امتد على طول هذا الخط من التفكير.
اقترح بعض الناس أن الارتفاع كان خاطئًا ، لكن تم دحضهم جميعًا: من السهل جدًا إجراء عملية لتحسين الطول هذه الأيام.
تم تقديم Ji Congwu سراً إلى غرفة Sang Luo الخاصة.
سمعت مدحها: "هذا صحيح ، لم أفقد وجه الآنسة فيفث"
النظام: "..."
شرير كبير! انتبه لصورتك! لا تدير زوايا فمك بوقاحة! !
في هذه اللحظة ، تلقى الرئيس يو مكالمة.
"الزعيم ، الوحوش الشرسة في حلبة الوحوش من المستوى الرابع أصبحت هائجة ، وأصيب الرنين بجروح خطيرة. لا أحد يجرؤ على الصعود على خشبة المسرح." الجمهور متحمس في الوقت الحالي. إذا لم يصعد أحد على خشبة المسرح ، فسيكون
هناك أن يكون عددًا كبيرًا من شكاوى الجمهور وارتفع معدل التعويض.
أدار الرئيس يو رأسه لإلقاء نظرة على Sang Luo ، وفي نفس الوقت دعا بيانات صورة الوحش.
كان هذا الوحش نمرًا شرسًا على شكل نمر ، وكان حجمه حوالي خمسة أمتار ، وعلى رأسه قرن ذهبي.
أضاءت عينا الفتاة الصغيرة ، وأومأت برأسها إلى الرئيس يو.
ثم أمر: "الملكة ستأتي في المرة القادمة."
هذا هو دور Sang Luo - عندما لا يجرؤ أحد على الذهاب ، ستصعد إلى القمة.
إنه أيضًا المفضل لدى Sanluo.
شعر كل من في الصندوق أن الفتاة الصغيرة "متحمسة" بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة.
لطالما اعتاد بوس يو على ذلك.
تجعد جي كونغ حاجبيه بشكل غير محسوس.
لا يزال هناك وقت لمباراة Ji Congwu التالية ، لذلك تابع بشكل طبيعي لمشاهدة مباراة Sang Luo.
غيّر سانغ لو ملابسه ، وارتدى قناعًا ، وسار على مهل إلى مسرح الوحش وسط موجات الصراخ التي كادت أن تهدم السقف بأكمله.
هناك ، حدق وحش ضخم ببرود في الوافد الجديد.
في الصندوق ، سأل جي كونغ الرئيس يو بصراحة: "لا تجهز أي أسلحة؟"
دخل سانغ لو بيديه العاريتين.
نشر الرئيس يو يديه: "يمكن استخدام الأسلحة الباردة ، لكن الأسلحة الساخنة غير مسموح بها. هذه هي القاعدة."
يستخدم البشر الأسلحة الساخنة لمحاربة الوحوش الشرسة ، لذلك يعتمد ذلك على الدير.
"لكن شياو وو لم يستخدم سلاحًا أبدًا." تومض عيون الثعلب الطويلة والضيقة للشاب بإعجاب وشيء آخر.
"هل أنت قلق من أن يخسر شياو وو؟"
ضحك الرئيس يو بصوت عالٍ ، وربت على كتف جي كونغو ، وقال لها معنى: "
يبدو أنك لم ترَ فعل شياو وو الحقيقي."
"يا له من خمسة صغيرة ، هناك لا أحد لن يكون مجنونًا بها. "
...
على منصة الوحش ،
حركت الفتاة الصغيرة أصابعها النحيلة ودغدغ الوحش بشكل استفزازي:
" ميمي الصغيرة ، تعالي ، دعني ألعب معك. "
مكبرات الصوت تحمل صوتها في كل مكان .
The audience in the audience screamed hoarsely——
Woooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo
غاضبًا في جميع أنحاء جسد الوحش الساخر ، فتح فمه وزأر:
"مي ، جدي!"
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...