تبادل هواري والمرؤوسون الآخرون ابتسامة مخيفة. لم يتمكن أحد من الهروب من مصير مروع بعد أن يكون هدفا للسيد رعد. أي شخص يسيء إليه ينتهي إما بالموت أو الشلل. ولم يخفق السيد رعد أبدا في الحصول على الفتاة التي يرغب فيها . هذه هي المرة الأولى التي يستهدف فيها السيد راضي شخصا معينا ، سيكون مصير ليث جاد وزينة لؤي أسوأ من قبل 6 سنوات، ولن يكون لديهم طريقة للهروب هذه المرة.قال هواري "ليت حظي بالكثير من الحظ مؤخرا، السيد رعد. لقد التقى بالأسد الأحمدي عدة مرات وحتى بإله الحرب أمس. "قال عثمان بعيون تشع غيرة "أنت صحيح، إنه محظوظ. أنا أغار على حظه للقاء إله الحرب. وجد الرجل الذي لم يتمكن حتى أغنى الرجال في جباليا مثلنا من لقائه مرة واحدة، ومع ذلك، التقى ليث أيضًا بي. سيكون لقاؤنا بداية لكوابيسه اللانهائية!"كما كان متوقعا، انتشرت الحادثة المحرجة المتعلقة بعائلة لؤي. لم يعد أي شخص في العائلة يستطيع رفع رأسه بفخر.أحمد وكايلا تعرضا أيضا للسخرية من قبل زملائهم.زينة لم تتمكن من تجنب مصير مشابه أصدقاؤها كانوا يستهزئون بها عمدا. كل هذا يفضل ليت. لحسن الحظ، لم نعد نعيش مع والدي، وإلا لن يكون هناك نهاية للإهانات التي توجهإليها . ومع ذلك، أنا سعيدة لأن ليت ما زال حيا رغم الظروف الحالية.في ذلك اليوم خرج ليث من المنزل في الصباح الباكر، بينما ذهبت زينة إلى عملها كما تفعل عادة.قام ليت بزيارة قاعدة التدريب التابعة لكرم.تم اعتقال الـ 80 مرتزقا الذين تم توظيفهم بواسطة رامز جاد في اليوم السابق، وقام كرم بنقلهم إلى قاعدة التدريب لأن لديه مهمة خاصة لهم.كان ليث يرغب في الاحتفاظ بالمرتزقة بجانبه لتجنب الإزعاج الناتج عن نقل الرجال من جباليا إلى منطقة الحرب في كل مرة يحتاج فيها إلى أوامرهم، كان يستعد للتحدياتالمستقبلية التي سيواجهها.قصي وبقية المرتزقة كانوا في حالة صدمة عند تلقي العرض ليصبحوا حراسا لإله الحرب. كلنا نعرف الإنجازات الأسطورية لإله الحرب ولقبه ، هو الدافع وراء بقائنا على قيد الحياة فيكل منطقة حرب. هذه الفرصة الفريدة لخدمته ستجلب الشرف لعائلاتنا !قال كرم بابتسامة "لقد قمت بتعيين هؤلاء الأشخاص لخدمتك، سيدي واخترت بعض الجنود المتميزين من المناطق الحربية المجاورة لتشكيل قوات العمليات الخاصة. لذا، أحتاج إلى موافقتك عبر التوقيع على هذا الأمر .كرم كان يقضي وقت فراغه في تدريب الجنود ليصبحوا أعضاء بارزين في القوات الخاصة. قال: "أعطني الأوراق، سأقوم بالتوقيع عليها. " ثم سأل هل ستكون متواجدا في أول تدريب لنا يا سيدي؟ العناصر الجديدة متحمسة لرؤيتك!"وافق ليث وقال "حسنا. " ثم غادر بعد أن أنهى توزيع المهام على المرتزقة.عندما عاد ليث إلى حديقة جاردن رأى أحلام في المنزلليث يتعجب سأل هل لديك درس اليوم؟"أجابت أحلام وهي تشرب من مشروب الزبادي وتتجول في غرفة المعيشة بشورتها، "لا أحتاج لحضور تلك الدروس لأنني أعرف المحتوى بالفعل أنا ذكية جدا، بعد كل شيء. "قالت أحلام بفرحة "أوه والدي سيزور شمال هامبتون غذا ساعد وجبة لعمتي والآخرين. يجب أن تنضم إلينا، ليت! "قالت "حسنا"سمعت أن كايلا تأتي من عائلة نافذة. رغم معارضة عائلة الأسود تزوجت أحمد بإرادتها الخاصة، مما أثار غضبهم . لم أرى أحلام من قبل لأن عائلة كايلا لم تحضر حفل زفافي قبل 6سنوات."
أنت تقرأ
عودة إله الحرب
Aksiyonشاب في مقتبل العمر، تحولت أسعد ليلة في حياته إلى كابوس والمؤلم هو أن من رتب لتدمير حياته كان عائلته. فبعد اليتم عاش الخذلان من العائلة التي رمت به في السجن حيث ظل لمدة 6 سنوات، لكن شاء الله أن يتبدل مستقبله بنحو لا يمكن تصديقه، فصار إله الحرب وقائد...