حسنًا ، لكن الآن اصطدموا ببعضهم البعض ...
النظام يهتم برد الفعل العاطفي للشرير الكبير ، ويتعرق لهؤلاء الأولاد السيئين.
"إذن ما ... الموت ليس جريمة." لقد ذكَّر ذلك بصمت ، "Sang Luo أيضًا يحبك أن تقتل الناس عرضًا." - -
كان ذلك ضد لون المنطقة العاطفية للشرير الكبير ، لقد كان خائفًا حقًا من أن اقتلهم جميعا.
بعد ثوانٍ قليلة ، نظر جي كونغ بعيدًا بلا مبالاة.
غالبًا ما كان النظام يتنفس الصعداء: فقد استمع أخيرًا إلى تذكيره.
ولكن بغض النظر عن العالم ، فإن الأشخاص الذين يحبون الموت هم دائمًا مشتركون.
من النادر أن لا يخطط Ji Congwu للتجادل معهم ، ولا يسعهم إلا أن يجتمعوا.
إنه مثل شخص ما يصرخ أمامك ، "لديك القدرة على ضربي" ، وأثناء الصراخ ، وضعوا وجههم أقرب ... هل تريد ضربي؟
عندما شاهدت هذه المجموعة من رجال العصابات جي كونغ ووهو ، تعرف عليه بعضهم وأخبروا القائد.
لذلك ، بابتسامات خبيثة ، أحاطوا بـ Ji Cong Wu في إيماءة محيطة به.
قال القائد أيضًا: "لولا الروح الشريرة التي أتت في ذلك اليوم ، لكان عليك أن تخلع أحد ذراعيك. أنت محظوظ". "لم أعتقد أبدًا أنك ستجرؤ على المجيء إلى هنا مرة أخرى
... "
شبَّك يديه ، وكسر عظام أصابعه ، ومد ذراعه. بسبابة يده اليمنى ، قال بازدراء:"
أنا في مزاج جيد اليوم ، ولا أريد أن أقاتل. ماذا عن هذا ، سأريك طريقة للخروج. إذا ركعت وتوسلت لي أن أنقذ حياتك ، فسوف أتركك تذهب. "أحاطت به
الأشرار الأخرى سخروا بقسوة ، كما لو كانوا قد رأوا الشخص على الجانب الآخر راكعًا يتوسل من أجل الرحمة ، وكانوا راضين جسدياً وذهنياً وروحياً.
في الثانية التالية ، سمع الجميع صرخة من القائد.
ألق نظرة فاحصة: سبابته مطوية في الاتجاه المعاكس!
"يدي! يدي !!"
حدق القائد في أصابعه ، ولكن قبل أن يتمكن من الرد ، كان هناك صوت طقطقة مرعب في معصمه الأيسر ، تلاه ألم حاد.
بعد ذلك مباشرة ، أصيبت بطنه بقوة هائلة ، وانقلب رأسًا على عقب مثل طائرة ورقية بخيط مكسور ، وارتعش جسده ، ولم تكن هناك حركة.
النظام: لا بأس ، لا بأس ، لقد أغمي عليه للتو ، ولم يمت.
نظر بقية رجال العصابات إلى Ji Congwu مثل الشبح ، ووقف كل منهم بثبات في مكانه كما لو كان تحت تعويذة التحجر.
—— الشخص الذي تعرض للضرب والضرب من قبلهم من قبل بدا فجأة وكأنه شخص مختلف.
لم يروا كيف كان يتحرك ، وخرج القائد إلى الوراء فاقدًا للوعي.
أخيرًا ، عاد أحدهم إلى رشده ، وأطلق صرخة غريبة من حلقه ، واستدار وهرب بعيدًا.
إذا كان هناك واحد ، فهناك اثنان.
كانوا جميعًا من الأشرار الصغار ، ولا حتى الثنائي السمين والنحيف من قبل.
فجأة تعرض الرفيق للضرب هكذا ، وكانوا خائفين ، كيف يمكنهم أن يتذكروا أن هناك الكثير من الناس إلى جانبهم ، وأن الركض هو أفضل سياسة.
تمامًا مثل المرة الأخيرة التي سمعت فيها أن Sang Luo كان قادمًا ، تخليت عن Ji Congwu دون أن أنبس ببنت شفة ، استدرت وهربت.
في غمضة عين ، هربت المجموعة ، ولم يتبق سوى القائد ملقى على الأرض بمفرده.
نظام تعليق حاد: الأخوة البلاستيكية الجادة.
لم تؤثر هذه الحلقة على Ji Congwu ، فقد تحول من إله شرير إلى جامع ركاز مجتهد في لحظة.
لم يمض وقت طويل بعد ، جاء سانغ لو.
لم يكن حظ اليوم جيدًا ، فهي لم تجد الكثير من المواد الخام التي تريدها في الاتجاه الذي ذهبت إليه.
عندما رأت القائد الفاقد للوعي في لمحة ، سألت ، "ماذا فعلت؟"
أومأ جي كونغ برأسه بهدوء: "لقد أحضر مجموعة من الناس ، نفس المجموعة التي ضربتني في المرة الأخيرة ، رآني ، إذا كنت تريد ضربي مرة أخرى ، أنا في حالة دفاع طبيعي عن النفس. "
قال سانغ لو" أوه "دون رد فعل كثير. .
شكرا لله
لا يزال النظام غير مريح بعض الشيء.
لكن Sang Luo حدق في Ji Congwu ، وبدا أن عينيه قررت شيئًا ما بشكل تدريجي.
شعر جي كونغو فجأة بشعور سيء.
بعد انتهاء أنشطة الكسح ، بعد عودته إلى المنزل ، ذهب Ji Congwu إلى المطبخ للطهي ، وما زال Sang Luo يبني الخام الذي التقطه على الحائط.
في نفس الوقت ، أرسلت رسالة إلى الرئيس يو.
رد بوس يو بسرعة: "هل تريد أن يشارك شياو جي في ساحة فنون القتال الليلة؟ هل أنت متأكد ؟؟؟" لقد
تلقى "." من رد سانغ لو
، مما يعني بالتأكيد.
لم يفهم الرئيس يو.
طالما أن جي كونغ ليس لديه هذا الجسد ، فهل يمكنه الخروج من ساحة القتال حيا؟
هذه الفتاة شياوو تكرهه كثيراً لدرجة أنها تريده أن يشارك في ساحة القتال.
بعد التفكير لفترة ، أرسل بوس يو جملة: "أليس شياو جي هو الزوج الذي تبحث عنه؟ إذا لم تتمكن من الوصول إلى ساحة فنون الدفاع عن النفس ، فلا يمكنك إلقاء اللوم علي." مندهش للغاية ، أرسلت الفتاة سلسلة من علامات الاستفهام : "
؟؟ Congwu. سارع إلى مواساته: "لقد كنت مخطئًا ، ما كان يجب أن أمزح هكذا ". إذا لم يريحه ، كان يخشى أن تضربه الفتاة بمجرد أن يراه الليلة. لم يعد Sang Luo ، وانتهت المحادثة بين الاثنين هنا. Boss Yu ، الذي خدعه Ji Congwu ، اتصل على الفور بمساعده لترتيب قائمة ساحات القتال الليلة. على الجانب الآخر ، قام Sang Luo بتدوير عينيه وحذف المحادثة مع Boss Yu ، وشتم شيئًا مجنونًا.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...