترمك دائما لكن من المستحيل بالنسبة لنا أن نفعل ذلك اليوم!"ضحك جلال سليم "يبدو أنكم جميعًا تريدون حماية ليت بحياتكم ؟ ما هي الفوائد التي اكتسبتها منه، أتساءل ؟ جميعكم على استعداد لأن تكونوا عبيده".صرخ نوح، "جلال" سليم، لن تفهم أبدا من الذي تواجهه اليوم"بعد سماع ما قاله، ضحك الباقون بصوت عال" هاهاهاهاهاها"أليس هو مجرد قطعة أخرى من القمامة التي تم إطلاق سراحها من السجن ؟"
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Açãoشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...