40

290 27 3
                                    


الفصل 40 أربعون يومًا من السمك المملح
  040:
  أصبح اهتزاز سطح الجسر أكثر صدمًا ، وبدا أنه على وشك الانهيار.
  كان Hu Lingling والآخرون خائفين ومذهولين ، وكانوا جميعًا خائفين من "وحوش البحر من فئة S.
  ما هو مفهوم الوحش من المستوى S؟ لا يمكنهم تخيل ذلك.
  على أي حال ، فإن الاضطهاد في الهواء والاختناق الذي لا يستطيعون التنفس بسبب مظهرهم كافيان لإثبات قوتهم.
  نتيجة لذلك ، في غمضة عين ، جاء Luoshen الخاص بهم لإجراء عملية بارعة -
  ركل الشخص مباشرة ، وبالمناسبة ، خدعة أخرى لتحويل المشكلة.
  صلوا في قلوبهم: كانوا يأملون أن يتمكن وحوش البحر من الفئة S من القبض على "القاتل" والمغادرة.
  بعد فترة وجيزة ، دون معرفة ما فعله لوشن ، شعر القلة من الناس الذين لم يتمكنوا من التنفس أخيرًا بدخول الهواء النقي.
  تركت Hu Lingling ، التي تعافت أخيرًا من السعال الحاد ، قدميها تتحولان إلى كرمات وتتجذر في الكراك لتثبيت شكلها.
  بعد رؤية الأصدقاء الصغار يحاولون بذل قصارى جهدهم لتثبيت شخصياتهم ، شعرت بالارتياح قليلاً.
  عندما رأت أن اللاوعي تشين يوشوانغ كان على وشك السقوط من صدع ، سرعان ما نمت كرمة لإعاقتها.
  —— على الرغم من أن الطرف الآخر هاجمها فجأة ، بعد أن هرب ون شنغ على عجل ، أدرك Hu Lingling أن Chen Youshuang كان تحت السيطرة.
  في الوقت نفسه ، أدركت أن الرجل اللطيف هو الرجل المقنع الذي غزاها.
  لم يكن لديها الوقت لإخبار لوشن بأنها تعرضت للغزو من قبل النظام الروحي ، لكنها لم تتوقع أن يستدير الطرف الآخر ويتسلل إلى جانب لوشن.
  في هذا الوقت ، سمع Hu Lingling صوت الرأس الأصلع الخائف "fuck me".
  خفق قلبها الصغير بعنف في لحظة.
  كان الضوء في مجال الرؤية غارق في كآبة أكثر سمكا.
  مصدومة ، اتسعت عيون Hu Lingling ، تقلص تلاميذها بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وارتجف جسدها بلا توقف ، وأصبحت ساقاها أضعف.
  إذا لم تتحول قدميها إلى كرمات للحصول على الدعم ، فمن المؤكد أنها لن تتمتع بالقوة للوقوف ثابتة.
  تمتمت: "هل هذا وحش بحر من الفئة S؟"
  "النهار! نعمة كبير جدا" جلس الرجل الأصلع على الأرض وعيناه ممتلئة بالرعب.
  قال قو تشينغتشوان بهدوء: "لا داعي للذعر."
  كيف يكون من الممكن عدم الذعر!
  بعد نهاية العالم يرى الجميع كل أنواع الوحوش.
  يعيش البعض في مجموعات ، وبعضها كبير وصغير ، والأكبر منها بحجم مبنى من ثلاثة طوابق فقط.
  يمكن مقارنتها مع عملاق يرتفع من الماء.
  قد يُطلق على الوحش السابق اسم Thumbelina فقط.
  الفجوة ليست قليلا.
  يبلغ ارتفاع سطح الجسر 100 متر عن سطح الماء ، ولا يزال جسم وحش البحر تحت الماء ، وما مدى ارتفاعه غير معروف.
  هذا وحش مشابه لسمكة المجداف ، ربما تحور من سمكة المجداف.
  يبلغ عرضه حوالي خمسة أمتار ، وجسمه كله مغطى بمقاييس قرمزية صلبة واحدة تلو الأخرى.
  الحواف حادة ، وكل قطعة تتألق ببريق بارد ولامع بشكل غير عادي.
  على ظهره ، هناك مسامير شائكة تتوهج بشكل خافت باللونين الأزرق والأخضر ، ومضمنة بجماجم مكتظة بكثافة أو جثث مشوهة.
  يبدو أن الزومبي الذين اختفوا في المدينة بأكملها قد حلوا القضية.
  رأس وحش البحر هذا مسطح ، وله بالفعل زوج من ملامح الوجه البشرية!
  "البشر ، يزعجون نومي ، ولا أحد منكم يستطيع الهروب."
  لقد كان صوت ذكوري منخفضًا وغير مبالٍ ، وعيناه الباردتان ، اللتان كانتا حمراء أكثر قتامة من الوحوش الأخرى ، اللامعة من القسوة والاستبداد ، نظرت إلى الجميع.
  مثل النظر إلى شيء ميت.
  من خلال نظرة الطرف الآخر ، شعرت Hu Lingling أن قلبها توقف عن الخفقان في هذه اللحظة.
  لا يمكن سماع أي صوت.
  لم يكن هناك سوى فكرة واحدة: هذه المرة حُكم عليّ بالفشل.
  قام وحش البحر بتحريك جسده وتسلق مباشرة على الجسر ، مما تسبب في إصدار الجسر صوت صرير لا يطاق.
  بعد ذلك مباشرة ، ألقى الجثث والجماجم على المسامير ، وضرب الجميع مثل الرعد والرعد.
  المفتاح هو تحت إكراه وحش البحر من رتبة S ، فمن النادر بالنسبة لهم أن يستقروا على أنفسهم ، فكيف يمكنهم تجنيب عقولهم للمقاومة؟
  "متعجرفة للغاية." كانت النغمة لا تزال عادية ، كما لو لم يكن هناك فرق بين وحش من رتبة S ووحش عادي.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن