29

476 41 5
                                    

.

الفصل 29 السمك المملح تسعة وعشرون يومًا
  029:
  Du Jianguo ، وهو صاعقة من المستوى B ، والتي يمكن مقارنتها بمستوى A في الأنظمة الأخرى ، حتى لو لم يكن الوضع الحالي جيدًا ، فلا يزال لديه فأل غريزي لـ تصور الخطر.
  برزت التحذيرات بشكل محموم في ذهني.
  أدرك ذلك ، وضع المرآة المكسورة ونظر بيقظة.
  كان يعتقد ، إذا جاء شخص ما ، فلا بد أن يكون قسم البرق من المستوى الأول.
  نظرًا لأن الطرف الآخر يمكنه تدمير المرآة السحرية ، أخشى أن يتبعوا القرائن للعثور عليها.
  ما يجب أن يفعله الآن هو الفرار إلى هنا على الفور.
  حتى لو كان الخصم أعلى منه بمستوى واحد ، فهو ليس خصمًا ، لكن الهروب لا ينبغي أن يكون مشكلة.
  ومع ذلك ، إذا هرب ، فماذا عن بقية المحطة.
  إنهم ينعمون به ، وقد احترموه دائمًا ، وهم أول من يفكر فيه عندما يكون لديهم شيء جيد.
  عمل ابني هنا لأكثر من عشر سنوات قبل وفاته ، وكان يعتبر هذا المكان منذ فترة طويلة منزله.
  مات الابن هنا ، ودُفن الرماد هنا ، وبقي هنا للانتظار.
  الأول هو مرافقة ابني.
  والثاني هو الاحتفاظ بمحطة الإمداد بالطاقة ومنزل آخر لابني.
  والثالث هو بذل قصارى جهدنا لحماية هؤلاء الموظفين السابقين ، فهم زملاء ابني وأصدقائي وأفراد أسرته.
  على الرغم من أن المرآة السحرية هي كنز ، إلا أنه في كل مرة يريد Du Jianguo شيئًا ما ، يكون السعر الذي يدفعه مرتفعًا أيضًا. // 思 // 兔 // 网 //
  ونصف الطلبات التي قدمها كانت موجهة للأشخاص في محطة الطاقة - فقط لتحسين حياتهم.
  إذا لم تأت الكارثة أبدًا.
  Du Jianguo هو مجرد رجل عجوز صغير عادي يحب الثرثرة. في نظر الآخرين ، هو طيب القلب ولطيف.
  غالبًا ما أساعد الأزواج الذين لديهم أطفال في رعاية أطفالهم.
  يُعرف ابنه أيضًا بأنه شخص مشهور في محطة الطاقة.
  يتمتع كل من الأب والابن بشعبية كبيرة في محطة الطاقة ، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي شيء ، فستلجأ إليهم دائمًا.
  …
  أصيب دو جيانجو بجروح خطيرة في هجوم مفاجئ شنه وحش كبير قبل أيام قليلة.
  جعله هذا الحادث يفهم بوضوح أنه حتى لو كان نوع البرق من المستوى B قويًا بدرجة كافية ، فهو بعيد عن أن يكون كافياً.
  كان عليه أن يحسن قوته ، وإلا فلن يكون قادرًا على حماية الأشخاص الآخرين في محطة الطاقة.
  لقد كانت مجرد مصادفة ظهور صاعقة من المستوى الأول.
  إنه يريد فقط أن يرفع لحم ودم الطرف الآخر قوته إلى المستوى الأول ، ولا يريد حياة الطرف الآخر.
  على الأكثر ، إنه كثير جدًا ولا يعتبر ضارًا.
  لذلك ، لم يعتقد Du Jianguo أنه من الخطأ أن يطلب من المرآة السحرية قطعة من اللحم والدم من الطرف الآخر.
  علاوة على ذلك ، فقد دفع أيضًا خمس سنوات من الحياة مقابل ذلك.
  الآن ، ذهب العمر ، ولم يتم الحصول على اللحم والدم ، وتحطمت المرآة البرونزية.
  يمكن القول إنه فقد زوجته وخسر جيشه.
  هز دو جيانجو زوايا فمه باكتئاب ، وأخذ نفسًا عميقًا ، وقام ببطء بتقويم جسده المنحني والنحيف.
  إذا لم تستطع الهروب ، فاستخدم أقوى وضعية لمواجهتها.
  طالما أن الخصم لم يقتله في البداية ، فلا يزال هناك مجال للتغيير.
  على الرغم من أن Du Jianguo كان مستعدًا عقليًا ، عندما كانت غرفته الخاصة به ثانية واحدة فقط ، وكانت هناك فتاة صغيرة في الثانية التالية ، كان قلبه لا يزال متوقفًا بشكل حتمي.
  اتضح أن المستوى A كان طفلة صغيرة.
  هذا عنصر البرق القوي الشاب المستيقظ من المستوى A ، وعدد غير معروف من المواهب المصاحبة.
  كان هناك القليل من الحسد في عيون الرجل العجوز لا يمكن إخفاؤه.
  لو كان بإمكانه فقط أن يكون أصغر سنًا ...
  في هذه اللحظة ، سمع صوتًا مألوفًا جدًا: "إنه هو! هو الذي طلب مني أن أطلب لحمك ودمك لتحسين مستواه." في أقل من نصف ثانية ،
  دو Jianguo ، كان بإمكانه معرفة أن الصوت كان الظل الأسود في المرآة البرونزية.
  تبع الصوت بشكل انعكاسي ونظر من فوق ، ورأى أن الفتاة الصغيرة كانت تحمل قطعة من الورق في يدها بحجم كف اليد ، وكانت مليئة بالخطوط المرسومة بكثافة والتي لا يجرؤ الناس على النظر إليها بسهولة.
  ويبدو أن الظل يتقلص على هذه الخطوط.
  إنه يختلف عن العزلة والغموض عند التحدث إليه.
  كان صوت الظل الأسود في ذلك الوقت مليئًا بالإلحاح والذعر الذي جعله غير مألوف.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن