34

362 37 0
                                    

34 سمكة مملحة أربعة وثلاثون يومًا
  034:
  قلب Hu Lingling الصغير ينبض بشدة.
  ليس الأمر أنني خائف.
  عندما اعتقدت أن الرجل الذي غزاها قد رحل ، ولم يعد بإمكان الطرف الآخر استخدامها ضد لوشن ، لم تشعر بأي شيء تخاف منه.
  كانت متوترة ومشوشة.
  لماذا ترك لوشن قلعة لوشن ، واحدًا تلو الآخر ، جاء أسياد أقوياء لإثارة المتاعب.
  ربما لأن الشخص الذي أمامه حل موقفًا قاتلًا لها عن طريق الخطأ ، كان لدى Hu Lingling انطباع أفضل عنه من White Mask.
  اعترف Hu Lingling بأن القوة الروحية قد أعطتها من قبل Luoshen ، بعد أن صمت الطرف الآخر ، عرف Hu Lingling أنه كان محقًا في الاعتراف بذلك.
  - الاتجاه صحيح!
  إنها تريد فقط إنشاء صورة تتمتع فيها لوشن بالقوة بحيث لا يمكن لأحد التغلب عليها.
  صرخ مراقب الفصل تقريبًا: "طالما سمحت لي بالرحيل ، أعدك بعدم إخبار لوشن." لقد حاول استخدام
  هذه الطريقة للضغط بشكل غير مرئي على الطرف الآخر ، مما جعله يفهم أنه لن يكون أبدًا خصم لوشن ، حتى يتراجع.
  لحسن الحظ ، ساد العقل في اللحظة الحرجة.
  ليس من الواضح ما هو العداء الذي لديه مع لوشن.
  لا ينصح باستفزاز الطرف الآخر.
  لا تزال تعتز بحياتها الصغيرة.
  بدونها ، ماذا يأكل لوشن كل يوم؟
  لم يتعاف جي أبدًا من تأمله ، ونظر إلى هو لينج لينغ الذي كان ينظر إليه مرتجفًا.
  وفجأة تحدث بهدوء: "يمكنك أن تقول آخر كلماتك".
  Hu Lingling: "..."
  نشأ زميله في الفصل الذي عانى من كونه "نصف مسروق" ، ولم تشعر بالذعر.
  لم يقتصر الأمر على عدم ذعره ، بل كانت أفكاره لا تزال تحلل بشكل محموم.
  لا ينبغي أن يكون هذا الشخص بنفس قوة لوه شين.
  عند رؤيته قادمًا بقوة إلى قلعة لوشن للبحث عن لوشن ، لا بد أنه عانى من خسارة على يد لوشن من قبل ، لذلك جاء للانتقام.
  يمكن أن تعاني من قبل؟ لا تعاني الآن؟
  كما أن قوة عائلتها في لوشن تتحسن - في الواقع ، هي لا تعرف ذلك ، لكنها متأكدة.
  علاوة على ذلك ، يمكن أن نرى من حقيقة أن الخصم ذهب مباشرة إلى قمة قلعة روشن للاستفزاز والغطرسة ، فهو ليس من النوع الذي ينخرط في هجمات أو حيل متسللة.
  بمعنى آخر ، حتى لو أصر الطرف الآخر على الذهاب إلى لوشن ، فهذه ليست مشكلة كبيرة.
  بالتفكير في هذا ، كانت لدى Hu Lingling فكرة: "ألن تهدد Luoshen معي؟ أنا صديقة جيدة لـ Luoshen ، وهي تحبني كثيرًا!" سخر الشرير الكبير بهدوء: "لوشن الخاص بك
  ، هل تم القبض عليك دون قتال؟ "
  Hu Lingling ، أريد حقًا إيماءة ، لكنني حقًا لا أستطيع - ليس لدي هذا الجلد السميك.
  قبل أن تتمكن من التفكير فيما ستقوله ، بدا أن الشخص الذي أمامها يفكر في شيء ما ، وكانت زوايا فمها ملتفة قليلاً ، وكان صوتها باردًا مثل الثلج: "انس الأمر ، لأنها
  هي بالقرب من هذه المساحة ، ثم يقتلك أمامها ، يجب أن يكون لديها تعبير معين. "إنه رائع."
  Hu Lingling: "...؟"
  أختك رائعة!
  إنها أيضًا حالة شاذة ، أفضل قليلاً من القناع الأبيض بظفر الإصبع.
  لحسن الحظ ، هناك شيء واحد مؤكد ، وهي لا تحتاج إلى أخذ الكلب على الفور.
  انزلق القلب الصغير الذي كاد يخرج ببطء إلى مكانه الأصلي.
  مدّ جي كونغو أطراف أصابعه الشاحبة لتلمس جسدها.
  وجدت Hu Lingling أنها لا تستطيع الحركة.
  من وجهة نظرها ، فقد أصبحت كرة ضغط يمكن ضغطها بأي شكل.
  واحدة من المواهب المرافقة لجي كونغو.
  [اثنان وسبعون تغييرًا إلى العالم]: يمكنك تحويل الأشخاص الآخرين إلى أي شيء ، فكلما كان الحجم أصغر ، زادت المدة.
  كرة تخفيف الضغط صغيرة الحجم ولينة في الجسم ، بغض النظر عن مدى صعوبة الضغط عليها ، فلن تنكسر.
  أصيبت Hu Lingling بدوار شديد لدرجة أن جسدها بدا في حالة من القفز بالحبال المستمر.
  يتدلى القلب عالياً ثم ينخفض ​​بشدة ، لذلك العكس

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن