سقط الطفل.
الإخوة!
انفجر الرجل السمين بالبكاء ، وأقسم أنه سيتوقف عن التآمر ضد الرجل النحيف ويعامله كأخ حقيقي.
صرخ الرجل النحيل "آه".
سارع الرجل البدين للمساعدة ، لكن الصبي كان صغيرًا ونحيفًا ، وتم سحقه بشدة من قبل الرجل النحيف الذي يعتمد على جسده البالغ.
كما أصيب بالذعر والتقط حجراً وضرب الصبي بقوة على رأسه.
تجمد جسد الصبي فجأة ثم لم يتحرك.
...
"؟؟؟ !!!"
في هذه اللحظة صرخ النظام.
الاستلقاء أسفل حوض كبير!
سقط الشرير الكبير فاقدًا للوعي حتى الموت! ! ! !
لم يفكر النظام وجي أبدًا في سوء التقدير ، اعتقد كلاهما أن الرجل النحيل الذي هرب وهو يصرخ كان مذعورًا بالفعل.
لا شيء تخاف منه.
لم تتخلص جي من الرجل البدين أولا.
طالما كانت السرعة سريعة بما فيه الكفاية ، فسوف يستغرق الأمر بضع ثوان لقتل الرجل السمين قبل أن يفاجأ الخصم.
بشكل غير متوقع ، عندما رأى الرجل النحيف أن الرجل البدين على وشك الموت ، صدم جي كونغو بجسده مباشرة.
مع الجسد الضعيف الحالي للشرير الكبير ، لم يستطع مقاومة هذا التأثير على الإطلاق ، وتم قمعه بشدة.
على الرغم من أن لديه آلاف الطرق للقتل ، فقد فات الأوان لاستخدامها.
يد خاطئة ، انقلبت في الحضيض.
...
حاول النظام إيقاظ جي كونغو.
لا نجاح.
النظام: "..." Despair.jpg
ماذا يمكنني أن أفعل.
أنا قلق جدًا بشأن العمل الجاد.104- رحلة الشرير لمطاردة
الحب
بعد أن رأى جي كونغو لا يتحرك ، ثم رأى الدم يتدفق من رأس الخصم ،
صافح الرجل السمين يديه بعنف وألقى بسرعة بالحجر الملطخ بالدماء.
—— لم يفعل شيئًا جادًا في حياته ، ولم يكن شخصًا جيدًا ، لكنه لم يفكر أبدًا في قتل أي شخص!
كانت صرخة الرجل النحيف من الألم هي التي أخرجته من الذعر القاتل.
مرتجفًا ، ذهب لمساعدة الرجل النحيف ، وسأل بقلق ، "أخي ، أين تتأذى؟"
كان القلق في صوته حقيقيًا بنسبة 100٪.
طالما أن الرجل النحيف لم يندفع الآن للتو ، فقد ذهب بالفعل لرؤية ملك الجحيم.
كان وجه الرجل النحيف الذاب واليابل مشوهًا من الألم ، وصرخ وقال: "بطن ، بطن".
بعد مساعدته على النهوض ، تم قطع ثقب في الملابس على معدة الرجل النحيل ، وتدفقت الدماء.
الرجل النحيف لم يجرؤ على النظر إليه ، ولم يجرؤ على تغطيته بيديه ، فارتجف وسأل ، "أخي السمين ، هل سأموت؟" سحب
الرجل السمين الملابس الممزقة بعيدًا انظر إليه ، ثم قال بحسرة: "كل شيء على ما يرام ، الجرح ليس عميقًا."
طارت روح الرجل النحيف من السماء وعادت ، ونظر إلى نفسه بعناية.
في الواقع ، كما قال فاتي ، لم يكن الجرح عميقًا ، لقد خدش الجلد ونزل قليلاً.
عندما اندفع نحو Ji Congwu ، لم يفكر إلا في عدم السماح لذلك الطفل بقتل Fat Brother ، واندفع نحوه بالغريزة.
عندما ألقى الشخص إلى الأرض ، شعر بقشعريرة في بطنه.
على أي حال ، أنا هنا منذ سنوات عديدة ، والإصابات شائعة - ومن الواضح أن هذا الشعور ناتج عن جرح بسكين.
كاد يتخيل صورة بطنه وهي مقطوعة وتتدفق الأمعاء والأحشاء معًا.
صرخت على الفور ، وفي حالة من الذعر ، ضغطت جي كونجو بقوة أكبر.
ما كان يعتقده هو: إذا لم يستطع التحرك ، فلن تتاح له فرصة طعن نفسه مرة أخرى.
لحسن الحظ ، جاء الأخ السمين لـ "صنع السكين".
الآن وقد أكد أنه لن يموت ، يشعر الرجل النحيف فجأة أنه قد عاد إلى الحياة.
بالمقارنة مع من هو على قيد الحياة وبصحة جيدة ، لم يتم قطع بطنه بشكل كامل ، والآن هو مجرد شق صغير ، والألم محتمل بالفعل.
بالنظر إلى الفتى الشاحب الذي لا يتحرك ، فإن التربة الموجودة تحت رأسه قد تحولت بالفعل إلى اللون الأحمر الغامق.
الرجل النحيف ابتلع حلقه: أخ سمين هل هو ... ميت
؟
لا يزال قرفصاء ، ضع إصبعك مبدئيًا تحت أنف الطفل.
عندما شعر بالهواء ينفث على أصابعه ، لم يكن الرجل السمين يعرف ما إذا كان ذلك تنهيدة ارتياح أم ماذا.
قال للرجل النحيف: ما زلت غاضبًا ، فسأل الرجل النحيف: هل
له علاقة بتلك الفتاة؟ ربما كان في الغرفة الآن بعد أن اكتشفنا ، لمسنا بهدوء وقتلنا دون أن ينبس ببنت شفة. " لمس مؤخرة رقبته الساخنة ، وتمتم بخوف دائم: " أي شخص يمكن أن يكون له أي علاقة بتلك الفتاة ، لقيط شاب ، أمي ليست شخصًا عاديًا ، "
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...