126

88 5 0
                                    


لا شئ.
  منذ ذلك الحين ، ذهبت الموجة الثانية من Renxiong Jiuzheng معنويات عالية.
  يقال إنني ذهبت إلى السابعة أو الثامنة ، لكن ما حدث بعد ذلك ليس واضحًا تمامًا. على أي حال ، نشر هؤلاء الناس الكلمة: لن أذهب
  إلى جبل القمامة مرة أخرى ولن ألمسه.
  لكن الأخ السمين حصل على أخبار موثوقة ، وتعلم هؤلاء الناس درسا سيئا.
  الكثير من الأجزاء مفقودة من الجسم ، لكنها نجت لحسن الحظ.
  كما التقى بأحد الطرفين ، رغم أنه لم يسمع بما حدث من الطرف الآخر.
  لكن بالنظر إلى سلوك الطرف الآخر في ذلك الوقت ، كان الرجل البالغ طوله 1.9 مترًا خائفًا تقريبًا من ذكائه.
  من الجانب ، يكفي إثبات شراسة تلك الفتاة.
  بعد ذلك ، لم يجرؤ أحد على التفكير في تلك الفتاة مرة أخرى.
  ...
  بالنسبة لسبب ظهور الرجل السمين والرجل النحيف هنا -
  لا يعمل الاثنان جادًا ، وعادة ما يتسكعون ، وهم فقراء جدًا.
  لقد قاموا بضربها مع بعضهم البعض ، وبهذه الطريقة ، أصبحوا أصدقاء معًا.
  ذهبت إلى السوق السوداء قبل أيام قليلة لمعرفة ما إذا كان بإمكاني الحصول على بعض الزيت والماء لملء معدتي.
  بالصدفة ، تم اكتشاف مهمة: تدمير منزل Xiaowu على جبل القمامة.
  لقد فوجئ الاثنان بالأخبار.
  بالنظر إلى مكافآت المهمة مرة أخرى ، أضاءت عيناه على الفور.
  إذا كان في أي وقت آخر - لا يزال هناك القليل من النغمة على الجسد - ربما كان عليهم التفكير أكثر في الأمر ، حتى لا يتولوا المهمة بهذه السرعة.
  لكن المهمة هي فقط تدمير عائلة Xiaowu ، وليس التعامل معها ، هذا أسهل بكثير.
  فقط اختر وقتًا لا يكون فيه أحدهم في المنزل.
  وافق الاثنان على الفور على المهمة وقرروا العمل معًا على هذا التصويت.
  ثم اسأل: كيف تدمر منزل تلك الفتاة؟
  قال الوسيط الذي أرسل المهمة إنه لا يعرفها أيضًا ، وقال فقط إن العميل ترك ملاحظة ، وقدم الملاحظة إلى الطرف الآخر بعد استلام المهمة.
  تلقى الاثنان ملاحظة مع عنوان مكتوب عليها.
  عندما تابعوا العنوان ، وجدوا قنبلة نبض صغيرة.
  هل خط اليد جريء جدا! .
  هذا النوع من القنابل غالي الثمن ، أعلى من مكافأة مهمتهم.
  في ذلك الوقت ، خطرت في ذهن فات بروذرز فكرة: أي منزل يجب تفجيره ، فقط قم ببيع القنبلة ، وانتقل فورًا إلى مدن أخرى بالمال.
  لقد أراد أيضًا الاحتفاظ بالرجل النحيف ، حتى إذا حدث شيء ما ، فإن الرجل النحيف سيهتم به ، وسيكون في مدن أخرى بحلول ذلك الوقت.
  لم يكن الرجل النحيف يعرف أن الأخ السمين الذي ضربه معه كان لديه خطة لقتله. تمتم ، "يمكنك في
  الواقع أن تأتي بهذا النوع من القنابل لكي نستخدمها ، ولا تخشى أن سوف يهرب بعد أخذها. الشخص الذي يقف وراء المهمة من هو بحق الجحيم؟ "
  عندما سمع الأخ السمين هذا ، بدا الأمر كما لو أن الماء البارد قد تناثر على رأسه ، واختفى الجشع الذي أثاره على الفور ، وهو أيضًا جاء إلى رشده.
  الرجل النحيف كان على حق ، الطلقة الأولى كانت قنبلة نبضية ، لا أعرف أي نوع من الخلفية وراءها.   يجب أن يكون هناك طريقة ما للمراقبة.   إذا باع القنبلة ، فقد لا يعرف كيف مات.   ثم ناقش الرجل السمين مع الرجل النحيف:   أولاً ، اختر وقتًا لا تكون فيه الفتاة في المنزل.   ثانيًا ، اختر وقتًا يكون فيه الليل هادئًا ويكون فيه عدد قليل من الناس.   —— إنه واضح جدًا أثناء النهار ، ولكن من الأفضل القيام بهذا النوع من الأشياء في الليل المظلمة والرياح.   ...   قال الأخ السمين بحزم: "لا تقلق ، إنها بالتأكيد ليست في المنزل". تحت   تأثيره ، شعر الرجل النحيف بالراحة ، ولم يسعه إلا أن قال:   "في الواقع ، كان يجب أن نأتي في وقت سابق. ، في حال كانت بالفعل في المنزل الآن نحن في طريقنا ... "   فات Brother سمعت كلمة" باه "ووبخته حتى لا يقول مثل هذه الكلمات المشؤومة.
  تجرأ الناس على إرسال المهمات ، لكنهم لم يعتقدوا أبدًا أن الشخص الذي استلم المهمة سيأخذ القنبلة ولا يفعل شيئًا؟   من منا لا يريد أن يأتي مبكرًا؟ لكن أولاً ، تأكد من أنها ليست في المنزل.   فكر في التصرف بشكل منفصل ، لكن الرجل النحيف كان خجولًا.   لا توجد مشكلة في السماح له بسرقة شيء ما ، لكنه سيشعر بالذنب إذا أخذ قنبلة لتفجير المنزل.   —— في ذلك الوقت ، اتخذ الرجل السمين قرارًا بقبول المهمة ، وراقب الرجل النحيف من الجانب ، واتخذ القرار.   أما بالنسبة للطلب منه أن يحدق في تلك الفتاة ، فلم يجرؤ الرجل السمين.   تلك الفتاة حساسة للغاية ، إذا تم اكتشافها ، فإن الرجل النحيف سيأخذ كل الحيل.   قبل أن تبدأ مهمتهم ، ذهب الناس.   في الواقع ، في التحليل النهائي ، هذان الشخصان شجاعان بنفس القدر ، ولا يجرؤان على الصعود إلى الجبل حتى يتأكدوا بنسبة 100٪ أن سانغ لو ليس في المنزل.   بعد كل شيء ، رأى الأخ السمين المظهر البائس للآخرين ، وهو يعتز بحياته وأجزاء جسده.   كن آمنا إذا استطعت.



















هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن