بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك.
سانلو :؟ أنا فقط أريد مقود الكلب.
قطعت إصبعها ولطخته بدماء الزومبي.
نظام:؟ ؟ ؟
صرخت لها لتوقظ قدرة الماء.
لم يعد هناك طعام في المنزل ، و Sangluo يرقد مع السمك المملح: لا بأس أن يموت جوعا.
بكى النظام: إذا وجدت شيئًا لتأكله ، فسوف أوقظ لك قدرة نظام الفضاء!
كان على سانغ لوه أن يوافق على مضض.
قابل شخصًا مصابًا بجروح خطيرة.
النظام: آه ، هذا هو الشرير المطلق ، أنقذه بسرعة! في المستقبل ، اذهب واقتل البطل والبطلة معه.
رمى سانلو به بشكل حاسم.
تعطل النظام: إذا قمت بإنقاذه ، فسوف أوقظ قدرة النار من أجلك!
فكر سانغ لو لفترة: إذن أريد نظام البرق.
كان هناك انقطاع للتيار الكهربائي في المنزل ، ولم أستطع مشاهدة التلفزيون ، وكان عنصر Lightning Element مفيدًا.
النظام: ...
...
دون علم ، جمعت Sang Luo كل قدرات النظام.
هي: هاه؟
في وقت لاحق ، ذهب Sang Luo إلى القاعدة ، وعند اختبار القدرة ، انفجر جهاز الاختبار.
تثاءبت: هل التقطتها من مكب النفايات للمختبرين؟
بالخروج في مهمة ، إما أن سان لو كان ينام أو يغفو.
ثم تركها الفريق عمدا في مد الجثة.
بعد فترة ، أدركت أنها لم تصب بأذى: لماذا لم تخبرني عندما غادرت.
الجميع: Dumbfounded.jpg
كيف عادت! ! !
قلب الشرير قاحل.
قال في البداية ، "الأبله يؤمنون فقط بالأشياء المثيرة للاشمئزاز مثل المشاعر".
لاحقًا - التقط العصيدة التي طبخها اللحظات تسك ، الذي لم يحظ ببعض
بنفسه ، وأقنع الشخص الذي كان ينام متأخرًا على السرير: "حبيبي ، تناول قضستين قبل الذهاب إلى الفراش." مقدمة لوه في جملة واحدة: أي نوع من الحياة تريد ، أليس السمك المملح لذيذًا؟ الفكرة: لبناء مجتمع متناغم معًا.تعليقات على العمل: يريد الرئيس ذو المستوى الكامل سانغ لوه فقط أن يكون سمكة مملحة بعد انتقاله إلى عالم آخر ، ولكن في النهاية يعتبره عدد لا يحصى من الأشخاص ذوي القوى الخارقة للطبيعة إلهًا . حتى الشرير المطلق في النص الأصلي تم إخضاعها جسديًا ، وخفضت رأسها الفخور لإعادة إنتاج مشهد العطر الحقيقي. خلال هذه العملية ، أراد النظام دائمًا أن تحافظ Sang Luo على الانظار ، وحاولت Sang Luo جاهدة أن تقول إنها قد حافظت بالفعل على مستوى منخفض. حبكة هذه المقالة سلسة ، والأسلوب مضحك ، والبطلة قوية ، وتؤدي عمليات مختلفة غير متوقعة إلى مفاجآت غير متوقعة ، تجعل الناس يضحكون بصوت عالٍ. يتخلل النص الكامل كلمة Su Shuang التي تستحق القراءة.
اليوم الأول للأسماك المملحة001:
في أكتوبر ، لا تزال أشجار العنقاء في جامعة Mingtong خضراء وخضراء.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...