لذلك لم تكن مهتمة بالفحص بشكل طبيعي.
يوجد النص الأصلي للرواية على اللوحة ، وهي طويلة جدًا بحيث لا يمكن قراءتها.
يتم أيضًا تخطي السير الذاتية للشخصيات وعقد القصة المتكررة والمهام.
أخيرًا ، نقرت Sang Luo على بياناتها الأساسية الشخصية.
الاسم: Sang Luo
القدرة: الماء (العناصر)
الدرجة: الفئة E (20/100)
الإمكانية: غير معروف
القدرة: التكثيف ، التحكم في المياه (تطوير قدرات أخرى)
الموهبة المشاركة:
الشرح غير المستيقظ: عندما يوقظ الإنسان القدرة ، هناك هو احتمال معين لإيقاظ الموهبة المصاحبة ، وهي قدرة فريدة تُمنح للكائنات الخارقة للطبيعة.
حدقت سانغ لو في الكلمات الثلاث "غير مستيقظ" لفترة من الوقت ، وسأل النظام:
"لقد أيقظت بالفعل قدرتي ، يا رفيقيقراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى" المؤلف: Tangwanwan
الصفحة السابقة الصفحة 3/170 الصفحة التالية
روابط إعلانية
لا يمكنك شراء واحدة والحصول على واحدة مجانا للموهبة الطبيعية؟ "
النظام:" ... "يجب عليك شراء الملفوف الصيني!
رفع سانغ لو حاجبيه:" أيضًا ، لماذا هو مستوى منخفض من المستوى الإلكتروني؟ " أليست أعلى درجة SSS؟ أنا لست متطلبًا جدًا ، لذا سأعطيها علامة S على أي حال. "
النظام:" ...... "
كان النظام حزينًا وغاضبًا:" مجرد إيقاظ قدرة الماء على مستوى E قد صرفت كل نقاطي! "
سانغ لوه: "لم أقم بإيقاظك مرة أخرى. " "
النظام:" .............
لماذا واجهت مثل هذا المحتال في المهمة الأولى؟
ثم صُدم أن سانغ لو ، الذي كان يشعر بالاشمئزاز الشديد من قدرة المياه على مستوى E ، كان في الواقع بارعًا جدًا في كرات الماء المكثفة على الأرض .
الأشخاص الذين أيقظوا قدراتهم للتو ، بغض النظر عن مدى ارتفاع أو انخفاض مستوى القدرة ، لا يمكنهم إتقان القدرة على التحكم في ولادتهم المفاجئة في البداية. سيكون هناك
وقت مفرط.
من الواضح أن سانغ لو لم يفعل
ذلك. ثم ، رأيت كرات الماء تحت سيطرة Sang Luo ، تم تشكيل قناع رقيق ببطء ، يغطي وجهها بحجم راحة اليد بشكل لا تشوبه شائبة.
ثم ، تم تكثيف كرة من الماء بحجم كرة السلة تقريبًا لتلف شعرها بها وتغسله. أوه ،
نعم.
رد فعل النظام فجأة.
من الصعب التعامل مع المضيفة ، لكنها فتاة ، والجمال غريزي.
ويمكنه الاستفادة من ذلك.
بعد الغسيل ، يتحكم سانغ لوه في فصل الماء ، ويرشه في يرطبها ويصبح شعرها جافًا ورقيقًا على الفور.
كما أصبح وجهها أكثر ترطيبًا ونعومة ، مثل البيضة التي تم تقشيرها من قشرتها
. راضية عنها
ذبابة في المرهم هي: "للأسف المستوى منخفض جدا ، ضعه على الوجه واغسل الشعر ، ستنفد القدرة ، وسيستغرق التعافي ساعتين. "
شعر النظام أن الفرصة قد حانت ، وقال على عجل:
"يمكن ترقية القدرة عن طريق امتصاص النوى البلورية. على الرغم من أنها منخفضة الآن ، طالما أنك تعمل بجد ، فلن تكون هناك مشكلة في الترقية إلى مستوى أعلى في المستقبل." "في ذلك الوقت ، ناهيك عن وضع
قناع ، يمكنك الحصول على منتجع صحي لكامل الجسم في أي وقت وفي أي مكان. "
بعد توقف مؤقت ، كان من المنطقي أن يقودنا إلى الهدف النهائي:
" البطل والبطلة يختبئان في سوبر ماركت المدرسة في هذه اللحظة. عندما تستعيد القوة لاحقًا ، يمكنك اقتلهم مباشرة. يمكن للزومبي الذين تقابلهم على الطريق أن ينتهزوا الفرصة لقتلهم والحصول على النواة البلورية ، مما يؤدي إلى قتل عصفورين بحجر واحد. "استمع سانغ لو إلى فمه الصغير باه
.
بعد فترة ، تساءلت: "إذا قتلت البطل والبطلة في الماضي ، فهل سينهار العالم بشكل مباشر؟"
النظام: "...!"
لم تتوقع أبدًا أن تزودها كلماته بهذه الفكرة الرهيبة.
اندلعت في عرق بارد ، مذعور وضيق في التنفس: "لا تقلق بشأن هذا ، البطل والبطلة محميان بهالة بطل الرواية ، لذلك لن يموتوا." قال سانغ لو "أوه"
بقليل من الندم.
بمجرد أن تنفس النظام الصعداء ، سمع سانغ لوه يقول: "لذا ، بما أنني لا أستطيع قتلهم من أجل الانتقام ، فلماذا أذهب إليهم."
لأن هذه مؤامرة! إنها مهمة!
قرر النظام التفكير معها.
في الثانية التالية ، انكسر هدوء المستوصف -
كان هناك صوت صفع عنيف من النافذة الزجاجية المغطاة بإحكام بالستائر ، وفي الوقت نفسه ، كان صراخ المساعدة حادًا مثل السكين وكشط في طبلة الأذن .
كان الصوت عالياً لدرجة أن سانغ لو سمعته.
"افتح النافذة بسرعة !!!"
"من فضلك". "
أعلم أن هناك أشخاصًا بالداخل!" " افتح النافذة
!
"
قوه على الجانب بشدة:
"هل تسمح لهم بالدخول لأنك تريد جلب كل الزومبي!"
ضرب Hu Lingling رأسه بالحائط وذهل.
أدار وانغ تيانلي رأسه ورأى نينغ تسي تشيو يقترب من النافذة غاضبًا.
اقترب Liu Yizhou من Ning Ziqiu ، واندفع لإعاقته ؛
احتشد Xu Qi في الزاوية بشكل غير مريح ، عض شفتها ولم تستجب ، واختبأ Zhang Zhenhua مباشرة تحت السرير.
كانت نظارات Ning Ziqiu ملتوية ، ووقف على الطاولة محرجًا ، وقال بهدوء: "طالما كانت السرعة سريعة بما فيه الكفاية ، لا يمكن للزومبي الدخول.
"
كان الاثنان متشابهين في القامة ، طويل القامة وقويًا ، ولم يكن نينغ تسيكيو قادرًا على التنافس معهم بمفرده.
وقف الاثنان أمام النافذة كما لو كانا متجذرين ، بتعابير غير مبالية ، وكأنهما لا يستطيعان سماع مساعدة وصراخ زملائهما خارج النافذة.
الانفجار-
الانفجار-
تحطم لبنة ملطخة بالدم الأسود عبر الزجاج وتطايرت للداخل ، وانفجرت الشظايا وتناثرت.
"لا تفتح النافذة! دعنا نموت معًا هاهاهاهاها -"
توقف الصوت المجنون فجأة.
صرخ وانغ تيانلي وليو ييتشو ، اللذان ألقى بهما الزجاج إلى الوراء ، في رعب: "ادفع الخزانة لسدها!"
وأدركوا أن الأوان قد فات.
بدأت كائنات الزومبي التي تشتم الرائحة في الضغط من الخرق.
سارع الجميع إلى الحمام.
كان من الممكن أن يركض نينغ تسيكيو ، لكن هو لينجلينغ تعثر في حالة من الذعر ، وذهب لسحبها.عندما قام مرة أخرى ، تم إغلاق باب الحمام.
في هذا الوقت ، دخل اثنان من الزومبي إلى المنزل.
من الواضح أنه من المستحيل على وانغ تيانلي أن يفتح الباب ويسمح لهم بالدخول.
تم إغلاق الصيدلية التي تم إغلاق Sang Luo فيها ، وكان المفتاح مع Xu Qi.
كان جسد Hu Lingling النحيف يرتجف ، والدموع في عينيها ، شعرت أنها جرحت Ning Ziqiu.
تابعت نينغ تسيكي شفتيها الجافة بإحكام ، وفي هذه اللحظة ، كانت عيناها خلف المرآة هادئة بشكل استثنائي.
زأر اثنان من الزومبي واندفعوا نحوهم.
دفع Hu Lingling بعنف Ning Ziqiu جانبًا ، وأغمض عينيها ، وحشد شجاعتها لأخذ زمام المبادرة لمقابلة الزومبيين.
كان هناك ضجة.
لم يأت الألم في الإنذار.
فتحت Hu Lingling عينيها بحذر ، وكان هناك زومبي يندفع نحوها ، صرخت وسقطت على الأرض لتلتقط ذراعيها ، لكنها وجدت أن الزومبي كان بلا حراك.
ألق نظرة فاحصة.
كان المشرط عالقًا في معبد الزومبي ، ولم يبرز منه سوى طرف صغير.
"مرحبًا ، يا قبيحة ، ها هو ذا."
استيقظت أفكارها المذهلة بصوت مألوف ولطيف ، وفجأة رفعت رأسها.
انفتح باب غرفة الصيدلية في وقت ما ، وكانت الفتاة تتكئ على إطار الباب ، وكانت قدمها المصابة تنقر برفق على الأرض.
كان شعرها المربوط في الأصل يتساقط بشكل فضفاض ، مع تجعيد الشعر في النهاية ، مما جعل وجهها الأبيض يبدو وكأنه خرافية. "هذا العمل" هو "بسيط" على الإنترنت "قراءة" شبكة الإنترنت "تنظيم" تحميل "بقية الزومبي هي أيضًا أداة للتحكم في الوجه ، استسلم لـ Hu Lingling الذي على وشك التحدث.
استدار البطة وانقلب نحو Sangluo بأسنانها ومخالبها.
صرخ هو لينج لينغ على وجه السرعة: "اختبئوا بسرعة !!".
رؤية أن الزومبي كانوا يقتربون ، بقي سانغ لوه.
كانت لا تزال تتذكر سكينها المذهل من قبل - تم فتح الباب بقوة ، والمشرط الذي تم إمساكه بأطراف أصابعها تم رميها بضربة ، وسرعان ما سقطت في معبد الزومبي الذي كان على وشك أن يعض هو لينجلينغ - صرخ النظام.
لم يهتم بأشياء أخرى ، معتقدًا أن Sang Luo أراد استعارة هذا الزومبي لقيادته مرة أخرى!
تحت النظرة المخيفة لأربع عيون ونظام واحد ، بدا أن Sang Luo قد حسبها ، وتجنب اقتراب الزومبي بزاوية لا تصدق ، وانزلق الديك الذهبي إلى الجانب بشكل مستقل.
اندفع الزومبي الفارغ مباشرة إلى الصيدلية.
أغلقت الباب.
"تعال إلى هنا." أشارت إلى Hu Lingling ، الذي نهض بدعم Ning Ziqiu وهرع.
سانغ لو ترك مقبض الباب: "اسحبه".
تبعه Hu Lingling.
بعد أن بدأت ، فهمت لماذا طلبت منها سانلو سحب مقبض الباب - لأن القفل كان مكسورًا.
وجه سانغ لو نينغ تسكيو لسحب جسد الزومبي إلى النافذة.
قالت لـ Ning Ziqiu باستخفاف: "إذا اندفع الزومبي إلى هناك ، يمكنك تقطيعه للتظاهر. يخاف الرجال من هذا ، حتى يصبحوا زومبيًا." Ning Ziqiu: "..." Hu Lingling: "
...
"
النظام: "..."
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...