95

156 14 0
                                    



كان بوذا متجذرًا فيه ، ولم يتم التخلص من فيدان ، ولكن بدلاً من ذلك استخدم هذه القوة للإمساك بدرعه بيد واحدة لضمان عدم رمي الجسد ، وسرعان ما انغمست اليد التي تحمل السكين في الجزء المميت من رقبة الوحش.
  انتحب الوحش وسقط على الأرض دون أن يتحرك.
  استغرق الأمر أقل من خمس ثوان من هجوم سانغ لو لإنهاء الخصم!
  تتطابق حركاتها الدقيقة والماهرة مع شكلها الرشيق ، فلا يبدو أنها تقتل الوحوش ، بل ترقص.
  لقد قلبت براعة قتل الوحوش في وجهها تمامًا انطباع شو تشين عنها.
  عندما كان Xu Qin يراقب ، لم ينس الوحش المقرف الذي قفز من الممر.وقاد الوحش بعناية إلى مكان أبعد ، حتى لا يرمي الوحل على جسد الوحش إلى Sang Luo.
  - يمكنه أن يرى أن هذه الفتاة لديها نظافة.
  بالطبع ، لا أحد يحب أن يتم رشه من قبل وحش كريه الرائحة.
  انتهت المعركة بسرعة.
  قضى Sang Luo على وحوش القشريات والزومبي التي اقتربت ، وأغرت كل الأشياء المثيرة للاشمئزاز والقبيحة إلى Xu Qin.
  كان لدى Xu Qin خبرة كافية في التعامل مع هذه الوحوش وعرف نقاطها المميتة.كانت العملية مثيرة للاشمئزاز بعض الشيء ، لكن لم يكن من الصعب التعامل معها.
  قلقًا من جذب المزيد من الوحوش والزومبي ، لم يتوقف Xu Qin عن حفر النواة البلورية.
  بعد التمرين ، كان Sang Luo في حالة مزاجية سعيدة ، والتي انتهت فجأة عندما رأى Xu Qin يحمل شخصًا من السيارة المدرعة.
  من الواضح أن الرجل الذي يحمله هو رجل نحيف ، والزاوية خاطئة ، ولا يمكن رؤية وجهه بوضوح.
  قال شو تشين إنه عندما خرج ، وجد شخصًا آخر على مقربة منه ، وذهب على الفور ووجد أن الشخص الآخر مصاب بجروح خطيرة وسقط على الأرض.
  لذلك قبل أن يأكل الوحش الزومبي الطرف الآخر ، أنقذه إلى السيارة.
  أحاطت به الوحوش والزومبي المطاردة بشكل طبيعي.
  لحسن الحظ ، لديه ذخيرة كافية.
  قال سانغ لوه بخفة: "لذا ، عليك إحضار هذا الشخص إلى المنزل الحجري".
  لم تسمع شو تشين أي خطأ في نبرة صوتها ، وأومأت برأسها ، "هذا الرجل مصاب بجروح خطيرة ، ويحتاج إلى العلاج على الفور."
  قال سانغ لو "أوه" ، صفق يديه واستدار وغادر.
  نظرًا لأنها لم تدخل الممر ، بل خرجت ، تجمدت شو تشين.
  "إلى أين أنت ذاهب؟"
  "اعثر على مكان مريح للنوم."
  كان Xu Qin على وشك أن يقول شيئًا عندما رأى Sang Luo يتوقف ، يستدير ويمشي للخلف ، يمشي بشكل أسرع وأسرع ، وقفز إلى الممر في لحظة.
  نظرت شو تشين في الاتجاه الذي كانت عليه الآن ، ورأت حشدًا من الزومبي.
  "..."
  فاجأ ، وحمل الشخص على كتفيه إلى الممر ، دون أن ينسى أن يسد المدخل بالسيقان والأوراق المزدهرة.
  —— تم طرد البوابة الحديدية بواسطة سانغ لو ، ولم يكن هناك وقت لتثبيتها مرة أخرى.
  ركض الاثنان بسرعة إلى المنزل الحجري ، وأطفئا المصباح ، وحاولا عدم إصدار صوت.
  شعر Xu Qin بالارتياح حتى عاد إلى الطبقة الحجرية وأكد أنه لم يكن هناك زومبي يتبعه.
  وضع الشخص على كتفيه في مكان مفتوح ، وشعر أن الشخص لن يموت لفترة من الوقت ، أخذ بعض الأشياء وقال لـ Sangluo: "سأصلح فخين". في حالة دخول الزومبي من
  المدخل ، عندما يواجهون فخًا ، سيكونون قادرين على سماع الحركة في الغرفة في ذلك الوقت.
  كان الشخص الذي أحضره شو تشين ينضح برائحة مريب قوية ونفاذة.
  نظر سانغ لوه بشكل عرضي ، ومع وجود ضوء أكثر إشراقًا داخل المنزل الحجري من الخارج ، يمكنه رؤية شخصية الخصم بشكل أكثر وضوحًا.
  ... مألوفة إلى حد ما.
  رفع سانغ لو حواجبه بخفة ، وسار ببطء ، وكان النصف الآخر من وجهه مغطى بشعره الطويل ، تاركًا النصف الآخر في الظل.
  كانت الشفتان الشاحبة فقط بلا دماء مرئية.
  غير قادر على العثور على أداة مناسبة ، كان على Sang Luo أن يتكئ قليلاً ويستخدم طرف الخنجر لتنظيف الشعر على وجه الخصم.
  تم الكشف عن وجه محدد بشكل مثالي.
  إذا كان النظام موجودًا ، لكان قد صرخ بالفعل: إنه الشرير الكبير.
  لم يهتم سانغ لوه لماذا ظهر جي كونغو هنا.
  كانت تشعر بالفضول بسبب إصابته بشدة مرة أخرى.
  مع قاعدته الزراعية الحالية ، بصرف النظر عنها ، لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يمكن أن يؤذوه.
  حتى لو فقدت قدراتك عند دخولك إلى العالم ، فلن تؤذي مثل هذا.
  بعد التفكير في الأمر ، جلس سانغ لو القرفصاء ببساطة ، مع توجيه رأس السكين لأسفل ، وفتح رداءه الخارجي.
  كانت الملابس بالداخل ملطخة بالدماء.
  استخدمت القليل من القوة على طرف السكين ، وقطعت الشفرة الحادة الملابس عند خط العنق ، واستمرت في النزول.
  في الثانية التالية ، شد المعصم - كانت يد باردة مشدودة معصم سانغ لو.
  تم إسقاط طرف السكين قليلاً ، وثقب الجلد برفق.
  رفعت رموشها قليلاً ، ووجهت عينيها الداكنتين اللتين لم تفتحا في الموسم الماضي ، ونظراته الفارغة والميتة كانت ثابتة على وجهها.
  ببطء ، كما لو أنه تعرف عليها ، تلاشى الصمت الميت في عينيه تدريجياً.
  أدار Sang Luo معصمه بعيدًا عن أصابعه الجليدية.
  لم يجلس جي كونغ على الأرض بأي حال من الأحوال ، فقد جعل هذا العمل وجهه الشاحب بالفعل أكثر شحوبًا.
  وبينما كان جالسًا ، انتشرت الملابس الممزقة بشكل طبيعي على كلا الجانبين ، كاشفة عن قطعة كبيرة من نفس الصندوق الشاحب.
  ومع ذلك ، كانت البشرة الشاحبة ملطخة بآثار من الدم اللامع ، إلى جانب صوت التنفس السريع إلى حد ما الذي يصدره عن غير وعي بسبب الألم ، بدت الصورة براقة بعض الشيء.
  ألقى جي كونغو نظرة بعيون منخفضة ، ثم ضحك مرتين متواضعًا ، وصدى صوته الأجش ببطء في المساحة الصغيرة:
  "آنسة سانغ ، ماذا تفعلين؟"
  أدار سانغ لو الخنجر بأصابعه ، والدم على طرف سكين سقطت الخرزات على الأرض ، وانحني حاجباها الرقيقان وعيناها في شكل أهلة جميلة ، وقالت بسخاء: "اخلعي ​​ملابسك". سعلت
  جي كونغو ، وكانت شفتيها الشاحبة ملطخة ببرقوق أحمر باهت.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن