4

1.1K 82 0
                                    

السمك المملح
  4004:
  في الواقع ، في البداية ، لم يكن لدى سانغ لوه أي نية للبحث عن جبل.
  بعد أن أغلقت الزومبي في الصيدلية ، جلست على سريرها لتستريح في لحظة.
  —— لدي إصابة في قدمي ، ومن غير الملائم المشي ، لذا فإن وسيلة النقل وشيكة.
  لقد جربت فكرة Hu Lingling و Ning Ziqiu ، بالتفكير في مظهرهما الهش ، كانت غير آمنة للغاية ، لذلك استسلمت.
  مع عدم وجود خيار ، أصبحت الزومبي بطبيعة الحال الخيار الأول.
  وكلما فكرت في الأمر ، أصبح أكثر ملاءمة.
  كان هناك واحد فقط على الرف.
  إنها فقط لم تتوقع أن يتطور هذا الزومبي في لحظة حرجة ، مما أعطاها مفاجأة سارة.
  تمت ترقية الحامل ليصبح أقوى ، ويمكنك أيضًا العمل بدوام جزئي كحارس شخصي بالمناسبة ، يا له من شيء رائع.
  اعتقدت أن هذه الأفكار استحوذ عليها النظام.
  النظام: "..."
  اعتقدت أنها كانت تفكر بشكل عاجل في كيفية التعامل معها ، لكن اتضح أنها كانت تتخيل حارسًا شخصيًا ثنائي في واحد! ؟
  نظرًا لأن الزومبي من المستوى الثاني قام بلوي رقبته ووقف من الأرض ، فاندفع نحو Sang Luo دون أن ينبس ببنت شفة - كان الهدف واضحًا وكان الغرض واضحًا قتل الجاني أمامه الذي كان مليئًا بالغضب!
  يبدو أن النظام يرى نتيجة إعادة التدوير


مكتب.
  مشاهدة Sang Luo يموت ، ليس لديه طريقة لعلاجه.
  —— ليس هذا هو نفس إصابتها بالفيروس. يمكن أن يوقظ القدرة على وقف الطفرة.
  لكن ما كان يواجهه سانغ لوه الآن هو زومبي من المستوى الثاني كان غاضبًا للغاية.
  ... قيمة كراهيتها ممتلئة للغاية.
  إن قدرة نظام المياه التي أيقظها النظام لها هي بالمعنى الدقيق للكلمة نوع مساعد.
  ما لم يتم ترقيته إلى مستوى عالٍ لتطوير قدرات أخرى ، فإنه لا يمتلك قوة هجومية.
  شجع النظام سابقًا Sang Luo على الذهاب إلى السوبر ماركت للعثور على البطل والبطلة عندما تعافت قدراته ، وقتل الزومبي في الطريق للحصول على جوهر الكريستال.
  إنها أيضًا مثالية بعض الشيء على الورق.
  لم يتفاعل Hu Lingling و Ning Ziqiu على الإطلاق ، لقد شعروا فقط بالوميض أمام أعينهم ، واندفع الزومبي نحو Sang Luo مثل البرق.
  في اللحظة التي جاء فيها الزومبي إلى Sang Luo وفتح فمه الدموي -
  تحركت!
  تحرك الجسم النحيف بمرونة جانبًا ، وسرعان ما رفع ساقه ، وركل بشدة على مقبس ساق الزومبي.
  تم تكييف ركبتي الزومبي للانحناء ، وفقد جسمه الطويل فجأة دعمه ، وانتقد على الأرض.
  صرخ النظام بحماس: "جميل !!!"
  يبدو أنه لا يحتاج إلى إعادة التدوير.
  Sang Luo: "..."
  على الرغم من أن كائنات الزومبي من المستوى الثاني قد تطورت ، إلا أنها لا تزال زومبيًا بذكاء منخفض ولا يمكنها إلا بشكل غريزي الانقضاض والخدش والعض.
  إنه سريع ، لكن جسمه طويل جدًا ، مما يمنح Sang Luo مساحة كبيرة للتحرك.
  قوتها محدودة ، لذلك لن تكون حمقاء لمواجهة الزومبي وجهاً لوجه.
  لكن بالنسبة لشخص آخر ، من المستحيل الحصول على مثل هذا الرد السريع.
  في هدير الزومبي ، قبل أن ينهض ، قفز سانغ لو على ظهره.بغض النظر عن الطريقة التي ألقى بها الزومبي ، بدت الفتاة متجذرة بقوة.
  لا أعرف متى توجد ملاقط طبية حادة على أطراف الأصابع. سانغ لو ، الذي أبطأ تنفسه وانتظر أفضل وقت ، طعن طرفه من أضعف جزء من معبد الزومبي بنظرة هادئة في عينيه!
  توقفت حركات الزومبي فجأة.
  على وجه الدقة ، إنه ليس توقفًا مفاجئًا ، ولكنه تباطؤ.
  يبدو أن الأجزاء الداخلية من الماكينة الملساء محشورة والحركة ليست سلسة.
  درس سانلو الدماغ البشري من قبل.
  إنها تعتقد أن داخل دماغ الإنسان لوحة رائعة لا مثيل لها.
  كل منطقة مستقلة ، ولكن لديها أقرب اتصال مع بعضها البعض.
  معا يعطون الأوامر ويتحكمون في الجسد.
  ضرب شخص ما رأسه بطريق الخطأ وتوفي.
  شخص ما كان لديه شيء إضافي في رأسه ، لكنه لم يصب بأذى.
  التقى سانغ لو ذات مرة مع متنمر برصاصة في جمجمته - أصيب الشخص الآخر بطريق الخطأ في رأسه ، لكنه لم يمت ، ولكن بسبب الرصاصة ، زاد معدل ذكائه بشكل غريب.
  السبب في تحول البشر إلى زومبي بعد الإصابة هو أنه
  في حالة الموت ، أصدرت العقول التي تآكلها الفيروس تعليمات لجعل أجسادهم "حية" مرة أخرى والعطش إلى اللحم والدم.
  لذا ، فإن مهاجمة الدماغ لقطع السيطرة على الفيروس يقتلهم تمامًا.
  لكن يجب أن تهاجم منطقة التحكم الرئيسية في الدماغ حتى تكون فعالة.
  في هذا الوقت ، وتحت سيطرتها المتعمدة ، بالكاد يمكن للملاقط الموجودة في يد Sang Luo أن تلمس حافة منطقة التحكم الرئيسية في دماغ الزومبي.
  لا يمكن أن تقتل الزومبي تمامًا ، لكنها تجعل الفيروس يشعر غريزيًا بالخطر ويؤخر عمله.
  للحصول على شرح سهل الفهم.
  —— سانجلو عالق مع خطأ.
  لتكون قادرًا على القيام بذلك ، يجب أن يكون المرء على دراية تامة بالدماغ ، وثانيًا ، يجب أن تكون العملية اليدوية دقيقة وسريعة ودقيقة وعديمة الرحمة.
  نقطة أخرى ، يندفع الزومبي إلى الشارع.
  نقطة واحدة أقل ، لا تأثير.
  في الوقت نفسه ، يجب أن تكون سريعًا وتجد التوقيت المناسب - لن تنتظر الزومبي بهدوء حتى يتم طعنها هناك بطاعة.
  على السطح ، يبدو أنه لا توجد صعوبة على الإطلاق.
  حتى النظام لم يرى عملية Sang Luo في المرة الأولى.
  فقط ركز على النتائج.
  في الواقع قتل مضيفه الكبير المظلوم بسهولة زومبي متطور من المستوى الثاني.
  إنه أمر لا يصدق.
  ويمكنه أن يرى أنه من البداية إلى النهاية ، لم تتغير البيانات التي تمثل مزاج Sang Luo على الإطلاق.
  على الرغم من تسارع ضربات القلب ، إلا أنه كان أيضًا رد فعل غريزي ناتج عن ضعف الجسم.
  تذكرت فجأة أن المرة الوحيدة التي تغير فيها مزاج سانلو كانت عندما فشل في أن يصبح زومبيًا واستيقظ عليه.
  كما تعافى بسرعة.
  بعد ذلك مباشرة ، اكتشف النظام أن الزومبي لم يمت على الإطلاق!
  لكنها لم تتحرك كثيرًا.
  بدا الأمر وكأنه كان تحت سيطرة سان لو.
  سارع النظام إلى إلقاء نظرة فاحصة.
  هذه النظرة.
  اللعنة!
  ... هل الإدارة التفصيلية للمضيف قوية للغاية؟ ؟ ؟
  كيف فعلتها هي!
  يشعر النظام دائمًا أنه قد أغفل شيئًا ما.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن