في تلك الليلة ، كان Ji Congwu قد أنهى للتو العشاء وكان على وشك الاتصال بـ Sang Luo خارج غرفة النوم لتناول الطعام عندما طرق شخص ما باب الكابينة.
لم يتخذ جي أي خطوة.
لا أحد يأتي إلى "زيارة الباب" في هذه المرحلة.
يقوم النظام بالمسح بتكاسل ، وبعد فترة يقول "اللعنة": "إنه ذلك الزعيم المتمرد كاقي!"
وقام بنقل الفيديو خارج الباب.
كان رجل بملابس بسيطة ونظيفة يجلس على كرسي متحرك ، ولا يمكن تمييز عمره المحدد من مظهره.
تبدو صغيرة جدًا ، لكنها تبدو قديمة جدًا أيضًا.
إنه لا يبدو قوياً ، لكن هناك هالة خاصة من حوله لا يمكن تجاهلها ؛
ملامح الوجه ليست كلها موجودة ، ولكن عندما يتم دمجها معًا ، يبدو أنها تلد إيقاعًا فريدًا ، والورد الذهبي يتألق التلاميذ في الإضاءة الخلفية.
فتح باب غرفة النوم فجأة ، وخرج سانغ لو وفتح الفتحة مباشرة.
لم تتفاجأ برؤية الرجل على الكرسي المتحرك ، وكأنها تعلم أنه سيأتي.
"هل أنت أعرج؟" كانت هذه الجملة الأولى التي قالتها عندما رأت كاس.
لم تتفاجأ بمجيء زعيم المتمردين ، لكنها فوجئت بأنه على كرسي متحرك.
ابتسم الرجل على الكرسي المتحرك بلا حول ولا قوة ، وكانت لهجته مألوفة: "أنا عجوز ، لقد سقطت عن طريق الخطأ ، وهذا كل شيء." قال سانغ لو "
أوه" ، "أتيت بمفردك؟
" سأل مرة أخرى: "ما رأيك؟"
اشتكى النظام: "رجل عجوز ، لا يزال لطيفًا ، باه!"
لقد أعطى الشرير الكبير خدعة: "لا تقف ساكنًا هنا ، عليك أن تمشي أظهر وجودك. كن جريئًا ، أنت وسانغ لو "أصدقاء الحياة والموت"! "
لم يسمع جي أبدًا.
رفع جفنيه فقط وراقب برفق.
صعد سانغ لو إلى الوراء: "تعال."
دفع الرجل الكرسي المتحرك بنفسه.
لم ينس Sang Luo "صديق الحياة والموت" ، مشيرًا إلى Ji Congwu وقال: "هذا هو أخي الصغير ، الدجاج."
نظر الرجل إلى Ji Congwu ، ثم نظر بعيدًا وهز رأسه في Sang Luo:
"اسم الدجاج لا يبدو جيدًا ، وقد أعطيته اسمًا عشوائيًا." "
لم يقل أي شيء ، وطلب منك أن تكون شخصًا جيدًا هنا."
أدارت الفتاة عينيها وأخذت تئن بغضب.
ومع ذلك ، بغض النظر عن السلوك أو الفعل ، فإن كل ذلك يظهر العلاقة الوثيقة بينها وبين الرجل.
النظام: "هذه هي المرة الأولى التي أراها تتصرف كطفل أمام رجل ..." "
..."
خفض جي كونغ عينيه بدون تعبير.الفصل 111 رحلة الشرير إلى مطاردة لوف
كاس ، القائد الشهير لجيش المتمردين ، متحولة ولدت من مزيج من الحضارة الغريبة والسكان الأصليين ؛ شخصية
مشهورة أغرقت الكوكب بأكمله في حرب أهلية لمدة مائة عام بنفسه.
على حد تعبير النظام ، إذا كانت تجربة سانلو السابقة كتابًا أيضًا.
كاس شرير خارق يمكن مقارنته بجي كونغو.
إنه أسوأ من Ji Never.
لم يتم تعيين Ji أبدًا على أنه الشرير المطلق ، ولكن لسوء الحظ بسبب Sang Luo ، لم يكن لديه الوقت لتنفيذ الإجراءات التي يجب أن يتخذها الشرير في عالم يوم القيامة ، وانتهى يوم القيامة بواسطة Sang Luo.
كما دفع نفسه في.
وهاجم جيش الثوار بقيادة كاس المدن الكبرى.
إثارة المتاعب هنا لبعض الوقت ، وإحداث حادثة إرهابية هناك لفترة من الوقت.
إذا كنت تواجه الجيش وكان جانبك قويًا ، فسوف تهزم الكلب في الماء ولن تترك أحدًا خلفك.
إذا كان جانب المرء ضعيفًا ، فقم على الفور بتلطيخ الزيت على قدميه وانزلق بعيدًا دون أي تردد.
يعتبر كاس أشبه بالتنين دون أن يرى ذيل الآلهة ، واعتمادًا على مزاياه الوراثية ، نجا من كبار قادة حكومات العوالم الثلاثة على التوالي.
والذين يكرهونه يشتمونه كل يوم ، ويرغبون في موته فجأة.
الآن ، هذه الشخصية الأسطورية التي يمكن القول أنها غيرت تاريخ زيلان ستار تجلس على كرسي متحرك مثل قطعة من الخشب الميت.
باستثناء مزاجه الخاص ومزيج غريب من ملامح الوجه ، فهو يبدو عاديًا ، شخصًا عاديًا.
من الصعب ربطه بزعيم جيش الثوار الذي لا يرحم.
إنه أشبه بالبروفيسور اللطيف والشرير ، مع القليل من المرض ، وهو مغرم به جدًا.
قام النظام بفحص كاس بعناية:
"إنه يبدو شابًا فقط ، لكنه في الواقع رجل عجوز. الخلايا الجينية المتحولة في جسده تفشل بسرعة." "
لا عجب أنه لم يستطع شفاء نفسه بسرعة بعد السقوط ، لذلك كان بإمكانه فقط اجلس على كرسي متحرك بمفرده. "
" هذا يعني أن قدراته المكتسبة من خلال الطفرة ستختفي تمامًا في المستقبل القريب. "
تومض عيون جي كونغو قليلاً ، ونظرت عيناه إلى الرجل على الكرسي المتحرك ، وأظهر على الفور تعبيرًا محيرًا: "آه لوه ، هذا نعم ……؟"
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...