الفصل 81 : مليار

1.3K 17 0
                                    

لم تكن هدير خائفة من ليث بسبب وضعها الحالي لكنها كانت مترددة في مقابلة ليث لأنها شعرت بالذنب تجاه مازن.ابتسم ليث" هذا أنا لماذا أنت عصبية كذلك؟"كانت ساقا هدير تتراجعان لكنها أظهرت واجهة صلبة. عن ماذا تتحدث؟ أنا لست عصبية على الإطلاق."جلس ليث على الأريكة. أنا هنا لزيارتك. كنت وصيفة العروس الزفافي، بعد كل شيء ".كانت هدير سريعة في طرد ليث "أنا بخير. ولكننا لسنا حقا على وفاق، لذا ما من حاجة لتلتقي، علاوة على ذلك، كما تستطيع الرؤية، أنا مشغولة الآن. لذا، يجب أن تغادر فورا."ابتسم ليت لها "استرخ أنا أتحدث عن العمل"؟ سألت هدير بفضول: "أي نوع من الأعمال ""إنه يتعلق بمقطع فيديو أعتقد أنك ستكونين مهتمة بهو بخته هدير بغضب "لست مهتمة بأي فيديو ارحل الآناقترح ليث ربما يجب أن تلقي نظرة على الفيديو قبل أن تقول ذلك اقتربت منه هدير. "ما هذا الفيديو ؟"أظهر لها ليث فيديو وفاة مازن تحول وجه هدير إلى اللون الأبيض على الفور. ولهئت بعد مشاهدة الفيديو من أين... من أين حصلت على اللقطات ؟"أبقى ليت الابتسامة على وجهه ليس عليك أن تعرفي عن ذلك. أنا هنا لأتحدث معك عن العمل ".ردت هدير بنحو حاد. هذا مستحيل. تلك الفيديوهات مزيفة لماذا أوذي مازن أسعد؟ إنه الشخص الذي خانني في الماضي!"نهض ليت من على الأريكة. حسنا، يجب أن أغادر إذن".قالت هدير "مهلا. قل لي ماذا تريد, حسنا أنا أعترف بذلك. لقد أذيته، ولكن ماذا عن ذلك ؟ أنت لست أفضل مني. أنت تعرف الحقيقة، ومع ذلك قررت ابتزازي بدلا من الانتقام لأعز أصدقائك. أنت أيضا حتالةكان لدى هدير انطباع بأن ليت كان يائسا لأنه تم إطلاق سراحه مؤخرا من السجن. لذلك كان بحاجة إلى ابتزازها من أجل لقمة العيش. لم تكن تعرف سوى القليل، كان ليث يتلاعب بها.ابتسم ليت سأعرض عليك سعر مليار".غضبت هدير "ماذا؟" مليار؟ هل أنت مجنون ؟ لماذا لا تبتز عائلة جاد بدلا من ذلك ؟".ابتسم ليت. "ستتمكن عائلة جاد من حل هذه المشكلة إذا قمت بتسريب هذا الفيديو إلى الجمهور. لكن ماذا بشأنك؟ "شعرت هدير بالذعر لكن المليار هو أكثر من اللازم لطلبه مني. لا يمكنني الموافقة"قدم ليث الهدير جزءا من آرائه.. أرى أربعة منكم داخل الفيديو وتخبرني أن مليار دولار أكثر من اللازم؟ سأعطيك يوما واحدا لجمع المال. سأصدر هذا الفيديو للجمهور إذا لم أر المال بحلول صباح الغد. ولهذا سأذهب"نهض ليث وغادر المكتب مع أسد الأحمدي.صوت اصطدام !انهارت هدير على الأريكة في يأس من المستحيل بالنسبة لي جمع مليار حتى مع وضعي كرئيس لشركة النجوم للترفيه . بصراحة إنها بالفعل مهمة صعبة بالنسبة لي أن أجمع مائتين وخمسين مليونا حتى لو وزعنا المبلغ بالتساوي بين أربعتنا . لن ينفع هذا يجب أن أناقشهم جميعًا!"اتصلت هدير ببعض الأرقام بسرعة بعد ذلك تعود الأرقام إلى الأشخاص القلائل الذين وقفوا بجانبها في الفيديو فايز وكبير ومرام.تعرف الثلاثة على مازن من خلال هدير أصبحوا أقرب أصدقائه في المرتبة الثانية بعد ليث جاد. لكنهم خانوه في النهاية.وصل الثلاثي إلى مكتب هدير قبل مدة طويلة.كانوا رؤساء في شركاتهم الخاصة الآن، مع ثروة صافية عالية. وصفت لهم هدير كل ما حدث داخل المكتب في وقت سابق.

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن