50

251 26 0
                                    

.

الفصل 50: خمسون يومًا من السمك المملح
  050:
  بعد رؤية أن Gui ذهبت بنجاح لصنع الحساء ، غادرت Hu Lingling دون وعي.
  بمهاراتها في الطهي ، لا بغض النظر عن المواد الخام ، يجب أن يكون المنتج النهائي مليئًا بالألوان والعطر والذوق. -
  - كانت قلقة من أن طعم Gui Chenggong لن يكون جيدًا.
  لم تعتقد أبدًا أنه على الرغم من أن Gui Chenggong كان يرتدي صدفة السلحفاة ، إلا أنه كان مجسمًا المظهر ، مثل هذه "المكونات" لن تكون كذلك ، إنها مخيفة للغاية.
  لوشن تريد أن تأكل   ، لذا
  ستفعل ذلك! النظام ليس لديه شيء آخر يفكر فيه سوى التنهد   . بعد التفكير في الأمر ، إصابة المضيف ليست خطيرة ، لذا فهي جيدة لإصلاحها.   الخلود هو بالتأكيد مبالغة.   ولكنه يمكن أن يشفي جروحها. إنه حقيقي أيضًا.   أدرك النظام فجأة أن هذا هو السبب الجذري لنجاح Sang Luo في طهي الحساء.   وتبع Hu Lingling على طول الطريق Gui Chenggong ، و أخبرها الأخير بفخر أنه يستطيع طهيها بنفسه.   وغالبًا ما يطبخها للفتيات. "   ..." كان Hu Lingling صامتًا.   التعاون مع هذه السلحفاة المتحولة لم يغذي الفتاة بانتظام بدمائه فحسب ، بل قام أيضًا بغلي نفسه لها. أن تشرب .... أليس هذا   حب حقيقي   ؟   لا أرى أن الفتاة لا تريد أن تعيش؟   يجب أن تكون قادرة على الرؤية.











  ربما لمجرد أنها رأت أنها لا تريد أن تعيش ، أرادت أن تجعلها بشرية مرة أخرى.
  وحوش البحر أحادية الجانب.
  فكر Hu Lingling في الأمر لفترة ، وسأل ، "كيف ... كيف تطبخ الحساء؟"
  كان Gui Chenggong مرتبكًا بالسؤال: "فقط اطبخه بهذه الطريقة."
  ألا يجب أن يكون البشر أفضل في طهي الحساء من ذلك ، ولا يزال عليك أن تسأل عنه؟
  نظرت عيونه المشوهة إلى Hu Lingling ، كاشفة عن معنى "أنت لا تعرف؟"
  لم يصدر Hu Lingling أي صوت ، وتبعه بصمت.
  يحتوي السكن الذي اختاره Guigong بشكل طبيعي على مطبخ به كل شيء ، بما في ذلك الأواني الكبيرة والصغيرة ، ويتم استخدام خزان الغاز.
  هناك عدة دلاء من المياه المعدنية المعبأة في زجاجات موضوعة بعناية بجانبها.
  لا يوجد سكان أحياء في هايتشنغ تقريبًا ، ولا تأكل وحوش البحر الطعام البشري ، وعلى الرغم من حدوث تسونامي ، لا تزال هناك العديد من الإمدادات التي لم تتضرر.
  لا ينبغي أن يكون جمع وحوش البحر أمرًا سهلاً للغاية.
  اعتقد Hu Lingling أن Gui Chenggong ستكون ... تقطع قطعة من لحمها وتطبخها؟
  التقط Gui Chenggong دلوًا من المياه المعدنية بشكل مألوف وسكب معظمه في الإناء الحديدي.
  ثم فتح درجًا يحتوي على سلسلة من التوابل مثل الزنجبيل والثوم.
  ثم وضع لوح التقطيع ، والتقط سكين المطبخ ، ورفع السكين بيده وأسقطه -
  أخذ بضع قطع من الزنجبيل والثوم وألقاهما في القدر.
  ثم أضف بعض عطر اليانسون النجمي.
  بعد القيام بذلك ، أعاد سكينة المطبخ إلى حامل السكين ، وتم نصب لوح التقطيع مرة أخرى وتعليقه.
  حدق Hu Lingling بهدوء.
  ...هل هذه النهاية؟
  لا شيء في القدر؟
  يخنة جافة؟ ؟ ؟
  من الواضح أن Gui Chenggong لم تهتم بمشاهدتها.
  بعد القيام بذلك ، سكبت النصف المتبقي من المياه المعدنية في البركة ، وخلعت النظارات بعناية على جسر أنفها ووضعتها في مكان مرتفع ، كما لو كانت تخشى أن تنكسر.
  الثانية التالية.
  صوت نزول المطر.
  سقطت في البركة.
  فتح جهاز
  العرض فمه بشكل "O".
  بسبب اختفاء التجسيم الناجح ، تمت إضافة سلحفاة بحرية يبلغ قطرها حوالي نصف متر إلى حوض السباحة.
  قوقعة السلحفاة هي نفسها تمامًا مثل قوقعة السلحفاة على الظهر عندما نجحت Gui في تجسيدها.
  قوقعة السلحفاة ذات اللون البني والأخضر مغطاة بخطوط ملونة بالدم.
  لا تبدو مثل سلحفاة عادية.
  ومن الواضح أيضًا أن أطرافه مرنة جدًا ، ويمكن أن تمتد لفترة طويلة جدًا.لقد رأيت أنها تمتد أربعة مخالب لتنظيف نفسها ببراعة.
  اسحب لليسار واسحب لليمين.
  خلال هذه الفترة ، بدا وكأنه يلاحظ هو لينجلينغ الراكد ، لكنه لم يفهم ما كان يعبر عنه تعبيرها.
  بدلاً من ذلك ، اتضح لي فجأة لماذا تبعه Hu Lingling إلى المطبخ.
  أرسلته جلالة الملكة لمراقبتها.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن