78

190 18 0
                                    



الضعفاء ، وخاصة كبار السن الذين لا حول لهم ولا قوة ، أعتقد أنه لا ينبغي أن تترك والديك المسنين يقعان في مثل هذا الموقف. ما قاله
  كان الحقيقة.
  في معركة حقيقية ، يحتاج Sang Luo إلى رعاية Sangs وزوجته ، لكن Ji Congwu ليس لديه أي قيود.
  رموش الفتاة السميكة مثل أجنحة الفراشة تنزلق عبر البحيرة ، والتلاميذ الكهرمانيون يحدقون عنده مثل الأكثر تعقيدًا في المشكال المتغير باستمرار ، علقت زوايا فمها ، وقالت في نغمة محاضرة: "لم أتعلم التحدث إلى المعلم جيدًا حتى الآن. "
  " هل هذا كل ما تريد أن تستعبدني؟ "
  يبدو أن Ji Congwu يتمتع ببعض الحصانة تجاه "سيد" Sang Luo. صوته
  أجش قليلاً ، وترتفع كلمة "خادم" قليلاً ، مما يضيف القليل من الغموض الذي يجذب أحلام اليقظة.
  يأخذ النظام نفسًا ويبدو وكأنه شبح تعبير عن
  الشرير الكبير. رد فعل الشرير الكبير يفوق توقعاته تمامًا - إنه سلمي للغاية .... هل هذا   هو الشرير
  الكبير؟
اجتاحه من أسفل إلى أعلى بينما كانت عيناه تتدفقان ، وأخيراً قال بشكل هادف: "بعد كل شيء ، تبدو جيدًا جدًا. "
  النظام:" ... "
  سعال سعال.
  كان يجب أن يذكر:" مضيف ، إصابتك لم تلتئم بعد. "
  إذا كنت تقاتل حقًا ، فقد لا تكون قادرًا على كسب اليد العليا.
  تجاهلها سانغ لو.
  كان جي كونغو صامتًا لبضع ثوان.
  " انس الأمر ، فأنت حقًا لا تستحق ذلك. "Sang Luo عازمة على حاجبيها الرقيقين ،" حتى لو ركعت وقبّلت أصابع قدمي وتوسلتني أن أكون سيدك ، فلن أوافق. "
  النظام:" ... "
  لكي أكون صادقًا ، لم يجرؤ حتى على النظر إلى تعبير الشرير الكبير. لم
  يكن لدى الشرير الكبير أي تعبير ، وأدار عينيه إلى بابا سانغ ، مع نبرة عداء لا يمكن إخفائها:" دع والديك ينتظران وقتًا طويلاً ، وقح جدًا. "
  "تجرأ على تهديدي ، أنت شجاع للغاية." ضاق سانغ لو عينيه وقال بخفة ، "يبدو أنك لم تكفِ من المعاناة التي غرست في يدي.
  " المزيد من الاهتمام ، كان الوضع أفضل بالنسبة له.
  هذا هو ضعفها.
  بالمقارنة مع Hu Lingling ، الوزن أثقل بكثير.
  بالطبع ، بينما كان يغضب سانلو ، لم يكن يريد محاربتها في الوقت الحالي.
  "أعتقد أنك أسأت الفهم" ، خفف صوت الرجل بعد التستر على سعادته الطفيفة ، "بعد كل شيء ، نحن معارف قديمة ، ومن أبسط آداب السلوك ، يجب أن أزور والديك أيضًا." بينما ، كما
  لو كانت تفكر في شيء ما ، ابتسمت فجأة.
  أصبح نبض القلب الهادئ فجأة محمومًا ، ووقع أثر للقلق المشؤوم في عقل جي كونغو.
  في الوقت نفسه ، تذبذب الفضاء المشوه ثم اختفى.
  "إذن هو ..." لم يدرك والد سانغ أن الطفلة والرجل ذو اللون الأسود "اختفيا" لفترة من الوقت ، وموقف سانغ لو غير الاحتفالي جعله ينظر إلى جي كونغو بعيون متسائلة.
  أجاب سانغ لوه بتكاسل بصوت حلو: "أبي ، إنه يتنافس ليكون خادمي ، وسيتبعني أينما ذهبت. نظرًا لأنه مخلص جدًا ، سأمنحه على مضض فرصة." بعد الانتهاء من الحديث ،
  قال بشكل غير رسمي لـ Ji Congwu: "ضع الأشياء فيه."
  ثم ساعد والد Sang ، الذي كان من الواضح أنه كان في حالة صدمة ، في المنزل.
  Ji Congwu: "؟؟؟"
  لقد استنفد كل قوته للحفاظ على المعنى الأساسي.
  كان يعتقد أن سانلو سيتعرض للمضايقة بسبب تهديده.
  لكن من الواضح أنها لا تملك هذا الشيء.
  اعتقد Ji Congwu أنه سيكون من السهل قتل الزوجين Sang.
  حتى لو كان Sang Luo يحميه ، فلا يزال بإمكانه العثور على فرصة مناسبة بنسبة 100٪.
  في النهاية ، يجب أن تكون نتيجته أن يموت بين يدي Sang Luo.
  لكن هذه ليست النتيجة التي أرادها.
  ما يريده هو سانغ لوه لأن والديه يخافان من الفئران.
  —— إذا كنت لا تريد أن يتعرض والداك لحادث ، فكن مهذبًا معه.
  ومع ذلك ، في هذا الوقت ، أخبرته Sang Luo بأفعال: إذا حدث شيء لوالديها ، فسيتم دفنه معه.
  بعبارة أخرى ، حتى لو علمت أن هناك فرصة معينة لموت والديها على يديه ، فإنها لن تنحني له لمجرد هذه الفرصة.
  لم يقتله إلا بعد ذلك للانتقام لوالديه.
  لم يكن والداها المسنين أكثر من ذلك بالنسبة لـ Sang Luo.
  سخر جي كونغو في قلبه.
  بسبب القسوة في عظام سانغ لو.
  هذه المرأة ، إلى حد ما ، كانت من نوعه.
  ...
  الأم سانغ والأب سانغ ، اللذان سمعا كلمات سانغ لو بوضوح في المنزل ، نظر كل منهما إلى الآخر ، ثم نظر بتردد إلى الرجل عند الباب.
  الهالة القوية والقمعية التي ينضح بها الطرف الآخر ، والتي يمكنهم الشعور بها ... في الحقيقة ليست ما قالته الطفلة.
  ارتجف تلاميذ بيان لينان تحت الدرجات.
  إنه ليس على دراية بـ Sang Luo ، لكن ليس من الصعب الاستدلال من تنقيط عائلة Sang على Sang Luo ، يجب أن يكون سيدة شابة نموذجية مدللة إلى القمة.
  إذا تم وضعها قبل نهاية العالم ، في ظل ظروف كونها شخصًا عاديًا ، فسيكون من الطبيعي ألا يكون لديها مثل هذا الموقف تجاه Ji.
  ومع ذلك ، فإن Ji Congwu هي الآن قوة عظمى متعددة السلاسل على مستوى S ، أو يمكن القول إنها الأقوى في العالم.
  مثل هذا الوجود ، لكن سانغ لوه قال إنه يريد أن يكون خادمها؟

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن