يثبت نفسه لزوجته

2.1K 11 0
                                    

ضحك الجميع حتى الجنون على سؤال ليث.رد شادي مباشرة: هل تعتقد أن عائلتك مؤهلة للحصول على دعوة ؟ هل ساهمتم أنتم في عائلة لؤي من قبل ؟"سأل همام بوقاحة : "نعم أنت تعلم ما أوقحكم، كيف لكم أن تتوقعوا الحصول على دعوة؟".كانت زينة ووالديها قد فقدوا الأمل تماما، وينظرون إلى ليث باشمئزاز.ومع ذلك، تنهد ليث ببرود. حصلتم على هذه الدعوة بفضلي كنت أنوي أن أعطيها لأهل زوجتي، وقد وصلت إليكم ببساطة".انفجر فادي قائلا: احترم نفسك قليلا يا ليت من الواضح أن سامي حصل على هذه الدعوات من خلال علاقاته. ما الذي يمكن أن يكون له علاقة بك ؟! نعم من تظن نفسك؟" واشتعل غضب سامي، وقال: "كيف تتجرأ على محاولة أخذ الفضل لنفسك ؟"بعد ذلك، أشار همام إلى أحمد، وقال " انظر إلى زوج ابنتك يا أحمد افعل شيئًا بشأنه، ولا تجلبه إلى اجتماعاتنا العائلية المقبلة لا يمكننا تحمل هذه الوقاحة"كان ليث على وشك أن يقول شيئا عندما سحبته زينة خارجا، تعال معي !!!"لم تستطع أن تتحمله أكثر، وكانت الدموع الحارة تجري على وجنتيها. ليث، من فضلك لا تحرجني أكثر من ذلك حقا لا أستطيع الصمود إذا استمررت على هذا المنوال" مسح ليث دموعها وسألها، هل تريدين حضور العشاء، يا زينة ؟"قالت زينة بغضب: "من لا يريد ذلك ؟ ألم ترى النظرة في عيون أمي وأبي؟ ولكن لا يوجد شيء يمكننا القيام به، حتى لو أردنا الذهاب لا يمكنك أن تؤمن لنا دخولنا، أليس كذلك ؟"قال ليث بثقة "أستطيع"كان ذلك أكثر مما يمكن أن تتحمله زينة اشتعل غضبها، والتفت محاولة الرحيل. سألها ليث: "زينة، لماذا لا تثقين بي ؟"ردت زينة متسائلة: "كيف يمكنني أن أثق بك عندما تتصرف بهذه الطريقة؟"ضحك ليث، وقال: سأحصل بالتأكيد على ثقتك. أنا ليث جاد، رجل يفي بوعوده أومات زينة بالموافقة: "حسنا سأثق بك هذه المرة فحسب إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فإننا انتهينا!""اتفقنا !"حسنا، سأبذل قصارى جهدي في ذلك"قالت زينة بحسم وهي تمسح دموعها: "لا أحتاج إلى هذا التفاخر الغبي سابقى في هذا العشاء العائلي وسأخبر الجميع أن زوجي قادر على الحصول على دعوة لعشاء الغد أيضا!"حسنا، اسبقيني فالسيدات أولا ودعيني أجري مكالمة واحدة فحسب.لنرى ما سيحدث بعد ذلك." قالليث في المكالمة: "يا أسد الأحمدي، قل لجاسم أنني سأحضر العشاء الذي ينظمه غدا". ماذا؟ هل ستوافق على حضور العشاء؟ شكرا لله كنت أقلق بشدة من أنك لن تمنح جاسم هذا الشرف !""نعم، سأحضر. ولكن أريد أن أمنع بعض الأشخاص من المشاركة في هذا الحدث....."نعم يا سيدي سأقوم بالترتيبات الآن!عند العودة إلى الداخل، رأى ليث زينة ترفع رأسها عاليا، وتبدو شامخة كالطاووس. كان من الواضح أنها أعلنت الخبر إذ تحدق به عيون جمة.أخبروني، كيف تعتقدون أن هذا الوعد حصل على الدعوة؟ هل بالسرقة ؟"من يعرف إذا كان قد اشتراها من أجل التظاهراضحك سامي، وقال: "ألم تعلموا أن تكلفة الدعوة الواحدة تتجاوز المليون؟" وعائلة أحمد مدينة للجد بحوالي ثلاثة ملايين. كيف يمكنهم تحمل تكلفة شراء دعوة ؟"وفي حينها، وضع العشاء، وبدأ العشاء العائلي.سال همام: "أعتقد أن أربعتهم يمكنهم أن يكتفوا بوعاء من النودلز لكل منهم لا حاجة لخدمتهم. ما رأيكم ؟"ضحك سامي، وقال: "دعنا نطعمهم، وإلا سيبدو أن الجد يسيء معاملتهم "حسنا إذا "كانت الطاولات الأخرى تعج بالضجيج والإثارة، فيشرب الجميع النبيذ ويحاولون الفوز بصداقة سامي، لكن الصمت يسود على طاولة ليث.القى أحمد نظرة على سامي، ثم عاد إلى ليث وهو يتنهد "ما فائدة الغيرة ؟ وأنت قدري كما تحدق كايلا بليث، وتحدث نفسها بأن هل يمكن أن يكون اليوم أكثر إدلالا؟ومع ذلك، لم يجرؤوا على المغادرة بدون إذن الرجل العجوز، ولا يسعهم إلا أن يستمروا في المعاناة من الإذلال في صمت محرج.في ذلك تجاوز ليث ووقف أمام زينة، وقال: "كنت أنوي أن أعرفك على أخي يا زينة. إنه أفضل مني بكثيرا ولكن يبدو أنك لست محظوظة بما فيه الكفاية للاستمتاع بحياة جيدة من المؤسف أن ذوقكالوقت، جاء سامي مع كأس من النبيذ، ورافقه مجموعة من الناس الذين كانوا يبدون احتراما له.سيء في الرجال "تنهد أحمد وكايلابولم يظهر ليت كانت زينة ستكون مع كريم، وكانت عائلتنا ستكون تربة من جديد.كم كان ذلك ليكون رائعا ؟ محكوم علينا بالفقراولكن للأسف، يبدو أنهسرعان ما انتهى العشاء العائلي.قالهاني: لنذهب إلى بيتي، فأريد أن أتحدث بجدية مع زوج ابنتي بشأن تطور عائلة لؤي في المستقبل وعشاء الغد. يجب أن تجلسوا جميعًا وتستمعوا، فسيكون ذلك جيدا لكم".نظر أحمد وكايلا إلى هاني يترقب، على أمل أن تقدم عائلة لؤي يد العون لهم وتخفف من ضائقتهم الحالية.ولكن سرعان ما قال هاني: أحمد، أنتم يمكنكم المغادرة" تردد احمد قليلا، وقال أبي لكني....قال هاني: "لا تقل ولكن لا تحتاج إليك هنا بالإضافة إلى ذلك، عاد زوج ابنتك الجيد للتو من السجن. لا أريد أن يلوث مكاني بالحظ السيء ثم غادر مع الحاضرين.قبل المغادرة استطيع أن أتحمل تشويه سمعتي."، وقف سامي، وميار، وبعض من الآخرين أمام ليث، يلوحون ببطاقات الدعوة في أيديهم، وقال سامي: "لا تخيب ظني غذا في الليل، لا تقل إنك تعرفني إذا لم تتمكن من الدخول لاضحك ليث، وقال: "لن تعرف أبدا من هو الذي لن يتمكن من الدخول عندما يحين الوقت.""حسنا إذا سنرى ذلك قريبا.غادر الجميع بسعادة مع بطاقة دعوة في أيديهم، تاركين أحمد وعائلته يتنهدون ويتأوهون والقى أحمد نظرة عميقة على ليث.اه لو كان بإمكانه أن يشرف العائلة ....من المؤسف أنه خرج للتو من السجن حتى البقاء على قيد الحياة هو مشكلة بالنسبة إليه.بعد ذلك، تبع ليث زينة إلى المنزل.مقارنة بعائلة جاد، كان هذا هو منزله - منزل حيث كانت امرأة تنتظره فيه لمدة ست سنوات.عند العودة إلى المنزل، بادر ليث بوضع فراش على الأرض، لكن زينة سمحت له بالنوم على السرير بدلا من ذلك.بعد ذلك استلقى على السرير بينما استمرت زينة بوضع خطة على المكتب.فسألها ليث "ماذا تفعلين؟".ابتسمت زينة، وقالت:" أعد مقترحا لمشروع تطوير حديقة بيئية في مدينة الغرب. حتى لو كانت فرصة النجاح لا تتجاوز واحد في المائة، سأحاول بقدر الإمكان الفوز بهذه المناقصة" حتى الليلة التالية، لم تشك زينة فيه لمرة واحدة، ولم تبدي أي حزن ولكنها لم تستطع أن تتحمله بعد الآن حيث كان الوقت قد حان تقريبا للعشاء الترحيبي.ليت جاد، أنا وثقت بك كثيرا ورهنت كل شيء عليك. ولكن أين الدعوة ؟ كيف يفترض أن أصدقك الآن؟ كنت أعتقد أنك ستأتي بأفكار لتضمن دخولنا إلى العشاء، ولكنك لم تخرج من هذا المنزلولا حتى أجريت مكالمة هاتفية منذ أن عدنا إلى المنزل الليلة الماضية. هل تعتقد أن الدعوة ستسقط من السماء ؟"أضاف أحمد وكايلا، "ماذا تنتظرين؟ قمت بوعد كبير الليلة الماضية. وإذا لم تنفذيه، فلن يكون لنا مكان في عائلة لؤي في المستقبل."ألفى ليثنظرة على الساعة. قد حان الوقت تقريبا. اتبعيني فحسب."انتقلوا بواسطة عربة هافال الخاصة بأحمد، ووصلوا إلى فيلا الجنة، حيث أقيم عشاء ترحيب بإله الحرب. قال ليث: "زينة، سأثبت لك الآن أنني أستطيع القيام بذلك!"وسحبها وتوجه نحو المدخل.


عودة إله الحربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن