." الفصل 27 سمكة مملحة ، سبعة وعشرون يومًا 027: صمت النظام. إنه يريح نفسه أنه على الأقل لم يتلق رسالة انهيار العالم في الوقت الحالي. يظهر أن جي كونغو لم يمت بعد. ... لا يطلب أي شيء آخر الآن ، إنه يريد فقط أن يتنفس الشرير. في هذا الوقت ، سمعت Sang Luo "tsk" وهو ينظر إلى الأحذية المحروقة: "كنت أعلم أنني يجب أن أضعه في هذا الحذاء المكسور". كان هناك ندم في النغمة. يبدو أنه يندم على اليد السريعة الآن. النظام: "..." شعرت فجأة بأنني محظوظ للشرير.
من الأفضل أن تبتلعك الفضاء بدلاً من أن تُحشى في أحذية مكسورة وجلد الجثث حقًا.
لقد تحمله ، لكنه لم يستطع منعه: "المضيف ، يبدو أن جي كونغو يمتلك نظامًا فضائيًا أيضًا؟ لماذا يبتلعه الفضاء بهذه السهولة؟" هل هو
ضعيف جدًا ، أم أن سانغ لوه قوي جدًا؟
أو قد تكون هناك أسباب أخرى.
لا يسع النظام إلا أن يكون فضوليًا.
سانغ لو: "لديه نظام فضائي؟ لماذا لم أعرف".
ذكّر النظام: "أخرج البندقية."
أدار سانغ لو معصمه ، وظهرت البندقية التي استخدمها جي كونغو للتو في راحة يده.
النظام: "..."
لا أعرف متى انتزعتها.
لعب سانغ لوه بالمسدس الفضي الصغير بأصابعه ، وقال بعناية: "إذا لم يكن هناك حادث ، فإن نظامه الفضائي مزيف."
النظام: "؟"
سانغ لو: "نظام الذهب مزيف أيضًا."النظام: "؟؟"
لم يستطع فهم كلام المضيف مرة أخرى.
ما هو المزيف؟
هل القدرة مازالت وهمية؟ ؟
لم يشرح سانلو.
لأنه ما تشعر به.
لا يمكن للنظام فحص بيانات Ji Congwu.
لم يتمكن Sang Luo أيضًا من رؤية قدرات الطرف الآخر وما هي المواهب المصاحبة لديه.
—— من بين العشرات من المواهب المصاحبة التي ساهم بها لي شوي ، أحدهم [اعرف نفسك ، اعرف عدوك ، ولا تنتهي أبدًا بمئات المعارك].
نقل Sang Luo طاقة نظامي القدرات الآخرين إلى نظام الفضاء ، مما أجبر نظام الفضاء على الترقية إلى المستوى S.
لكن ما زلت غير قادر على رؤية قدرة Ji Congwu وموهبته المصاحبة.
إما أن يكون مستوى الخصم أعلى من S ، أو أن قدرته خاصة ، خاصة جدًا لدرجة أن [اعرف نفسك ، واعرف عدوك ، ولا تنتهي أبدًا بمئات المعارك] لا يمكنه التعرف عليها.
ثم تم الحكم على سان لو بناءً على مشاعرها.
توصل إلى إجابة.
"قد تكون قدرة هذا الشخص قادرة على التظاهر بأنه أي قسم."
النظام: "!"
بعد التفكير في الأمر بعناية ، فإن الاحتمال مرتفع للغاية.
يبدو أن هذه القدرة الخاصة ، التي تختلف عن الآخرين ، تتماشى بشكل خاص مع تحديد سقف القوة القتالية النهائية للشرير.
يمكن أن يتنكر في صورة قدرة أي قسم ، ألا يعادل ذلك الكفاءة في جميع الأقسام؟ هذا العمل مقدم من Si◣Tu◣ 网 عبر الإنترنت اقرأ يجعلني أشعر
بالارتباك والخجل.
خاض مضيفي معركة قصيرة مع الشرير الكبير ، واكتشف تفاصيل الطرف الآخر.
كنظام مساعد ، لا فائدة فيه.
لم يغادر سانغ لوه على الفور.
أمضت بعض الوقت في البحث عن Phantom Shadow Butterfly من مكان ما تحت الأرض.
من الواضح أن جي كونغو قد دفنها.
في اللحظة التي رأى فيها سانغ لو ، الفراشة الشبحية ، التي اعتقدت أنه محكوم عليه بالفناء ، بكت بفرح. صرخت ولعن: "اللعنة ،
هذا المنحرف! لقد قمت بحراسته لمدة يوم وليلة ، واستيقظ وأخذ الملاحظة لقد تركت فعلتها لي. "
سيد" أنقذ سانغ لو ، هذا "السيد" صرخ بعاطفة حقيقية لأول مرة ، "هل فعل هذا المنحرف لك أي شيء؟ هل قتلته؟" "يجب
عليك تخلص منه! "
لم يرَ شخصية جي كونغو.
أضاءت العيون المركبة الحمراء الدامية لـ Phantom Demon Butterfly ، والتي كانت تتألق دائمًا بعنف ، كثيرًا في هذا الوقت:
"إن جبلك المتواضع يأمل بصدق أن تعطيني تلك الجثة المنحرفة.
"!
ألقى سانغ لوه نظرة سريعة على أجنحته القذرة التي لم تعد تلمع ، والجزء المكسور الذي لم ينمو مرة أخرى ، عبس:
"اذهب واغسله ، لم تتعافى الأجنحة في غضون ثلاثة أيام ، ستكون أول عيّنة أ. "
فراشة شيطان الظل:؟ ؟ ؟
حدقت بصراحة في Devil Sang الذي اختفى ، واستغرق بضع ثوان للرد -
أي ، إذا كان لا يزال "لا يمكنه الذهاب إلى العمل" في غضون ثلاثة أيام ، فلا بد أنه قد مات؟ !
"..."
افركها.
كيف يجرؤ حتى على التفكير في أكل المنحرفين.
في حالة ذعر ، ذهبت للعثور على مصدر المياه وحاولت استعادة الأجنحة.
*
في غضون ذلك ، محطة كهرباء على بعد بضعة كيلومترات.
كان رجل عجوز في الستينيات من عمره يقف على مكان مرتفع وظهره منحني ، وينظر بصمت إلى السماء.
كان هناك رجل في منتصف العمر يقف خلفه. سمع الرجل العجوز يسعل ، قال على عجل ،
"السيد دو ، الجو بارد في الخارج. إصابتك صحيحة. لماذا لا تعود إلى المنزل أولاً؟"
عندما انفجر الرعد ، وظهرت معلومات التجنيد المكونة من البرق في السماء ، جاء على الفور ليجد السيد دو".
—— يعتقد أن الرؤية في السماء قام بها السيد دو.
سبب هذا التخمين هو أن السيد دو لديه عنصر برق قوي!
بالاعتماد عليه ، كان هؤلاء الموظفون الذين يعملون في محطة الطاقة محظوظين بما يكفي للبقاء على قيد الحياة.
كان Du Laoyuan والد أحد موظفي محطة الطاقة.
ولكي يتمكن من البقاء مع ابنه ، بدأ التنظيف في محطة الكهرباء.
عندما انتشر الفيروس أصيب ابنه للأسف.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...