الفصل 71 : الفيلا تحت حديقة جاردن العقارية

1.3K 15 0
                                    

ذهل الجميع عندما نظروا إلى ليت و كوثر في حالة من عدم التصديق.سأل فاروق بصوت مهتز "في... فيلا ؟".قالت كوثر "هذا صحيح. إذا كنا نتحدث عن منزل أو شقة عادية، فستكون حديقة جاردن قد خدمت الغرض ".شعر فارس طلعت وابنه بالذهول بالكاد تستطيع عائلتنا شراء منزل في حديقة جاردن، ناهيك عن الفيلات التي تملكها حديقة جاردن العقارية. تكلف هذه الفيلات ما لا يقل عن ثلاثين مليون إلى أكثر من مائة مليون هل يستطيع ليث جاد حقا شراء فيلا ؟ نحن لا تصدق هذا.حتى ثروت مالك وزوجته كانا متشككين نحن على دراية نسبيا بحالة ليث جاد الحالية. إنه بالتأكيد لا يستطيع تحمل تكلفة فيلا. لم يعد الملياردير الذي كان عليه قبل 6 سنوات.وبينما كانوا يفكرون في وضع ليث الحالي هرعت مجموعة من الناس من منطقة الفيلا. تعرف والدا كوثر على الرجل الذي يقود مجموعة من الناس.كان رئيس شركة حديقة جاردن العقارية، عادل سليمان، وكذلك رئيس كوثر التقوا به مرة واحدة خلال الاجتماع العام السنوي. سار عادل سليمان إلى الأمام على عجل في اتجاه ليت واستقبله بحماس. "إنه لشرف لي أن ألتقي بك سيد جاد. كان بإمكانك إبلاغي قبل وصولك من واجبي أن أرحب بك شخصيا ".اصطف جميع الموظفين العاملين في حديقة جاردن للعقارات في صفين أنيقين للترحيب بليث حتى أنهم أعدوا سجادة حمراء وبتلات زهور للاحتفال بقدومه. "مرحباً، سيد جاد!"شعر فاروق و فارس والآخرون بالذهول، ما خطب هذا التشكيل الفخم ؟ "من ناحية أخرى، بدأ ثروت و سوزان في رؤية ليث في ضوء مختلف.قال ليث عرضيا: "ما من حاجة للخوض في كل هذه المتاعب. أنا هنا لشراء فيلا فحسب ".فاجأت كلمات ليث فارس وعائلته. سأل ثروت ابنته لتأكيد الفكرة في ذهنه. هل اشترى منزلا منك سابقا ؟"أوضحت كوثر "أجل، اشترى أغلى وحدة في حديقة جاردن ودفع الخمسين مليون نقدا، وهو الآن من كبار الشخصيات في حديقة جاردن العقارية ".تقريبا أغميا والديها من الصدمة. هذا مجنون . دفع خمسين مليون بالنقد؟قاد عادل ليث إلى مركز المبيعات شخصيا. من فضلك اتبعني يا سيد جاد".تم تزيين مركز المبيعات بالشمبانيا والديكورات استعدادًا للاحتفال بشراء ليت.سأل عادل "هل لي أن أعرف نوع الفيلا التي تبحث عنها يا سيد جاد ؟".أجاب لاوي دون أي تردد. "الأغلى " سأعوض مازن من خلال معاملة والديه بنحو جيد من الآن فصاعدا . شرائهم أغلى فيلا هو أقل ما يمكنني القيام به . أخاف طلب ليث غير المبالي أفراد عائلة طلعت. حتى لو جمعنا جميع أصولنا، فإنها لا تساوي حتى مائة مليون، ومع ذلك فإن ليث هنا يستحوذ على فيلا تزيد قيمتها عن صافي ثروة عائلتنا.احمرت وجوههم بالحرج عندما فكروا في الإهانات التي ألقوها في وجه ليث في وقت سابق. ربما نحن مجرد بعض المهرجين في عينيه، نجعل أنفسنا أضحوكة.من فضلك اتبعني يا سيد جاد بدأ عادل في شرح تفاصيل الفيلا, هذه أغلى فيلا لدينا. السعر مائة وعشرون مليون، لكننا سنقدم لك خصما قدره عشرون مليونا. حجم هذه الفيلا هو".سال ليت. حسناً. أريد أن أنتقل الليلة. هل يمكنك التعامل مع الباقي من أجلي ؟"عرض عادل بكل تأكيد سنزودك أيضا بثلاث مدبرات وكبير خدم، وشاحنة، وسائق "...في النهاية، دفع ليث ثمن مائة مليون فيلا بالكامل باستخدام بطاقته بينما حدق الجميع فيه.تم أشار ليث إلى كوثر وقال: "إنها وكيلتي. اللجنة ملك لها ".ابتسم عادل " من فضلك كن مطمئنا، سيد جاد. أفهم ما تقصد".

عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن