32

453 33 0
                                    

32 السمك المملح اثنان وثلاثون يومًا
  032:
  بعد شهرين.
  المشهد المظلم الثالث جاء دون سابق إنذار.
  لقد مرت ستة أشهر منذ آخر مرة حل فيها الظلام.
  تمت ترقية الزومبي بالكامل إلى المستوى الثالث.

  أولئك الذين وصلوا بالفعل إلى المستوى الثالث تمت ترقيتهم إلى المستوى الرابع.
  ولدت الدفعة الثانية من الوحوش الواحدة تلو الأخرى ، وتطورت الدفعة الأولى أيضًا بدرجات متفاوتة.
  ومع مظهرها ، فإن الوحوش لها درجات.
  من الواضح أن الوحوش التي ولدت في الدفعة الثانية أقوى من الدفعة الأولى ، وهناك عدد أكبر.
  كركدية تتحمل العبء الأكبر.
  جاءت عدة موجات متتالية لمحاربة رياح الخريف.
  تحت قيادة Du Jianguo ، صدهم العديد من الكائنات الخارقة للطبيعة في United Fort.
  من الواضح أنهم لم يتصالحوا.
  بعد فترة وجيزة من صدها ، تم إرسال وحش كان حجمه أكبر من الوحوش الأخرى وكان من الواضح أنه وحش على مستوى القائد.
  أشواك.
  هذا النوع من الوحوش له جلد خشن ولحم كثيف ، وهناك العديد من الساركويد على الجسم ، ويمكن إخراج الأشواك الحادة بالسم من هذه الساركويد ؛ ويمكن إطلاق قذائف المدفع الحمراء من الفم ، والتي تماثل قوتها قوة كرة نارية من المستوى B ، ولا يوجد وقت تبريد ، عمليات إطلاق غير محدودة ؛ يتعاون الاثنان ، بمجرد الضربة ، لا توجد أي إمكانية للبقاء على قيد الحياة.
  إنها تتعاون مع زومبي من نوع ناري من المستوى الرابع ، ويقود كل منهم مجموعة من الرجال ، يعتزمون مهاجمة قلعة لوشن.
  الزومبي من المستوى الثالث والرابع مساوٍ تقريبًا لقدرات المستوى B في نظرية الضوء.
  تحت نفس المستوى ، تكون الكائنات الخارقة أفضل.
  لا يمكن أن تتحمل العدد الكبير منهم ، والوحوش قوية.
  على الرغم من أن قوة Du Jianguo يمكن أن تسحق زعيم الوحش الشائك ، إلا أن دفاع الخصم قوي ، ولا يمكنه قتله على الفور.
  واستغلت الوحوش والزومبي الأخرى الفرصة للاندفاع إلى الأمام.
  مع وجود عدد كبير ، زاد ضغط الكائنات الخارقة بشكل حاد ، وبدا أنهم غير قادرين على الصمود أمامه.
  "البطيخ! كن حذرًا!"
  تلاعب البطيخ بالتربة لإغراق وحش شائك في الأرض ، واندفع الزومبي نحوه مرة أخرى ، ثم ظهر وحش شائك على الجانب الأيمن ، بصق قذيفة مدفعية وشوكة سامة.
  تمت مهاجمته من الجانبين وسمع صوت القبطان.
  ومع ذلك ، لا يمكنه تجنب ذلك إذا تجنب ذلك.
  بدا البطيخ يائسًا.
  كل شخص آخر لديه "أعداء" للتعامل معهم ، ولا توجد طريقة لإنقاذه.
  هل هذا بسبب أن شهرين من الحياة المريحة للغاية قد أضعفت قدرته على رد الفعل ، أم لأن هذه الوحوش يصعب التعامل معها.
  من الواضح أن لديه شخصًا ما لتحسين قوته ، لكن هل سيموت هنا؟
  يختار البطيخ قتل الزومبي ، ويفضل أن يقتل على أن يعضه الزومبي ، ثم يتسلق ويصبح عدوًا لزملائه في الفريق.
  قذيفة المدفع التي يبصقها الوحش الشائك تقترب أكثر فأكثر ، والحياة القصيرة لماضيه تومض أمام عينيه.
  كاد البطيخ أن يغلق عينيه للترحيب بآخر لحظة في حياته ، عندما اكتشف فجأة أن القشرة قد توقفت!
  لم تكن القذائف هي فقط التي ألقيت عليه.
  توقفت الوحوش والزومبي جميعًا.
  الثانية التالية.
  بدا الفضاء وكأنه يرتجف للحظة.
  كانت الوحوش والزومبي في المنطقة المحيطة التي تبلغ مساحتها 100 متر مثل شرائح الفاكهة ، تتفتت إلى قطع في صمت.
  لم يكن هناك سوى عدد قليل منها ضمن منطقة 100 متر ، ولم يُضرب زعيم وحش الشوكة.
  حتى الزومبي من المستوى الرابع سار أيضًا على خطى الإخوة الأصغر.
  بعد ذلك مباشرة ، تم لف الأصداف الراكدة و اللسعات بالماء ، واتجهوا جميعًا نحو زعيم الوحش الشائك.
  صوت الانفجارات لا ينتهي.
  عوى زعيم الوحش الشائك من الألم.
  كما وجد العديد من الكائنات الخارقة للطبيعة أنها تستطيع التحرك.
  رفعت البطيخ رأسها في حالة ذهول ، وكانت هناك فراشة ظل شبحية في الهواء مغطى بالليل ، وبدت أجنحتها المتدرجة الرائعة مثل أضواء النيون الوامضة.
  بالطبع ، اللافت للنظر أليس كذلك.
  —الشخص الواقف على ظهره.
  كانت ترتدي ثوب نوم أسود ، وكان شعرها الأسود مبعثرًا ببطء في الهواء مع رياح الليل الباردة ، كما لو كان هناك عطر زهرة منعش يتخلل الهواء.
  "إنه لوشن!"
  "لوشن عظيم !!"
  "يعيش السيد!"
  ...
  كانت عيون الكائنات الخارقة للطبيعة التي تنظر إلى الشكل النحيف في الهواء متحمسة ومحبوبة أكثر.
  رأى معظم الكائنات الخارقة للطبيعة حركة سانلو لأول مرة.
  فكر واحد فقط: قوي جدا.
  يستحق أن يكون رئيسًا رائعًا.
  دون أن ترى حتى كيف أطلقت النار ، سقطت الوحوش والزومبي بشكل جماعي.
  كان وجه سانغ لو قبيحًا جدًا.
  في هذا الوقت ، وفقًا لجدولها الزمني ، كانت بالفعل في نوم ميمي.
  نتيجة لذلك ، تم إيقاظها فجأة.
  ولأن الخدم كانوا يتراجعون ، كان عليها أن تفعل ذلك بنفسها.
  يراها النظام غاضبة منذ ذلك الحين

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن