108

137 14 0
                                    



في الظهيرة ، لم يستيقظ سانغ لو بعد.
  قال Hu Lingling بخبرة "لوه شين ربما لا يزال نائما".
  "يجب أن آكل قبل الذهاب إلى الفراش." كانت الأم سانغ قلقة ، وجاءت إلى باب غرفة نوم سانغ لو مع الأب سانغ.
  "لولو ، لا تنم ، انهض وتناول الطعام" طرقت والدة سانغ على الباب.
  لم تكن هناك حركة في الداخل.
  بعد الطرق مرتين ، قالت ماما سانغ ، "أمي قادمة".
  أدارت مقبض الباب.
  الباب مغلق ولا يمكن فتحه.
  يميل كبار السن إلى التفكير كثيرًا.
  سألت والد سانغ: "هل أصيب لوه لوه بالخارج ، حتى لا نقلق بشأنه وأبقى الأمر سراً؟"
  "الابنة قوية جدًا ، لن تكون كذلك."
  هز والد سانغ رأسه ، مطمئنًا زوجته وكذلك نفسه:
  "عندما تحصل على قسط كافٍ من النوم ، ستستيقظ".
  بقي الزوجان عند الباب لفترة من الوقت ، وأخيرا ترك القلق.
  حتى الليل ، فتح باب غرفة النوم مغلقًا أخيرًا.
  خرج سانغ لوه لتناول الطعام.
  رأت والدة سانغ أنها لا تستطيع إخفاء التعب على وجهها ، وسألت بقلق ما هو الخطأ في جسدها.
  "لقد لعبت الألعاب طوال الليلة الماضية." تثاءب سانغ لو وقال ، "ما زلت نعسانًا جدًا الآن." لقد ضاعت كل أنواع
  التخيلات السيئة لوالدة سانغ ، وكانت مضحكة وغاضبة.
  بالتفكير في الأمر ، لا تزال طفلي في مزاج للعب الألعاب.
  تبديد مخاوف والد سانغ ووالدة سانغ ، عاد سانغ لو إلى غرفة النوم بعد تناول الطعام والشراب.
  سانغ توه ، الذي كان مستلقيًا على السرير ، ارتفع صدره وسقط قليلاً ، وكان تنفسه هادئًا ، ولم يكن يبدو مختلفًا عن النوم.
  هذه المرة ، كان Sang Luo محظوظًا جدًا ، بعد قضاء يوم وليلة ، نجح في دمج روحه.
  —— كانت متأكدة من أنها كانت ناجحة ، لكنها لم تكن تعرف لماذا لم يستيقظ الشخص.
  ضغط سانغ لوه على صدغه بصداع ، كما لو كان هناك الآلاف من الإبر الرفيعة التي تحرك الأعصاب.
  أخذت نفسًا عميقًا ، وهدأت المشاعر السيئة المتصاعدة في قلبها ، وفحصت سانغ تو بعناية.
  "الدم غير الكافي ، والحيوية غير الكافية؟"
  تمامًا مثل وجود ثغرة في البرنامج ، يحتاج المهندسون إلى الاستمرار في محاولة العثور على الشفرة الخاطئة.
  يمكن لشركة Sanluo فقط استخدام هذه الطريقة.
  ثلاثة أيام متتالية.
  أصبح تنفس سانغ توه أكثر استقرارًا ، وكانت خديه وردية ولامعة ، وكان قلبه ينبض بصحة جيدة وقويًا ، وكان في حالة جيدة جدًا.
  فقط لا تستيقظ.
  هذه الليلة ، أعطى Sang Luo بعض الدم لـ Sang Tuo ، ثم ألقى باللحاف بشدة عليه بعنف شديد.
  عندما كان ضغط الهواء منخفضًا للغاية ، ظهر سطر من الكلمات الصغيرة التي شكلتها المياه المتدفقة في الجو: "هل يمكنني الدخول؟"
  - هذه الحركة كانت بلا شك من قبل جي كونغو.
  لوحها سانغ لو بانزعاج ، وظهر سطر آخر من الكلمات: "إذا لم تجب ، فسيتم اعتباره إذعانًا منك."
  والثانية التالية ، ظهرت جي كونغو بهالة تقشعر لها الأبدان.
  أطال الضوء في الغرفة شكله ، ينكسر على طول الأرض وعلى الحائط مثل شبح.
  سخر سان لو.
  تومض الرعد ، حاملاً الآلاف من القوى وأطلق النار باتجاه جي كونغو مثل السهم.
  "..." رفع جي كونغو يده ليمسكها وابتلعها ، "استقبلتني آه لو بحرارة ، مما جعلني غارقة قليلاً." -
  - ما مدى جنونها! ؟
  قبل أن تسقط الكلمات ، كان سانغ لو قد اقترب بالفعل ، وكانت ساقيه الطويلتان متشابكتان مثل السوط مثل الشبح.
  قبل أن يتاح له الوقت للتفكير في الأمر ، انحنى جي كونغو إلى الوراء ، وبالكاد تجنب سانغ لو ، ثم صعد على الأرض ، مستأسدًا على نفسه.
  تجنب سانغ لوه كما لو كان يتوقع ذلك ، وقام على الفور بربط ذراعه للخلف ، وبذل القوة من خصره إلى ذراعه.
  بدا أن القبضة المليئة بكل قوتها ضربت صدر جي كونغو الأجوف في وجهها.
  إذا تم ضغط هذا ، فسيتم كسر بضع عظام على الأقل.
  كان Ji Congwu مدركًا جيدًا للخطر ، وقد فات الأوان للتراجع.
  استدار بيده اليسرى بطريقة غريبة ، وقبل أن تلمس قبضته صدره ، منعه فجأة.
  استخدم قوتك لتفريغ قوتك.
  أخطأ سانغ لوه إصابة ، وانتقلت ساقه اليسرى من أسفل إلى أعلى ، وألقى الابن والحفيد المكسور ساقه يين وعرضها.
  استدار Ji Congwu يسارًا بساقه اليمنى ، وضغط لأسفل على السكتة الدماغية ، وحول راحة يده إلى سكين ، وقطع في الشريان الأورطي لرقبة Sangluo.
  اضطر سانغ لو إلى سحب ساقه اليسرى والتراجع.
  في غضون ثوانٍ قليلة ، جاء كلاكما وذهبا بعدة حيل.
  بعد انفصال قصير ، نظر الطرفان إلى بعضهما البعض دون أن ينبس ببنت شفة.
  الجو يزداد توترا.
  فكر Ji Congwu للحظة ، وأخذ زمام المبادرة لكسر الصمت: "لقد فات الوقت ، من الذي جعلك غاضبًا ، غاضبًا جدًا؟"
  وجد شيئًا خاطئًا في أنفاس Sang Luo.
  ضعيف ومتعب.
  انها تؤذي؟
  ضاق الرجل عينيه النحيفتين والعميقتين.
  قال سانغ لوه بخفة ، وجلس ببطء على الأريكة ، والتقط كوب الماء وأخذ رشفة ، ولم ير شيئًا خاطئًا.
  النظام ، الذي كان في عجلة من أمره منذ أن قاتلوا ، أطلق تنهيدة طويلة من الارتياح.
  قد لا تتمكن الحالة الحالية للمضيف من الفوز بالشرير الكبير!
  تجاهل Sang Luo صفير النظام ، وألقى نظرة خاطفة على Ji Congwu.
  "مصاب؟" على الرغم من أنه كان سؤالا ، إلا أنه كان إيجابيا.
  Ji Congwu: "..."
  لقد أخفىها عمدا ، كيف لاحظت ذلك؟
  "إصابة صغيرة" ، رفع زوايا شفتيه ، "هل أنت قلق؟"
  لم يستجب سانغ لو ، ولم يهتم جي كونغو. عندما كان على وشك قول شيء ما ، توقف فجأة.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن