96

145 12 0
                                    



نوع من التطفل.
  كان شو تشين قد رأى طفيليات مرتين من قبل.
  أحدهما هو أن نوعًا ما من الوحوش يلتهم البشر مباشرة دون الحفاظ على حجم البشر ، وأن الوحوش والبشر يندمجون معًا.
  الأول هو الاحتفاظ بالشكل البشري ، والجسد احتلته الوحوش ، وفتح الجسد ، وجسم الوحش بداخله.
  هذا النوع من التطفل هو أول مرة أراه.
  لم يكن لدى Sang Luo أي اهتمام بعد التأكد من أنه ليس وحشًا طفيليًا يمكنه إعادة تنظيم اللحم والدم.
  لكن شو تشين لم يستسلم.
  سواء كانت العدالة كجندي ، أو أيا كان ، كان عليه أن يفعل شيئًا.
  كانت الطريقة الأولى التي فكر فيها شو تشين هي سحب هذه البراعم واحدة تلو الأخرى.
  بحث عن ملاقط مدببة ورش عليها بعض الكحول.
  ومع ذلك ، بمجرد أن تلمسه اليد ، امتدت حبيبة فجأة وقفزت مباشرة نحو يده.
  حتى بعد عدة محاولات ، لم أجد فرصة للنزول عن الهاتف.
  عبس شو تشين بشدة.
  عندما رأى أنه لم يستسلم ، تنهد سانغ لو سراً ، وقال: "جربه بالنار." نظر شو تشين
  إلى جي كونغو ، الذي كان يتنفس بضعف ، وشعر أن هذه طريقة أيضًا.
  لذا أخرج قطعة من الشمعة وأشعلها وجربها ، وقد نجح الأمر حقًا!
  لا يمكن أن يساعد التحبيب في الانكماش عندما يلامس النار ، مما يظهر خوفًا واضحًا.
  صُدم شو تشين.
  تمامًا كما كان يفكر في تحميص الحبيبات أثناء الضغط عليها ، انحنى سانغ لو فجأة وقال ، "إذن ما هي المشكلة؟"
  اعتقد شو تشين أنها هي التي اقترحت اختبار الحريق ، واعتقدت أن لديها طريقة أفضل ، لذلك ذهب إلى الجانب تحركي ودعها تأتي.
  ثم ندم قليلا.
  هذا واحد ركل Fei Ji Cong Wu بقوة الآن.
  هل يمكنك الاعتماد عليها لإنقاذه؟
  قطعت قطعة من ملابس Ji Congwu ، ونقعتها في الكحول وأشعلتها ، وألقتها مباشرة في الثقوب الملطخة بالدماء.
  إذا كان أي منهم مغطى ، سرعان ما التقطته بالملاقط للتأكد من تغطية كل شيء.
  سمع شو تشين بشكل غامض صوت طقطقة مثل حرق فرع شجرة ، وكانت هناك أيضًا رائحة حارقة في الهواء.   غطت سانغ لو أنفه وقالت له: "عليك أن تكون شرسًا ، لا
  تحرقه ، هذا النوع من الطفيليات من السهل جدًا أن يموت".
تم القبض عليه. "
  Xu Qinzhang فتح فمه ولم يقل شيئًا.
  كان يعتقد أن ما قالته منطقي بالفعل.
  عندما احترقت قطعة الملابس ، لم يكن الجلد الموجود على سطح بطن جي كونغ الخالي من الخصر يبدو وكأنه قد احترق باستثناء بعض الرماد الذي لونته النيران.
  وذهب عدد قليل من براعم الحبيبات حول ثقب الدم.
  ثقب الدم مثقوب.
  تدحرج Xu Qin على Ji Congwu ، كانت ثقوب الدم على ظهره تحتوي أيضًا على حبيبات ، ويمكن رؤية أنهم كانوا على دراية بالخطر وأرادوا الخروج من جسد Ji Congwu.
  لكني لا أعرف لماذا لا أستطيع الهروب.
  باتباع الطريقة التي أوضحها Sang Luo ، اعتنى Xu Qin أيضًا بالأشياء الموجودة على ظهر Ji Congwu ، وضمد الجروح الأخرى ، وأخرج ملابسه لتغيير ملابس Ji Congwu ، وسحب بطانية كانت تُستخدم لتغطية الأشياء. Ji Congwu.
  شاهد سانغ لوه بملل من الجانب.
  عندما أوشك على الانتهاء من التنظيف ، سأل ببطء ، "ألا تخشى أن ما أنقذته كان حثالة شنيعة؟"
  ابتسم لها Xu Qin ، وقال ، "أنا جندي ، ومن واجبي إنقاذ الناس ، بغض النظر عن من هم الناس ".
  سانج لو:" أنت رفيق جيد ".
  سمعت شو تشين السخرية في نبرتها ولم تكن غاضبة.
  بالطبع هو ليس رجلا سيئا.
  كما قتل الناس.
  فجأة ، سمع صوتًا هشًا.
  تحركت عينا الجندي الخاص الوسيم للأسفل نحو بطن الفتاة المسطحة ، ثم تقدمت لتلتقي بتعبير الفتاة المسطح.
  ظهر كراهية الطرف الآخر للماء والمعكرونة سريعة التحضير المقدمة في السيارة في وقت سابق في ذهنه ، ظل Xu Qin صامتًا.
  بعد فترة ، "... الخبز ، هل تريده؟" تذكرت أنني وجدت علبة خبز.
  لم يقل سانغ لوه نعم أو لا ، لقد رأى نظراتها وكأنها تتنازل ، وتجمدت على علبة الخبز للحظة.
  هكذا فهم شو تشين.
  قام ووضع صندوق الخبز على السرير ، وأخذ زجاجة من المياه المعدنية ، وفك الغطاء عن كثب.
  أثار borborygmus لها أيضًا الجوع في عضلات بطنه ، أخذ Xu Qin زجاجة من الماء بنفسه ، وأخرج علبة من صندوق المعكرونة الفوري.
  بقرصة من يده الكبيرة ، تحطم الخبز بداخله إلى قطع ، وفتح العبوة ، وبدأ يأكل.
  أثناء تناول الطعام ، وجد أن Sang Luo تحرك أخيرًا ، وأخذ قطعة من الخبز ببطء ، وابتلعها بالماء مثل السكين.
  شو تشين: "..."
  بصراحة ، الخبز ألذ بكثير من المكرونة سريعة التحضير.
  لم يكن يريد أن يأكل ما تبقى من الصندوق.
  كان هناك القليل جدًا من الطعام الذي يمكن جمعه في الحقل ، وقد دمرته الوحوش والزومبي كلها تقريبًا ، وكان هذا هو صندوق الخبز الوحيد الذي وجده.
  لم تأكل سانغ لو سوى قطعة خبز ، وشربت نصف زجاجة ماء ، وامتلأت معدتها ، لذا توقفت عن الأكل.
  لقد اغتسلت ببساطة بالماء المتبقي ، ثم استلقيت على السرير ونمت.
  بعد فترة ، كان شو تشين ، الذي سمع صوتها يتنفس بشكل متساوٍ ، غير مصدق.
  يجب أن تكون قد نمت بسرعة كبيرة.
  ... مهمل جدا؟
  صدقه؟
  هز Xu Qin رأسه ، وأنهى آخر قضمة من المعكرونة سريعة التحضير ، وأشعل شمعة ووضعها في الباب ، وأطفأ المصباح الكهربائي ، وأصبح الضوء خافتًا على الفور.
  على الفور ، جلس عند الباب وبيده البندقية ، واتكأ على الحائط الحجري وأغمض عينيه للراحة.
  لا أعرف ما هي العلاقة بين Sang Luo و Ji Congwu.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن