كان يعضها من وقت لآخر ، وقال بشكل غامض ، "خدش ... وجهها ..."
على الرغم من صغر سنه ، إلا أنه يفهم الحقيقة.
تخاف النساء من إيذاء وجوههن.
إذا كان وجهها مشوهًا وأصبح غير جذاب ، فسيكون ذلك مزعجًا أكثر من قتلها.
*
لم يمنع Sang Luo السيد Zhu وحفيده من العودة إلى الغرفة.
ظلت شين شون تهتم بها.
جعله سلوكها نصف الابتسامة يشعر أن Sang Luo قد يتجاهل كلماته.
لذلك أكد وأضاف: "كما في السابق ، قتل الناس في القاعدة يعادل جريمة. هناك سجون في القاعدة. إذا كانت الظروف خطيرة فيمكن
الحكم عليهم بالإعدام".
اللوائح القانونية للقاعدة. "
خارج القاعدة لا يمكن السيطرة عليها.
لكن في القاعدة ، يتبع الترتيب قبل نهاية العالم.
إن البيئة المعيشية قاسية بما فيه الكفاية ، فحتى لو لم يتمكن الناجون من العمل معًا ، فلن يتمكنوا على الأقل من قتل بعضهم البعض كما يحلو لهم.
ومع ذلك ، لا يمكن تقييد اللوائح القانونية إلا قدر الإمكان ، وهو أمر لا يضاهى مع ذلك قبل نهاية العالم.
بالتأكيد ليس فوق اللوح.
إذا قمت بذلك بشكل نظيف على انفراد ، وإذا لم تجد أي دليل ، فلا حرج في ذلك.
على وجه الخصوص ، لا يمكن أن يكون من الأسهل على الكائنات الخارقة أن تنتقم من الناس العاديين.
عندما قام Sang Luo بتعليم Zhu و Lao و Sun ، كان إتقانه في التلاعب بالقوى الخارقة أفضل بكثير من معظم أنظمة الأخشاب من نفس المستوى.
وكشفت العداء لها ...
عبس شين شون.
كان Sang Luo غير ملزم ، وأصدر أمرًا بطرد الضيف بابتسامة: "المدرب Shen ، لقد اكتملت مهمتك". "..."
أدرك
شين شون أن سانغ لو لا يبدو أنه قلق بشأن الإساءة إليه على الإطلاق .
القتل محظور في القاعدة ، لكن هناك فرق في القوة بين القوى الخارقة ، ولا أحد يريد الإساءة إلى كائنات خارقة للطبيعة أقوى منها.
"المدرب شين ، إذا كنت لا تكره ذلك ، فالرجاء الجلوس في الغرفة." كان من الواضح أن بابا سانغ كان يخشى أن يغضب شين شون ، لكنه لم يستطع تحمل لوم ابنته التي اجتمعت أخيرًا ، لذا فقد خفض بمهارة وقفته وانحنى ليقوم بإيماءة عمل "من فضلك".
غمزت أيضًا إلى والدة سانغ ، التي أخذت يد سانغ لو وربت عليها برفق.
إنها واضحة جدًا بشأن مزاج ابنتها ، فهي لا تحني رأسها أبدًا ، وهي غير مهذبة مع أي شخص.
وخلفها عائلة سانغ بهذه العاصمة.
... لكن هذا كان من قبل.
"لا داعي" ، أوقف شين شون حركة بابا سانغ ، "عمي وعمتي ، لدي شيء آخر أفعله ، لذلك سأغادر أولاً."
دون مزيد من التأخير ، استدار ، وصعد إلى السيارة ، وغادر بسرعة.
—— يمكنه أن يرى أن الرجلين المسنين من عائلة سانغ لن يدعوا سانغ لو يعبث.
بالفعل.
بعد أن غادر Shen Xun ، تحت أنظار الأشخاص الآخرين حولهم بتعبيرات مختلفة ، أخذ والد Sang ووالدة Sang على عجل Sang Luo إلى 102 ، وأغلق الباب.
قال والد سانغ على الفور لـ Sang Luo: "لولو ، قدرة المدرب شين الخارقة هي نوع التربة من المستوى A. إنه ثالث مستخدم خارق للطبيعة من المستوى A في القاعدة. إنه قوي جدًا وله مكانة عالية." "أراك
في وقت لاحق عندما يتعلق الأمر بالمدرس شين ، لا يمكنك فعل ما فعلته الآن ، "حث الرجل العجوز بجدية" ، يعلم أبي أنه سيتم ظلمك ، لكن الأمر الآن لا يختلف عما كان عليه من قبل. أبي عجوز ولا يستيقظ القدرة ، لذلك لا يمكنه حمايتك ... "" أبي ، لست
بحاجة إلى حمايتك. "قاطعه سانغ لو ،" يمكنني حماية نفسي ، ويمكنني أيضًا حمايتك.
" سقطت الكلمات ، احتضنتها والدة سانغ.
كبحت والدة سانغ عواطفها أمام الغرباء ، لكنها الآن لم تعد مقيدة ، كانت تشعر بالضيق والارتياح ، وقالت بدموع: "لقد كبرت ابنتنا." لم يستطع والد سانغ الإيماء برأسه ، وكان وجهه مليئًا
بالعواطف .
تجمد سانغ لو ، الذي احتضنه جسد الرجل العجوز النحيف.
حيث لم يستطع الرجلان العجوزان الرؤية ، عبس --—
لم يكن لديها أي ضغط لتقوم بدور المالك الأصلي ، لكن هذا النوع من الحميمية الجسدية جعلها تشعر وكأنها في وعاء صغير للحظة ، وهو أمر غير مريح للغاية.
بعد المثابرة لبضع ثوان ، انفصلت Sang Luo عن ذراعي Mama Sang دون ترك أي أثر ، ورفعت رأسها قليلاً: "أمي ، لقد كبرت منذ فترة طويلة." Mama Sang لمست وجهها بلطف ، وشدتها
إلى اجلس بين الزوجين ، وبدأ يسأل: "أين كنت في هذه الأشهر القليلة؟"
قال سانغ لو "لقد كنت في المدينة C ، أعتقد أنه يجب عليك القدوم إلى القاعدة ، أردت أن آتي إليك ، لكنني لم أجد فرصة مناسبة.
"لم يفكر الرجل العجوز كثيرًا في الأمر على الإطلاق ، لقد شعروا بالأسف لها فقط ، ولا بد أنها عانت كثيرًا عندما كانت بمفردها.
لحسن الحظ ، تمكنت من القدوم بأمان إلى القاعدة.
"إنه أمر خطير للغاية ، لا يجب أن تأتي إلى القاعدة ، فقط في حالة ..." كانت والدة سانغ مذعورة وقالت بخوف طويل الأمد ، "طالما أنك على قيد الحياة وبصحة جيدة ، فإن والدك وأنا لدينا شيء نتطلع إليه إلى. "Sang Luo اتبعت الاتجاه:" منذ وقت ليس ببعيد
كنت محظوظًا ، وأيقظت قدرة نظام الفضاء. "
والد سانغ ، والدة سانغ:"!؟ "
ثم ، تحت عيون العجوز الصادمة ، كانت الطاولة مغطاة بأشياء ظهرت من فراغ.
رائحة قوية تتخلل الهواء.
حدقوا بهدوء في الطاولة.
رأيت قدرًا به أرز مقلي بالبيض على البخار ، كانت حبات الأرز ذهبية ممتلئة الجسم ، وزهور البيض المفرومة جيدًا والفاصوليا الخضراء والجزر ومكعبات ذيول الجمبري كانت مقلية معًا ؛
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...