56

205 24 0
                                    


الفصل 56 سمكة مملحة ستة وخمسون يومًا
  056:
  "إنه وحش! وحش ناطق !!!" صرخ أحدهم.
  كأكبر قاعدة في الشمال ، تمتلك القاعدة أكثر المعلومات شمولاً وشمولاً.
  لقد مر نصف عام منذ نهاية العالم ، وقد تطورت الوحوش والزومبي بدرجات متفاوتة ، ولم يصادف البشر قط وحشًا يمكنه التحدث.
  بعبارة أخرى ، لم أواجهها من قبل اليوم.
  أو أن الإنسان الذي يستطيع الكلام قد مات.
  تتطور الوحوش لتتمكن من الكلام ، ومن الواضح أن قوتها ستكون أقوى من الوحوش الأخرى.
  أصيب ركاب المروحية بالرعب بعد الصدمة.
  لأنه -
  انطلاقا من كلمات الوحش ، لا يوجد وحش واحد فقط تحت البحر ، ولكن الطرف الآخر لديه أيضًا أم!
  نظرًا لأن المروحية كانت على وشك الانجراف إلى البحر ، أدرك بيان لينان ، الذي فشل في ترك ندوب على جلد الوحش باستخدام القدرة على قطع المساحة ، أن مستوى الخصم قد يكون أعلى منه!
  مع تضييق تلاميذه ، استسلم على الفور للمروحية وصرخ ، "امسكني!"
  عندما أدرك لوه فان أن الخطر يقترب ، قام على الفور بسحب تشين يو نحو بيان لينان.
  في هذا الموقف المفاجئ والحرج ، كلما اقتربنا من أقوى بيان لينان ، زاد عامل الأمان.
  لذلك قبل أن ينتهي بيان لينان من التحدث ، كان لوه قد أمسك بكتفيه بالفعل ، وحاول الآخرون أيضًا بذل قصارى جهدهم للاستيلاء على هذا الرئيس الكبير.
  هذا كل شيء لرجل كبير.
  أمر بيان: "..."
  كان الوضع عاجلاً ، قام بيان لينان بفك حزام الأمان ، وفي نفس الوقت استخدم قدرة الجليد لتجميد الظل الأسود ، مما أجبر الخصم على الإبطاء للحظة.
  في الثانية التالية ، خرج جميع ركاب المروحية في الجو على بعد 200 متر ، وتحطمت معًا وسقطت في البحر.

  كان البحر مضطربًا.   قبل أن يتاح للجميع الوقت لالتقاط أنفاسهم ، قال شخص يتمتع بقدرات خارقة بصوت مرتجف ، "ما ، ما هذا؟" لم تر
  مجموعة الأشخاص حتى الصورة الكاملة للوحش الذي هاجمهم ، ورؤيتهم
تم حظره من قبل وحش ضخم مغطى بمقل العيون ذات اللون الأحمر الداكن.
  تكثر المشاعر الشريرة والباردة والعنيفة.
  انها في متناول اليد!
  على الجانب الآخر مباشرة ، كان هناك وحش شرس فقد قرن واحد يحدق بهم بعيون حمراء داكنة.
  الإكراه المرعب جعل الكائن الخارق ذو القوة الجسدية الضعيفة ينفجر الدم مباشرة من الفتحات السبعة ، وأصيب بجروح خطيرة على الفور.
  لا أحد يستطيع أن يلد العقل ليقاتل ضده في ظل هذا الاضطهاد.
  تسبب الزخم والإكراه اللذين أظهرهما الوحش بدرجات متفاوتة من الضرر للكائنات الخارقة الأخرى باستثناء بيان لينان ، ولم يهاجموا بعد.
  يهرب!
  يجب الهروب!
  كرر بيان لينان خدعته القديمة ، حيث أخذ عدة أشخاص بعيدًا مع النقل الفوري واحدًا تلو الآخر.
  ومع ذلك ، كلما اقتربنا من الشاطئ ، أقصر المسافة التي يقطعها.
  ارتجف قلبه.
  القدرة مكبوتة. + تفكير + أرنب + نص + ملف + مشاركة + مشاركة + و + عبر الإنترنت + قراءة + قراءة +
  ... من صنع الوحوش؟
  لحسن الحظ ، أصبح نظام المياه في متناول اليد في هذه اللحظة ، حيث تم التلاعب بمياه البحر لدفعهم إلى الشاطئ.
  لم يتوقفوا بعد الهبوط ، وبحثوا على الفور عن ملجأ.
  في هذا الوقت ، قال تشين يو بوجه شاحب ، "لقد رحل لوه فان."
  كان هناك خمسة أشخاص إجمالاً ، لكن أربعة فقط ذهبوا إلى الشاطئ.
  ضغطت تشين يو على راحتيها بأطراف أصابعها.وعلى الرغم من أن مشاعرها تجاه لوه فان كانت معقدة ، إلا أن هذا لا يعني أنها لم تكن قلقة بشأنه. نظرت إلى بيان لينان في حالة من الذعر وخلصت إلى أن "لو فان لا تزال في البحر". في هذا الوقت ، تختبئ بيان
  لينان خلف حطام سفينة غارقة ، وعبس وجهه ونظر نحو البحر.
  لا يزال وحش البحر الضخمان قائمين هناك ، ولم يطاردوهما لأنهما هربا ، لكنهما لم يغادرا أيضًا.
  بالنسبة لشكل لوه فان ، لم يستطع رؤيته على الإطلاق.
  لا فكرة أين هو على الإطلاق.
  بعيدًا ، كان بإمكان الجميع رؤية وحش البحر الذي كان يهاجمهم بوضوح.
  جسمها طويل بشكل مثير للصدمة ، والمروحية تُجر إلى البحر مثل طفل يلعب بكرة صغيرة. فهي لا تعرف أي من الوحوش تشير إليها بـ "الأم".
  لا يبدو أن هذين.
  إذا كان مثل هذا.
  ما واجهوه - أربعة وحوش بحر قوية على الأقل.
  لم يجرؤ الجميع على التنفس.
  "تشين يو ، أنا آسف". نظر الكائن الخارق من نوع الماء إلى شكل وحش البحر ، ومسح الفائض وبقع الدم من زاوية فمه ، وهمس.
  في هذه الحالة يستحيل العودة إلى البحر لإنقاذ الناس.
  لقد كان محظوظًا للغاية لأن وحش البحر الخارق لم يهاجمهم.
  عضت تشين يو شفتها بإحكام ، وكان قلبها في حالة اضطراب ، وأرادت أن تندفع للخارج ، لكنها كانت تعلم أنه لا جدوى من ذلك.
  "الأحياء أهم". كانت عيون بيان لينان قاسية ، وأمر الجميع بعدم التصرف بتهور.
  —— هذا لا يعني أنك بأمان بمجرد هبوطك.
  هناك أيضا وحوش على الشاطئ.
  بمجرد ظهور هذه الكلمات ، نظر مستخدم الطاقة من النوع المائي والمستخدمون الباقون من النوع الذهبي على الفور إلى الخلف بحذر.
  "كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الوحش الرهيب في هايتشنغ." لم يستطع الشخص الخارق من نوع الماء اكتشاف ذلك ، "لقد زرت M City من قبل ، وهناك أيضًا بحر هناك ، ولكن لا يوجد وحش واحد في البحر. "بيان لينان:" لم يكن هناك من قبل ، هذا لا
  يعني ليس الآن ".
  " أيها المدير ، ما هو مستوى هذه الوحوش؟ "سألها الإنسان الخارق من النوع الذهبي بقلق.
  نظر بيان لينان إلى الوحش الواقف على البحر في صمت ، وبعد فترة قال: "إذا لم يكن هناك حادث ، يجب أن يكون من رتبة S.". عند
  سماع ذلك ، شهق الجميع.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن