لكن ناهيك عن أن الشرير الكبير كان يرتدي زي امرأة ، وكان التأثير جيدًا بشكل مدهش.
كل ما في الأمر أن طوله بارز بعض الشيء. لحسن الحظ ، مهاراته في التمثيل جيدة ، ومهاراته في التمثيل تعوض عيوب طوله.
لقد لعب هذه الطاقة الانطوائية والخجولة بشكل واضح للغاية.
جي كونغو ، الذي خلع شعر مستعاره ، جلس بجانب السرير وسأل سانغ لوه بتردد: "آه لو ، هل أنت متأكد من أن الطائر في القفص سوف يطير ليجدنا؟" "لست متأكدًا." قال سانغ لو بثقة
.
Ji Congwu: "..."
خمن النظام أن الشرير يريد أن يسأل: إذن ما هو الغرض من كل هذه الجلبة اليوم.
لكن Ji Congwu لم يسأل عن أي شيء ، فقط حدق في السرير الوحيد في الغرفة ، ويبدو أنه غارق في التفكير.
"ومع ذلك ، هناك احتمال بنسبة 70٪ للخلاف."
حللت سانغ لو:
"الكناري الذي تم الاحتفاظ به في قفص لفترة طويلة جدًا ، ويتوق إلى الحرية والرعاية. إذا أرادت تكوين صداقات جديدة ، بعد الاتصال بنا ، فإننا سيكون خيارها الأول. "
" إذا لم ينجح ، فسنطبق pnB. "
لا يزال هناك pnB ، الجميع متفاجئ.
اتبع Ji Congwu الاتجاه وسأل عن pnB.
لوح سانغ لو بيده بشكل عرضي: "لم أفكر في الأمر بعد ، سأتحدث عنه لاحقًا."
النظام: "..."
جي كونغو: "..."
قام سانغ لو بمد خصره ، وغطى شفتيه وتثاؤب ، وأخرج بيجامة من نومه. اذهب إلى الحمام ليغتسل.
بعد الاغتسال ، دخلت الفتاة السرير وهي نائمة برائحة عطرة خافتة من الحمام.
على الفور ، كما لو لم يكن هناك رجل في الغرفة ، أغمض عينيه ونام.
نظر الشرير الكبير إلى الفتاة ذات الوجه النائم اللطيف ، وأخذ بيجاماها أيضًا إلى الحمام.
لا يزال هناك بخار ورائحة حلوة قوية في الحمام.
لم يلتقط جي بمهارة بعض الشعر المتناثر على الأرض وألقاه في سلة المهملات. ○ تفكير ○ أرنب صافي
يغتسل الرجال بسرعة.
بعد بضع دقائق ، خرج من الحمام ووقف بجانب السرير لبضع ثوان.
بعد ذلك ، في حالة صدمة من أن النظام كان "سخيفًا" في قلبه باستمرار ، تجول في الجانب الآخر من السرير ، ورفع اللحاف وذهب إلى الفراش بتعبير طبيعي.
النظام: "..."
كما هو متوقع من شرير كبير ، أنت شجاع جدًا.
إنه خائف قليلاً من النظر إلى الصورة التالية.
بشكل غير متوقع -
قبل الذهاب إلى الفراش ، لم يعتقد Yue Mosang أبدًا أن Ji Congwu تجرأت على الذهاب إلى الفراش ،
لذلك لم تتفاعل على الإطلاق حتى استلقى Ji Congwu ونام بشكل سليم.
من منظور النظام ، على الرغم من أن حركات Ji Congwu من الاستلقاء على السرير طبيعية ، إلا أنها حذرة.
—— من الواضح أنه كان دائمًا مستعدًا لاستيقاظ سانلو.
نظرًا لأن سانغ لو كان لا يزال نائمًا بشكل سليم ، استرخى جسده وفقًا لذلك ، وانحرفت زوايا فمه ببطء قليلاً.
أدار بصره وتتبع وجه الفتاة بعناية.
بعد فترة ، طلب Ji Congwu من النظام إطفاء الأنوار.
فقط عندما اعتقد الجميع أن Sang Luo لن يستيقظ ، فجأة ، كان هناك صوت لجسم ثقيل يسقط على الأرض.
فقاعة--!
هسهس النظام ، وشاهد بلا حول ولا قوة بينما تم طرد الشرير من السرير بواسطة Sang Luo.
"الدجاج! أنت شجاع! كيف تجرؤ على الصعود إلى سريري!"
في الثانية التالية ، أجاب الشرير بهدوء:
"ألا يجب أن تنام الأخوات الطيبات في نفس السرير؟"
النظام: "؟؟؟ !!!
نهاية النص
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasiaمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...