19

510 58 2
                                    

19 سمكة مملحة تسعة عشر يومًا
  019: ظهرت شخصية باي لو على
  جانب البحيرة
  في غرفة المعيشة المظلمة ، وغطت عينيها وجلست على الأريكة.
  "ابنة ، هل أنت بخير؟" دهست المرأة في منتصف العمر بتعبير قلقة وقلقة على وجهها.
  "أنا بخير يا أمي."
  رفعت باي لو رموشها المبللة ، وكشفت عن عينيها المحمرتين ، وجعدت أنفها ، وتصرفت كفتاة صغيرة عادية.
  "فقط أن العيون تؤلمني قليلاً ... أنا آسف لأنني رأيت بالصدفة عيون الأخطبوط مجنون العينين. هذا الوحش ليس قوياً ، لكن لديه الكثير من العيون ، إنه مزعج للغاية." الأم باي عانقتها. بين ذراعيها في حزن ، وفجر عينيها بلطف
  .:
  "هذا الوحش اللعين تجرأ على إيذاء طفلي. لا تقلقي ، ابنتي. أمي ستنتقم لك". "
  شكرًا لك أمي" ، انحنت باي لو شفتيها في صورة مرحة ابتسم ، "لكنني كسرته إلى أشلاء".
  قالت الأم باي: "بعد ذلك ستلتقط الأم أخطبوطًا مجنون العينين وتعيدك ببطء."
  اندفعت باي لو بين ذراعيها ، وأبدت تعبيرًا سعيدًا: "أمي تحبني أكثر."
  ظهر الرجل في منتصف العمر ، سكب كوبًا من الحليب وجلس على الجانب الآخر من بايلو: "ابنتي العزيزة ، أبي يحبك أيضًا ، تعالي ، اشرب


لبن.
  أخذ باي لو رشفة حليب من يد الأب باي ، "شكرًا لك يا أبي " . نظر إليها الأب باي
  ، وبدا أنه عالق لمدة ثانيتين ، ثم وبخ الأم باي ،
  "ما خطبك؟" إنه يعرف فقط كيف يتكلم ، لكنه لا يحتاج إلى قوى خارقة لمعالجة ابنته. "
  أوه أوه." "أدركت الأم باي أنها ستستخدم قدرتها من النوع الخشبي لشفاء عيون باي لو.
  " لا داعي للأم ، فالضرر الذي لحق بالأخطبوط مجنون العينين يستهدف الروح ، وقدرة النوع الخشبي لا يمكنها عالجها. "قال باي لو بهدوء.
  وضعت والدة باي يديها.
  " بالمناسبة ، يا فتاة طيبة ، قال والد باي ، "وفقًا لتعليماتك ، تسللنا أنا وأمك إلى المرأة التي قتلت أخيك وغادرت. أجاب باي مو: "
  لا تزال ابنتي ذكية ، مع العلم أن هناك انقطاعًا في التيار الكهربائي ، تلك العاهرة ستذهب بالتأكيد إلى محطة الطاقة ، حتى نتمكن من نصب كمين لها هناك ومهاجمتها."
  "فتاتي العزيزة ، لماذا تركتنا نغادر بعد الهجوم المتسلل؟ " عبس الأب باي وسأله في حيرة: "أنا وأمك يمكننا أن نتحد لقتلها والانتقام لأخيك."
  "أمي وأبي قتلت شقيقها ، كيف يمكن قتلها بهذه السهولة. " وأظهرت الفتاة
  ابتسامة حلوة تشبه العسل ، وقالت بهدوء:
  "للتعامل مع مثل هذا الشخص ، من الممتع تعذيبها ببطء ، وإثارة غضبها وحزنها وحزنها ، لكنها عاجزة".
  عند هذه النقطة ، استعدت ، وقالت بفخر:
  "لقد جلبت المواهب المصاحبة من عائلتها ، وهناك ثلاثة في المجموع " . "
  " واو ، يا لها من ابنة رائعة. " "
  " كما هو متوقع من ابنتي الطيبة. " صفق الأب
  باي والأم باي بقوة ، واتسعت أعينهما بحماس ، وبُالغت تعابيرهما.
  "أمي ، هذه [الرقصة على طرف اللسان] تناسبك. وضعت باي لو يدها فوق رأس باي مو.
  ضاقت عيون باي مو بسعادة: "ابنة ، بهذه القدرة ، يمكن لأمي أن تصنع ما تريد أن تأكله." "
  قال باي لو "أبي ، سأعطيك هذا [سيد الصوت]" ، "سأحتفظ بـ [الرجل الشفاف] لاستخدامي الشخصي ، وسأعطيك إياه عندما يكون لدي واحد أفضل." طالما أنك تعطيني إياه ، فسيحبه أبي.
  " كان والد   باي
  سعيدًا جدًا لأن كل التجاعيد على وجهه اجتمعت معًا ، وقال متفاخرًا:
  " انظر إلى مدى وعد ابنتي الطيبة ، وستحترمها بمجرد أن تحصل على شيء جيد. للأسف ، من المؤسف أن هؤلاء الأقارب ليسوا هنا ، وإلا سأكون حسودًا منهم. "
مرددًا:" ابنتي الغالية هي الواعدة في العالم كله. "
  " حسنًا ، " قال باي لو بصراحة ، "لا تذكر هؤلاء الأشخاص."
  بعد أن شعر والد ووالد باي بتعاستها قالا على عجل: "حسنًا ، حسنًا ، لا تذكر ذلك ، لا تذكره".
  عندها فقط ابتسم باي لو مرة أخرى .
  "ابنتي ، خذ قسطا من الراحة. أمي ستطبخ لك شيئا لذيذا." نهضت الأم باي ، "ماذا تريد أن تأكل؟"
  قال باي لو مطيعا ، "طالما أنها تصنع من قبل الأم ، فأنا أحب ذلك. "
  قبلتها الأم باي على وجهها. أومأ برأسه ، وجاء إلى الفناء الخلفي بوجه سعيد.
  يوجد قفص حديدي كبير هنا ، وفيه أربعة حيوانات:
  أرنب رمادي الشعر ، وجرو أسود الشعر ، وديك أصلع ، وقرد رفيع.
  يبقون بهدوء في القفص.
  عندما ظهر صوت خطى بايمو ، فتحوا عيونهم فجأة.
  كما لو كان يعرف ما سيحدث ، ارتجف جسده بعنف من الخوف ، واتسعت حدقاته في عينيه ، وكشفوا عن اليأس المقفر.
  *
  تحملت Hu Lingling الغضب الذي انفجر في صدرها وشفاء صديقاتها بسرعة.
  بينما كان غاضبًا ، لم يستطع الشعور بالبهجة: لحسن الحظ ، تم فقط سحب الموهبة المصاحبة ، والجميع بخير.
  حتى الأخطبوط الجامح يتعافى ببطء.
  —— على الرغم من أنه تم تقطيعه إلى قطع ، لحسن الحظ ، لم يدمر باي لو قلبه بسرعة.
  تم علاج صدمة لين سايك ، لكن الألم العقلي لا يمكن شفاؤه.
  "استيقظ" Hu Lingling "بابا لين" الذي كان يشحن ، والفتاة الصغيرة تلتف بين ذراعي باباها ونمت بوجه شاحب.
  أمسكت نينغ تسيكيو بالنظارات التي كسرت إحدى العدسات ، وربطت شفتيها بإحكام ، وكانت الأوردة على ظهر يديها منتفخة.
  صعد لين ييتان على قطعة القماش بحافره الأمامي ، ويمسح الدم بقوة على الأرض مرارًا وتكرارًا.
  ملأ Hu Lingling الدلو بالماء ، وأغلق عينيها ، ووضع بحذر الأخطبوط مجنون العينين ، الذي كان قد كثف نصف رأسه ، فيه.
  اللوامس التي تم تقطيعها إلى قطع على الأرض تتلوى ببطء وتتجمع معًا.
  كانت غرفة المعيشة هادئة لدرجة أنه يمكن سماع إبرة ، وكان الجو متوتراً ومكتئباً.
  بعد فترة ، قال Hu Lingling بصوت أجش: "Ziqiu ، أنت مصاب بجروح خطيرة ، اذهب واسترح أولاً."
  كان Ning Ziqiu مصابًا بثلاثة ضلوع مكسورة ، وتضررت جميع الأعضاء الداخلية بدرجات متفاوتة.
  لم يستطع Hu Lingling علاجه دفعة واحدة.
  هز Ning Ziqiu رأسه: "كيف حالك؟"
  لم يتأذ Hu Lingling كثيرًا: "إنه فقط أن الطهي في المستقبل ربما لن يكون طعمه جيدًا كما كان من قبل."
  قال Ning Ziqiu بصوت منخفض: "باي لقد أتيت لو إلى هنا بسبب باي فييو. هدفها هو لوشن. إن التخلص من الموهبة الرفيقة لك ولسيسي هو التحدي الذي تواجهه لوشن. "
  وافقت Hu Lingling معه ، صرخت على أسنانها وقالت ،" فقط تجرأت على القدوم إلى الباب عندما لا تكون Luoshen موجودة ، مما يدل على أنها تخاف من Luoshen "
  ليس بالضرورة". قامت Ning Ziqiu بتقويم المعابد الملتوية ، ووضعت النظارات مرة أخرى على جسر الأنف ، "إذا توقعت بشكل صحيح ، يجب أن يكون نظام الفضاء الخاص بها A -المستوى ، وهو أعلى من مستوى لوشن. "
  " يمكنها أن تأخذ المواهب المصاحبة للآخرين لاستخدامها الخاص. من يعرف عدد القدرات الخاصة التي لديها الآن؟ يجب أن يزيد بعضها من قوتها "." يجب أن تكون قد استخدمت بعضًا منها. نوع من
  المواهب المصاحبة للتعرف على وضعنا وانتظار مغادرة لوشن. لقد جئت للتو. "حلل نينغ تسي تشيو بوضوح ،" إنه ليس تحديًا للوشين فحسب ، بل وصمة عار أيضًا على لوشن. "أشار Hu Lingling إلى
  بداية المعركة ، وقلة منهم واجهوا عجز بايلو.
  موقف الطرف الآخر الهادئ والهادئ لم يعتبرهم خصومًا على الإطلاق ، وكاد يلعب معهم طوال العملية برمتها.
  بجانب……

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن