ظهر وحش وأخذ الآخرين واحدًا تلو الآخر؟
لكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون إصدار صوت على الإطلاق ، فكل شخص لديه قدرة على المستوى B خاض العديد من المعارك.
حمل البندقية في يده ، تقدم سانغ تو بحذر بخطوتين إلى الأمام ، ثم توقف فجأة.
نظر إلى الأرض.
كان هناك بعض الخفقان الرهيب.
"أركض!"
لقد قال هذه الكلمة للتو ، وشققت الأرض تحت قدميه على الفور فجوة سوداء ضخمة ، وابتلعت الاثنين مباشرة.
...
تومض
خفقان قلب هاي تشينغ الذي لا يمكن تفسيره ، وعبس سانغ لوه. النظام
: "ما الأمر؟"
غطت شفتيها وتثاؤبت ، تدلى رموشها الطويلة بضجر ، ولم تنتبه كثيرًا: "لا شيء " . تمهل. أمر سانغ لوه بالكلاب القليلة الموجودة في الترسانة ولم يجرؤ على التحرك. في البداية حدق بهم الوحوش المكتظة ، وكانوا مرعوبين. في وقت لاحق ، عندما رأيت أنهم لم يقوموا بأي حركات سوى التحديق بهم ، شعرت بالارتياح ، وببساطة وجدت النجاح وتحدثت. إنه أيضًا اختبار. إن العودة إلى النجاح أمر شامل. ماذا تسأل وماذا تجيب. حصل العديد من الأشخاص على الكثير من المعلومات حول الوحش من هنا. اتضح أنه حتى هم أنفسهم لا يعرفون كيف يتحولون. "إذن ، لا يوجد أحد على قيد الحياة في هايتشنغ؟" لم يستطع الرأس الأصلع أن يسأل. أومأ Gui Chenggong برأسه: "يجب أن يكون كذلك". لم تكن عيون كل من ينظر إليها ودودة.لم يفهم Gui Chenggong سبب عدم تحدثهما بعد الآن ، لذلك كان بإمكانه فقط النظر إلى بعضهما البعض بعيون كبيرة وعينان صغيرتان.
بعد فترة طويلة ، بدأت جفونه تتدلى ، مما يدل على وضعية غفوة واضحة.
حتى كان هناك اهتزاز خفيف ، مثل الزلزال ، جعله يرتجف ويستيقظ على الفور.
بدا Hu Lingling يقظًا ، خوفًا من حدوث شيء ما.
لكن الاهتزاز استمر لبرهة فقط ثم اختفى ولم يكن قويا كأنه ناجم عن العالم الخارجي.
"... هل يمكن أن يكون لوشن؟"
نظروا إلى بعضهم البعض وخمنوا من عيون بعضهم البعض.
بعد كل شيء ، خرج لوشن مع النوى بين ذراعيه ، بغض النظر عما كانت ستفعله ، فقد يتسبب ذلك في حدوث ضجة كبيرة ، وأول ما فكروا فيه هو هي.
نفد صبر الرأس الأصلع أدناه ، واقترح: "ماذا لو نخرج ، في حال تمكنا من مساعدة السيد." نظرًا
لأن الترسانة قد تم إفراغها ، فمن غير المجدي بالنسبة لهم البقاء هنا ، فمن الأفضل الخروج العب عن طريق الأذن.
يعتبرهم Gui Chengcheng كخدم بشريين أخضعهم جلالة الملكة ، وهم شعبه.
إنهم جميعًا يخدمون جلالة الملكة ، لذلك من الطبيعي أن يقولوا ما يقولونه.
لذا عادت المجموعة إلى الخارج ، لكنها لم ترَ شخصية سانغ لو.
عندها فقط أدركوا أن Sang Luo ربما غادر هذه المنطقة - ظنوا أن Sang Luo كان خارج الترسانة.
ومع ذلك ، فإن المقر العسكري كبير جدًا ، ولا داعي للقلق بشأن قضايا السلامة ، لذلك طلب العديد من الأشخاص زيارة المقر العسكري - للعثور على بعض الإمدادات المفيدة بالمناسبة.
أصبح Gui Chenggong مرشدًا سياحيًا.
في هذا الوقت ، زحف وحش البحر الزاحف ، ولم يكن له شكل مجسم ، وتواصل مع Gui Gong لفترة من الوقت.
لم يستطع Hu Lingling فهم بضع كلمات ، لكنه رأى أن Gui استمع إليها بنجاح ، أظهر على الفور نظرة عاجلة.
بعد ذلك مباشرة ، قالت إنها ستسمح لوحوش البحر الأخرى بأخذهم في نزهة ، وغادرت في عجلة من أمرها.
القليل ليسوا أغبياء.
Gui Cheng هو القائد هنا ، وهو بالتأكيد الأكثر أمانًا.
ماذا لو لم يكن Gui Chenggong موجودًا ، وفجأة لم تمتثل الوحوش البحرية الأخرى للأوامر وتهاجمهم في مجموعات؟
يجب أن تحترس من هذا.
قال قو تشينغتشوان: "لا أعرف ما إذا كان السيد Gui لديه شيء عاجل ، هل يمكننا مساعدتك؟"
وفقًا للوقت الذي أمضاه مع Gui Chenggong ، يمكن الاستنتاج أن وحش البحر هذا بسيط نسبيًا ، ناهيك عن الغباء والعناد إلى حد ما.
هذا الوحش سهل التعامل معه.
خدش Gui Chenggong قذيفة السلحفاة على ظهرها ، ورفض مرارًا وتكرارًا: "لا ، لا ، لا". "
السيد Gui ، مرحبًا بك ، نحن جميعًا بمفردنا ، لذا يمكنك التحدث."
Hu Lingling و the فهم الرأس الأصلع معنى قو تشينغتشوان.
واصل الاثنان كلمات Gu Qingchuan ، لقد قلت شيئًا لي ، أظهر الثلاثة منهم حماسًا ودودًا ، كما لو أنهم لا يريدوننا أن نساعد لأنهم لم يصدقوا أننا نظرنا إلينا بازدراء.
لم يستطع Gui Chenggong تحمل ذلك ، وربما كان تقرير المرؤوس عاجلاً ، لذلك لم يكن لديه الوقت لمناقشته ، لذلك أخذهم إلى منزله في حالة ذهول.
ثم رأوا مشهدًا صادمًا——
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...