101

140 15 0
                                    



مع حقيبة الظهر التي تعرضت للقصف ، وضع يده على كتفه ونظر إلى سانغ لو الذي كان جالسًا بلا حراك على المقعد.
  نظر سانغ لوه إلى الوراء وأشار بعينيه: هل هناك أي أسئلة؟
  نظر جي كونغو إلى شو تشين.
  توقف شو تشين وقفز من السيارة المدرعة.
  "هناك وحوش في معهد الأبحاث ، ماذا لو لم أتمكن من الخروج". انحنى الرجل وهمس في أذن الفتاة ، وانخفض صوته.
  في الأفق شحمة أذنها المستديرة مع اللون الوردي الفاتح في الثلج ، وحلق صغير من اللؤلؤ معلق عليه.   Sang
  Luo: "كن واثقًا ، أنت مستخدم قوى خارق على مستوى SS ، هذا النوع من الأمور التافهة سهل بالنسبة لك."
  Ji Congwu: "ليس لدي قوى خارقة للطبيعة الآن ، أنا شخص عادي."
: "في حالتي ، أنت لست شخصًا عاديًا."
  شخر الشرير الكبير وقال ، "هل يمكنني اعتبار هذه الجملة كلمات حب بالنسبة لي؟"
  سانغ لو: "ما رأيك". "
  إنها حقًا قاسية ، صديقة "." استدار جي كونغو ، واستدار ونزل من السيارة.
  رفع غطاء الصرف الجانبي ، قفز إلى أسفل دون تردد.
  —— دخل مي ينغو والآخرون من خلال نظام الصرف ، واستخدم هذا الخط أيضًا.
  نظر شو تشين إلى السماء المظلمة ، تم حظر كل شيء بسبب السحب الكثيفة.
  العاصفة قادمة.
  عند سماعه الحركة ، رأى سانغ لوه يخرج أيضًا من السيارة.
  ليس بعيدًا عن السيارة المدرعة كانت هناك سيارة جيب معدلة. نظر شو تشين إلى معهد أبحاث Quiet Xianghe وهو يقف في الشارع مرة أخرى ، مترددًا لبعض الوقت: "الفريق الذي دخل ..." إذا كان هذا الفريق لا يزال على قيد الحياة ،
  فنفجر معهد البحث هل يمكن للطرف الآخر أن يعيش؟
  لم يتكلم سان لو.
  توقف شو تشين أيضًا عن الحديث لاحقًا.
  نظر إلى Sang Luo ، ونسفت الرياح شعرها الناعم ، كاشفة عن وجه جانبي ناعم وحساس.
  إذا نظرنا إلى الوراء ، فكر شو تشين في اثنين من الخرز الزجاجي الملون بألوان قوس قزح في جيبه ، وماذا يجب أن يفعل إذا صنع لها عصابة رأس.
  الأماكن التي لا تحمل علامات من قبل Sang Luoji هي الأسس الحاملة لمعهد الأبحاث. إذا تم تفجير هذه الأماكن ، فإن معهد الأبحاث سينهار حتمًا.
  بالنسبة إلى ما إذا كانت القنبلة التي صنعها Xu Qin يمكن أن تنفجر ...
  حتى لحظة انفجارها ، كل شيء غير معروف.
  ويخشى سادة المجال من المجهول.
  لم يكن متأكدًا مما إذا كانت هذه القنابل تمتلك تلك القوة ، لكنه لم يجرؤ على الرهان.
  كما تكهن Sang Luo ، بصفته سيد المجال ، كان أيضًا محاصرًا في المجال.
  كلما مات عدد أكبر من الناس في المجال ، كانت قوته أقوى ، وسيركز نطاق المجال على معهد الأبحاث ويتوسع إلى الخارج دون سيطرته.
  إنه سعيد وغير سعيد في نفس الوقت.
  يتسع نطاق المجال السعيد ، وداخل هذا المجال ، لا يقهر ، ولا يمكن لأحد أن يؤذيه.
  لسوء الحظ ، بصفته سيد المجال ، لا يمكنه التحكم في القواعد المعمول بها في المجال باستثناء أنه لا يمكن لأحد أن يؤذيه.
  لوصفها في جملة واحدة: إنه ملزم بمجاله الخاص.
  في الواقع ، لا بأس ، على أي حال ، سيموت الأشخاص الذين يدخلون مجاله في النهاية.
  لأن الأشخاص الذين يدخلون المجال سوف يدخلون إلى معهد الأبحاث لأسباب مختلفة - متأثرًا بشكل غير مرئي بمعهد البحث.
  ومعهد البحث هو جوهره ، فبمجرد دخوله سيموت بالتأكيد.
  تم كسر هذه القاعدة لأول مرة من قبل Xu Qin ، الذي هرب بنجاح من معهد الأبحاث.
  كان سيد المجال غاضبًا جدًا ، وصفعه شو تشين على وجهه.
  لقد أراد أن يأمر الوحوش والزومبي في المجال بمطاردة Xu Qin وقتلها ، لكنهم في النهاية تجاهلوه.
  في حالة اليأس ، لم يكن بإمكانه سوى التحديق في Xu Qin سراً كل يوم ، مصليًا من أجل أن يكون محاطًا بمزيد من الوحوش والزومبي.
  فجأة ، ذات يوم ، تلقى رسالة مخصصة له من خارج المجال.
  هذه رسالة ودية ، وتشير الرسالة إلى أن رجلاً يدعى Sang Luo سيدخل مجاله في المستقبل القريب.
  فقط دعها تموت في الحقل.
  بمجرد وفاة هذا الشخص في مجاله ، سيتم ترقيته مباشرة.
  أما بالنسبة للطعام الذي يتم توصيله ، فكيف لا يغري مدير المجال.
  انتظر وانتظر ، وفي النهاية انتظر سانجلو.
  بمجرد أن رأى Sangluo ، عرف أن الرسالة كانت صحيحة.
  شعر على الفور أنه بعد وفاة Sang Luo ، لن يتم ترقيته على الفور فحسب ، بل قد تتم ترقيته إلى رتبتين!
  مرحبًا ، اتضح أنها لم تدخل معهد الأبحاث ، بل قابلت Xu Qin الذي لم يستطع الموت مهما حدث.
  على الرغم من أن رئيس المجال كان غاضبًا ، إلا أنه لم يكن في عجلة من أمره ، فقد كان ذلك في اليوم الأول فقط.
  سيكون لديها بالتأكيد فكرة دخول كلية الدراسات العليا.
  لقد كان ينتبه إلى Sangluo ، متجاهلاً معهد الأبحاث.
  هؤلاء النساء اللائي دخلن الميدان مع Sang Luo ، في رأيه ، ستأكلهن الوحوش بعد وقت قصير من دخول معهد الأبحاث.
  الوحوش ممتلئة ، ويمكنه أيضًا الحصول على الطاقة.
  لم يخطر بباله أبدًا أنهم لم يموتوا فحسب ، بل إن المرأة التي كانت تستخدم سكاكين مزدوجة أصابت قلبه بالخطأ.
  على الرغم من أن الوحش دفعهم بعيدًا في الوقت المناسب ، إلا أنه يجب أن يحصل على طاقة Sanluo في أسرع وقت ممكن.
  لذلك صنع نسخة من نفسه وأرسلها إلى سانغ لو كطفل رضيع ، محاولًا استخدام سانغ لو كعلم نفس للأم للمرأة.
  أن تكون بجانب Sang Luo ، على الرغم من أنه لم يستطع قتلها مباشرة ، يمكن أن يؤثر على تفكيرها - على سبيل المثال ، جعل ذلك Sang Luo لديه رغبة قوية في دخول معهد الأبحاث.
  نتيجة ... رآه هذا Sang Luo على الفور.
  من الجيد أن نرى الأمر ، لكن في النهاية كان هذا احتيالًا.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن