48

227 27 0
                                    

.

الفصل 48 السمك المملح ثمانية وأربعون يومًا
  048:
  يقع المخيم في مزرعة في مدينة نانفنغ ، وتستريح مجموعة من الأشخاص في كوخ بالمزرعة.
  نظرًا لعدم وجود وحوش أو زومبي حولها ، لم يتم العثور على وحوش طائرة في السماء.
  ذهب الرجال الكبار أيضًا إلى الخارج للحصول على بعض الهواء النقي.
  اكتشف شخص لديه قوى خارقة الشواية وقال بابتسامة كم سيكون رائعًا إذا كان بإمكانه تناول الشواء.
  صدى كلماته كثيرا.
  "لقد تحققت للتو ، المنطقة المحيطة آمنة ، فلماذا لا نشويها؟" ابتسم قسم الذهب وأخرج صندوقًا من اللحوم المعلبة من حقيبته.
  "متفق عليه." جذبت كلماته على الفور عنصرًا أرضيًا للاتفاق ، "لدينا عنصرين من الخشب ، يمكنهما إنتاج بعض الخضار. لدينا لحوم وخضروات ... هل أحضر أي شخص أي توابل؟
  " فقالوا: أتيت به
  فطلبوا الشواء بكلمات قليلة.
  كان Guan Qiang يتنفس في الخارج أيضًا ، وشعر أن هناك شيئًا ما خطأ: "لا تكن متفاخرًا جدًا ، ورائحة الشواء قوية ، ولا توجد وحوش في المقام الأول ، إذا كانت الرائحة تجذبك." "Old Guan ، لا تكن عصبيًا جدًا ،
  فليس من دواعي سروري أن تشاهد ، "قال نظام مائي بابتسامة ،" سأكثف ستارة الماء لحجب الرائحة "
  . قل أي شيء أكثر.
  لم يكن ينوي المشاركة في حفل الشواء ، ولم يكن هناك ما يراه في الخارج ، فدخل المقصورة ببساطة.
  رأى سانغ توه جالسًا في الزاوية وعيناه مغمضتان ، مشى بشكل طبيعي: "يريدون الشواء".
  لم يستجب سانغ تو.
  عبس تشين يو ، الذي كان يستريح على الجانب الآخر ، عند سماعه هذا.
  طلب بيان لينان منهم الوقوف جانباً عندما كانوا في مهمة ، لكنهم كانوا يفكرون في الشواء؟
  شعرت بالسخرية.
  جلس Guan Qiang بجانب Sang Tuo ، وكان ينوي في الأصل تقديم شكوى ، ولكن عندما رأى Sang Tuo الذي كان غير مبال كما لو أنه لم يسمعه ، كان عليه أن يبتلعها ظلمًا.
  هذا ايضا مات
  على طول الطريق ، باستثناء قوله "لفة" لوه فان في بداية الطائرة ، لم ينبس ببنت شفة.
  لقد التقى Guan Qiang بالفعل بـ Sang Tuo ويعرف هويته السابقة ، وإلا فلن يقدم نفسه له بمجرد لقائهما.
  سمع شخص ما في الفريق اسم Sang Tuo وعرف أن Sang Tuo هو ابن Sang Bisheng من مجموعة Baoluo ، لكنهم لم يربطوا Sang Tuo بـ "Sang Tuo" واعتقدوا فقط أنهما يحملان نفس الاسم.
  من الواضح جدًا أن Guan Qiang هذا Sangtuo هو Bi Sangtuo.
  فازت مجموعة Baoluo ، المجموعة الكبيرة الرائدة في الصين ، مؤسسها ، Sang Bisheng ، ذات مرة بلقب أغنى رجل في البلاد.
  في وقت لاحق ، كاد أن يفلس ، مما تسبب في مناقشات ساخنة في جميع أنحاء البلاد.
  فقط عندما اعتقد الجميع أن عائلة Sang على وشك السقوط من المذبح ، تراجع Sang Bisheng وراء الكواليس وسلم المجموعة إلى ابنه Sang Tuo.
  في غضون بضع سنوات فقط ، لم يعيد Sang Tuo المجموعة إلى الحياة فحسب ، بل أعاد أيضًا Sang Bisheng إلى موقع أغنى رجل.
  بعد ثلاث سنوات متتالية ، حلت شخصية كبيرة أخرى محل لقب أغنى رجل.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن