لا يمكن أن تمر.
الجنة ليست نادٍ خيري ، ببساطة عالجوا جراحه واتركوها تذهب ، وسواء كان يستطيع البقاء على قيد الحياة يعتمد على ثروته الطيبة.
إذا نجت ، فستكون وافدًا جديدًا في الجنة في المستقبل.
إذا لم تستطع النجاة ، فعندما يحين الوقت ، لفه في كيس للجسد وابحث عن مكان ترمي به بعيدًا.
لكن هذه الإجابة لا يمكن إخبارها للعملاء الكبار. أدار رئيس العمال عينيه ، مفكرًا في تفضيلات جيف السابقة ، وسرعان ما توصل إلى فكرة: "اسمه بيليان ، ولا يزال
صغيرًا. إنه أيضًا محظوظ لأن يكون الذي تفضله. الآن حسنًا ، لا أعرف عدد الأشخاص الذين يحسدونه. "
رفع جيف ذقنه قليلاً ، وقبل بغطرسة الإطراء.
...
ينقل النظام المعلومات التي تعلمها عن Jeff إلى Ji Congwu.
بشكل عام ، من السهل التعامل مع مظهر جيف ، دون مبالغة في العضلات ، ويبلغ ارتفاعه حوالي 1.7 متر.
مزاجه "معتدل" نسبيا.
يتم تحديد هذا من قبل النظام بعد آلاف الخيارات.
لماذا ظهرت صور جي كونغو فجأة في الألبوم؟
بالطبع فعلت.
الهدف هو لفت انتباه جيف ، حتى تتاح الفرصة للعثور على طبيب لعلاج إصابة جي كونغو.
كما أنها عملية شاقة.
—— ومع ذلك ، فإن حقيقة هذا الأمر يجب أن تكون فاسدة في الشفرة ، والشرير يجب ألا يعرفها.
يحتاج الشرير الكبير إلى معرفة أنه تلاعب عمدًا بـ "العميل" ليطلب "منه" ، حتى لو كان يعلم أنها كانت نوايا حسنة ... ربما أراد تدميره.
لذا ، اسمحوا لي أن أخفي بعمق استحقاقي وشهرتي.
فكر النظام بعناية.
...
وصل جيف وحزبه.
انفتح الباب الحديدي ، وكان الصوت يخترق الصمت بشكل خاص.
نظر جيف إلى الشاب الضعيف ولكن المذهل عن قرب ، وشعر فجأة أن هذه الرحلة كانت جديرة بالاهتمام ، لذلك صرخ على الفور للطبيب: "اعتني بإصابته!"
كان الطبيب قد أُمر بالفعل ، وسرعان ما تقدم بصندوق الدواء.
شعر النظام أن Ji Congwu كان يجب أن يجمع القليل من القوة في هذه اللحظة ، وكان يخشى أن يقتل الناس فجأة ، لذلك سرعان ما قال له: "انتظر وشاهد ما سيحدث ، يبدو أن المتبرع شخص
جيد ، واستخدامه للتعامل مع الإصابة أولاً. "
لقد كان حريصًا لفترة من الوقت ، وحتى" سيد المال "خرج.
أغلق جي كونغو جفنيه بهدوء ، كما لو أنه لم يسمعها.
أخذ الطبيب حقنة ، وأمره جيف بتحصيل جميع النفقات على حسابه ، وكان الدواء المستخدم جيدًا بشكل طبيعي.
هذا عامل قوي للشفاء ، يستخدم في الصدمات ، ويمكن أن يسرع التئام الجروح.
يعمل عامل الشفاء أيضًا كمخدر.
تم حقن عامل الشفاء القوي ، وأخذ الطبيب حقنة أخرى من خافض الحرارة ، وأخيراً حقنة من المكملات الغذائية.
بعد ثلاث حقن ، تعافت بشرة الشاب الشاحبة بسرعة يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، وعلى الرغم من أنه كان لا يزال ضعيفًا ، إلا أنه لم يكن يبدو وكأنه في حالة احتضار.
تنفس جيف الصعداء ، وأمر مرة أخرى: "أرسله إلى غرفتي."
مع مستوى زبونه في الجنة ، من الطبيعي أن يكون له الحق في العيش في غرفة خاصة.
لطالما اعتبر رئيس العمال أن جيف سيرسل جي كونغو إلى غرفته ، لذلك كان لديه أشخاص مستعدين لدفع العربة والانتظار.
بعد فترة ، جاءت عربة الأطفال ، وتم نقل الشاب الذي كان لا يزال فاقدًا للوعي في أعين الجميع ، من البيئة الخانقة والباردة إلى الصندوق الخاص الرائع.
"لماذا لم يستيقظ بعد؟" نظر جيف إلى الصبي وسأل الطبيب.
أجاب الطبيب بحذر: "إصابته الخارجية ليست خطيرة ، ولكن الإصابة الرئيسية في الدماغ. ما إذا كان هناك أي مشكلة في الداخل ليس واضحًا تمامًا. فقط عندما يتم إرساله إلى المستشفى وفحصه بواسطة جهاز متخصص ، يمكنه الحكم. حالته الحالية. عند سماع ذلك ،
شعر النظام بسعادة غامرة: "الفرصة هنا ، طالما تم إرسالك إلى المستشفى ، يمكنك أن تجد فرصة للهروب".
عبس جيف.
إنه مهتم بهذا الصبي ، لكن يكفي أن يشفيه طبيب الجنة.
كان من الأهمية بمكان إرساله إلى المستشفى للفحص والعلاج.
قال جيف: ثم انتظر قليلاً.
غادر رئيس العمال والطبيب بلباقة.
على الفور ترك جيف والمراهق على السرير وحدهما في الغرفة.
سكب جيف لنفسه كأسًا من النبيذ الأحمر ، وهز الكأس قليلاً ، ووقف بجانب السرير ، وهو ينظر باستخفاف إلى الصبي في كل الاتجاهات.
إنه مثل الإعجاب بنوع من الفن الرائع.
على الرغم من أنه لم يستيقظ بعد ، إلا أن مزاجه أصبح سعيدًا للغاية ، ومن الصعب وصف الشعور بالعثور على كنز في كومة من القمامة.
شرب جيف الخمر في الكوب في جرعة واحدة ، ثم ذهب إلى الحمام ، وبعد فترة ، سمع صوت الماء.
فتح جي كونغو عينيه واستدار وجلس.
كان الحقن الخافض للحرارة فعالاً للغاية ، وهدأ الدم المغلي في جسده ، واستعادت أطرافه التي أضعفتها الحمى قوتها تدريجياً.
يوجد تخدير لجرح الرأس فلا أشعر بالألم الذي يصيب الأعصاب.
لم تختف سوى العواقب التي خلفتها الصدمة في الدماغ - كان جي كونغو يشعر بالدوار أمام عينيه ، وفجأة أصبحت رؤيته سوداء من وقت لآخر.
لكن بغض النظر عن أي شيء ، اكتسب جسده القوة ، ولم يعد حملاً ينتظر الذبح على لوح التقطيع.
النظام لا يفهم الصناعة التي يعمل بها الآن.
لم يقل المحسن أنه سيوقظه قسرا ، ويغمى عليه ، والطرف الآخر لم يظهر أي نوايا خبيثة ...
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...