"نعم."
رأت Xiao Zhao تعبيرها بوضوح ، ولم تطلب أي شيء ، وقادت Sang Luo للخارج كما فعل عندما جاء.
قاعة التداول كبيرة جدًا ، وهناك مساحة واسعة لإقامة الأكشاك وبيع الأشياء.
يبيعون كل شيء.
توقف Sang Luo مؤقتًا ، ثم استدار وذهب إلى منطقة الكشك.
لم تعرف Xiao Zhao سبب تغيير مسارها فجأة ، لذا اتبعها بهدوء.
"الأخت مي ، انظري." قام زميله بلف شفتيه ، مشيرًا إلى المرأة ذات السيوف المزدوجة للنظر إلى الجانب الآخر ، "لقد ساعدناها الآن ، لكنها بخير ، لقد غادرت للتو دون أن تنطق بكلمة واحدة.
" السلاح ، جنبًا إلى جنب مع قدراته ، فعاليته القتالية قوية جدًا ، لذلك تم منحه لقب "Double Sword Ghost".
نظرت إلى الفتاة ذات التنورة البيضاء التي كانت تسير على هذا النحو ، فتراجعت عن بصرها وقالت بصوت منخفض: "إن مساعدتها مجرد مجهود ، حسنًا ، لا تفكر في الأمر ، كل منكما يتخلص من الأشياء بين يديك ، وتلتقي هنا لاحقًا ".
أُمر أعضاء الفريق بالتفرق.
فقط الأخت يومي وقفت هناك وحدها.
يمكن تداول المواد التي حصلوا عليها من خارج القاعدة مباشرة إلى القاعدة ، مما يوفر الوقت ، ولكن السعر أقل.
يمكنك أيضًا إنشاء كشك للبيع في صالة التداول.
بالنسبة لمقدار السعر الذي يمكن بيعه ، فإنه يعتمد على قدرة الفرد.
كان فريقهم محظوظًا بالخروج هذه المرة ، وواجه وحشًا مغطى بالكنوز المختومة بالقاعدة.
إنها أفضل طريقة لإعادتهم بعد التشريح وبيعهم بشكل منفصل.
عندما رأت الأخت مي الفتاة في التنورة البيضاء تسير باتجاهها ، عبس قليلاً.
ربما جاءت لشكرها ... اعتقدت ذلك.
نتيجة لذلك ، تجاوزها الطرف الآخر وسار خلفها مباشرة.
الأخت مي: "..."
لم تستطع الاستدارة ، ورأت شخصية الفتاة الطويلة والجميلة تقف أمام كشك صغير للملابس.
صاحب الكشك زوجان في منتصف العمر ، وهناك جميع أنواع الملابس على الكشك ، ولديهما خاصية واحدة: أنها ليست رائعة.
كان تعبير الأخت مي خفيًا بعض الشيء.
كيف اقول.
كانت الفتاة ذات الثوب الأبيض ترتدي ملابس رائعة لدرجة أنها يمكن أن تخرج كنجمة قبل نهاية العالم ، لم تكن تبدو وكأنها كانت مهتمة بالملابس على الكشك.
على ما يبدو ، اعتقد البائع ذلك أيضًا.
عند رؤية Sang Luo ، شعروا بالحرج قليلاً ، ولم تجرؤ المالك حتى على النظر إلى وجه Sang Luo.
كان المدير هو الذي هدأ وبدأ في بيع الملابس مؤقتًا.
"يا فتاة ، هذه الملابس الخاصة بي كلها نظيفة وغير ملبوسة. لقد جمعتها مباشرة من متاجر الملابس. انظر إذا كنت تحبها ..."
كان النظام مرتبكًا: "المضيف ، هل تحب هذه الملابس؟"
نظر سانغ لو بعيدًا. كانس على الملابس ، فقط على وجهيهما ، وسأل بخفة: "من أنت ، نينغ تسيكيو ؟
" هذا الزوجان في منتصف العمر هما والدا نينغ تسيكيو. عندما اندلعت الكارثة ، كانت المدينة التي كانوا فيها محظوظة لتلقي الإنقاذ ، وتم نقل الاثنين بأمان إلى القاعدة. من أجل البقاء على قيد الحياة دون إيقاظ القدرات ، انضموا إلى فريق المتطوعين في القاعدة. —— في بعض الأحيان ، سيرسل الجيش بعض القوى الخارقة الجديدة للتعرف على زملائهم في الفريق والتعاون بشكل جيد مع بعضهم البعض. وسوف يشكلون فريقًا لقتل الزومبي والوحوش في الخارج لتجميع الخبرة. سيقوم مثل هذا الفريق بتجنيد بعض الأشخاص العاديين لمرافقة الفريق للمساعدة في نقل الإمدادات والقيام بالأعمال المنزلية. وبعد العودة إلى القاعدة على قيد الحياة ، سيحصلون على إمدادات. سيبيع الزوجان الإمدادات التي يحصلان عليها في قاعة التداول.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...