قالت وو الحقيقة: "أعتقد أنك قوي جدًا".
لقد اكتشفت بالفعل أن الوحوش ذات القذائف الصلبة وأساليب الهجوم المختلفة لم يمتا في هذا الوقت ، لكن من الواضح أنهما غير قادرين على الحركة وسجنهما نوع من قوة.
تومض سانغ لوه: "وبعد ذلك"
بدا مي ينغو حازمة: "مع كونك هدفي ، سأصبح أقوى."
ابتسم سانغ لو.
في الواقع ، وصل Sang Luo عندما كان Mei Yingwu يقاتل الوحش.
كنت على الهامش للتو.
اعتقد النظام أنها ستموت.
لقد جاء إلى هنا عن قصد ، لكنه لم يفعل شيئًا لإنقاذ الناس ، ولم يجرؤ على قول أي شيء عندما كان في عجلة من أمره.
لم يكن الأمر كذلك حتى لم تستطع Mei Yingwu الصمود أكثر من ذلك ، وقامت أخيرًا بخطوة ، وتم ارتياح النظام.
"أنا متفائل بشأنك."
كانت عيون سانغ لو طويلة ، ورفعت زوايا فمه قوسًا طفيفًا.شعرت مي ينغو أنها بدت وكأنها تنظر إلى أشخاص آخرين من خلال نفسها.
"انظر إذا كان هناك أي شيء تريده."
أدركت مي ينغو أنها كانت تتحدث عن وحشين.
قتل العديد من الوحوش ، ويمكن لبعض الوحوش المجهولة تحديد الأشياء المفيدة لهم.
أخرجت هاتفها المحمول أولاً لالتقاط صورة لمظهر الوحش - الآن الهاتف المحمول لديه الوظيفة الأساسية فقط لالتقاط الصور للتحقق من الوقت ، والقاعدة هي حاليًا أداة اتصال يمكن استخدامها في قاعدة البحث - الأشخاص الذين يخرجون في مهمات يواجهون أنواعًا جديدة من الوحوش ، إذا قدموا مظهر الوحش وعاداته وخصائصه إلى القاعدة ، فستحصل على مكافأة إضافية.
بعد التقاط الصورة ، استهدف Mei Yingwu النقاط المميتة للوحوش ، وقتلهم ببضع طعنات.
عندما تقاتل معهم ، اكتشفت نقاطهم المميتة ، لكن الوحوش كانت تحت حراسة مشددة لدرجة أنها لم تجد فرصة.
كان الوحوش يشعران بالأسف الشديد لأن أمعاؤهما كانت خضراء. يجب أن تعلم أنهما سينتهي بهما الأمر إلى التمزق إذا تم القبض عليهما.
عندما قامت Mei Yingwu بخطوة ، كان بإمكان المرء أن يرى بوضوح الخوف المتذبذب في عيونهم القرمزية.
كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي تشعر فيها بالخوف من الوحوش.
كانت تعرف جيدًا أن سانغ لوه قد منحها.
أمام القوة المطلقة ، لا فرق بين الوحوش والبشر.
قامت Mei Yingwu بتقطيع أوصال الوحش بصمت ، وفك ربط القطع الأكثر ملاءمة فقط - كانت سانغ لو تقف بجانبها كما لو كانت تشاهد المشهد ، لم تكن متأكدة مما إذا كانت ستفقد صبرها.
وضع القذيفة المقطعة في حقيبة الظهر القابلة للطي التي كان يحملها معه ، وشد الفم وحمله خلف ظهره ، بحث Mei Yingwu في الأرض الفوضوية بعد المعركة.
أخيرًا ، ثبتت عيناه على سوار مشوه.
انحنى لالتقاطه ، ومسح الدم عليه بحذر مع كمها.
يوجد في الدائرة الداخلية للسوار الأحرف الأولى من اسم Li Xuelian ، والتي كانت هدية عيد ميلاد من عائلتها في اليوم الذي بلغت فيه سن الرشد.
وضعت مي ينغوو السوار في جيبها الداخلي ، وسارت نحو سانغ لو ، وعيناها اجتاحت الكروم وراء سانغ لوو دون حسيب ولا رقيب.
لم تكن قد نظرت إليه من قبل.
بالنظر إليها الآن ، بدت قطع الملابس على الجثة المغلفة بالكروم مألوفة ...
للحظة ، تذكرت أنها يجب أن تكون ملابس الذئاب.
بالاقتران مع ظهور Sang Luo هنا بمفرده ، فإن الإجابة واضحة.
عندما كانت على وشك التحدث ، بدا المحرك ، وقادت سيارة جيب معدلة مع سحابة من الغبار.
"الأخت مي!" سارعت لان لان والآخرون إلى Mei Yingwu وعانقوها.
غادروا ساحة المعركة بطاعة دون تأخير.
ثم قال يو وينجيا ، الأكبر بين الثلاثة ، فجأة: "الأخت مي ستموت".
اهتزت يد لان لان أثناء القيادة.
تحولت يد Li Meng التي تحمل البندقية إلى اللون الأبيض.
"بدون الأخت مي ، سنموت أيضًا." قال يو وينجيا بهدوء ، "لماذا لا تعود وتكون مع الأخت مي؟ نحن عائلة. لا نريد أن نولد في نفس العام ، نفس الشيء الشهر ونفس اليوم ، لكننا نريد أن نموت في نفس العام والشهر واليوم نفسه ".
فتحت لي منغ شفتيها الجافة ، لكنها لم تقل ما تريد قوله في النهاية.
ضرب لان لان عجلة القيادة حتى الموت ، تمامًا كما علمتها Mei Yingwu ، تحولت السيارة بزاوية 360 درجة ، وتم الضغط على دواسة الوقود إلى الأسفل.
الفتيات على استعداد للموت.
عندما رأوا مي ينجو واقفة في الشارع سليمة وجثة الوحش ملقاة على الأرض ، ارتطمت القلوب الميتة للنساء الثلاث بعنف.
لدرجة أنهم جميعًا تجاهلوا الفتاة المجاورة لهم.
حتى عادت لان لان ، التي كانت تبكي وتضحك ، إلى رشدها ، نظرت إلى سانغ لو بحماقة ، كما لو كانت ترى شبحًا في عينيها ، صرخت بغباء: "سانغ لوه؟ أنت ، هل ما زلت على قيد الحياة ؟!" "بالطبع لا."
يشرح سانغ لو.
كان لان لان مرتبكًا بعض الشيء.
"لقد ماتت بشدة. ما أمامك الآن هو مجرد شبح." تنهد سانغ لوه وقال بصوت خافت.
النظام: "..."
Mei Yingwu نظر بصمت إلى Sang Luo.
شعرت لان لان بالدهشة ، وظهرت عبارات معقدة من الذنب والحزن على وجهها الشاحب ، وبحثت على عجل عن مظلة.
يبدو أن الأشباح غير قادرة على الاستلقاء تحت أشعة الشمس ...
"لان لان." لم يكن أمام مي ينجو خيار سوى إيقافها ، وفي الوقت نفسه أوضح لـ وين جيا ولي مينج ، "أنقذني سانغ لو." ما
قاله قال كان يكذب عليها.
لقد تعاملت مع الأمر على محمل الجد!
بشكل أساسي ، كانت نغمة Sang Luo خطيرة للغاية ، وكان تعبيره مشابهًا جدًا ، واعتقدت أن Sang Luo قد دفن في مد الجثة ، لذلك صدقتها دون تردد.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...