102

130 15 0
                                    



شيء سيء على وشك الحدوث.
  قام لان لان ويو وينجيا ، اللذان سمعا الحركة أيضًا ، بفتح عينيهما. كان وجه يو وينجيا شاحبًا ، وكان صوته صعبًا: "... يبدو
  أن العديد من الوحوش تجري."
  شددت مي ينغو السكين في يدها ، "Hmm" مع تأوه ، أظهرت ابتسامة باهتة لزملائها في الفريق: "استعدوا للمعركة."
  رفعت لان لان ظهر يدها لمسح الدم عن وجهها ، وكان وجهها محددًا ، دون أدنى خوف.
  يمكن اعتبار المكان الذي يتواجدون فيه كقاعة ، والمناطق المحيطة بها محكمة الإغلاق.
  كانت جثة الوحش الميت ملقاة على مسافة ليست بعيدة ، وأظهرت البيئة المحيطة المعركة الشرسة التي دارت من قبل.
  أصبح معهد الأبحاث بأكمله وكرًا للوحوش ، ولم يعد بإمكان العديد من المناطق رؤية الوضع الأصلي.
  كان هناك ثقب كبير في السقف ، والوحش ملقى على الأرض قفز من الحفرة الكبيرة.
  وكانت الاهتزازات التي سمعوها تأتي من تحت أقدامهم ، من أعماق الأرض.
  وبينما كان الثلاثة يحدقون في الباب المؤدي إلى الطابق السفلي ، هدأ الاهتزاز فجأة.
  انتظر الثلاثة فترة ، لكن لم تكن هناك حركة.
  اتخذ Mei Yingwu قرارًا حاسمًا واستمر في الصعود.
  لم يعد بإمكانهم الخروج من حيث أتوا.
  لأن القناة تحجبها الوحوش.
  اضطررت إلى تغيير طريقة أخرى.
  في ذلك الوقت ، سُمع دفقة من الطلقات النارية ، والتي سرعان ما اختفت ، تلتها الصدمة التي أحدثها الوحش الذي يجري تشغيله.
  توقف الثلاثة.
  "الأخت مي ، هل هناك ... شخص ما هنا؟" ابتلعت لان لان حلقها ، "هل يمكن أن يكون سانغ لو هو الذي جاء ليجدنا؟" لقد
  تخيلت بالفعل أن سانغ لو تتبع المكان الذي أتوا إليه ، و كان محاطًا بالوحوش الكثيفة ، وأصبح وجهه قبيحًا.
  سلمت مي ينغو المخطوطة في جيبها إلى يو وينجيا ، وتحدثت بسرعة: "أنتم يا رفاق استمروا."
  كلاهما كان يعرف أنها ذاهبة للعثور على سانغ لو.
  لم يقبل يو وينجيا المخطوطة ، فقط قال: "معًا". "
  نعم!" أومأ لان لان بشدة ، "الأخت مي ، بدونك ، فرصنا أنا والأخت جيا في الخروج على قيد الحياة ليست عالية."
  ابتسمت و قال: "لم نتفق ، سنعود معًا للحصول على مكافآت المهمة!" "
  إلى جانب ذلك ، جاءت سانغ لو للبحث عنا ، لذلك لا يمكننا رميها في حشد الوحوش وحدنا."
  لان لان كان في حالة جيدة جدا وروحه.
  "علاوة على ذلك ، حتى لو فشلت قدرة Sang Luo ، فهي قوية جدًا. إذا كان هناك أي طريقة لقمع الجزء السفلي من الصندوق ، فسوف أعانق فخذها!" عرف كل من Mei Yingwu و Yu Wenjia أن هذا كان مجرد خيال Lan
  Lan راحة الجميع هذا كل شيء.
  كان الثلاثة في حالة من الدماء المتبقية ، وكانت ذخائرهم على وشك النفاد.
  من الحركة القادمة من الأرض ، لا أعرف عدد الوحوش التي تجمعت.
  العودة للعثور على Sangluo أمر لا بد منه تقريبًا.
  توقفت مي ينغوو عن الحديث عن الهراء.
  لذلك فتح الثلاثة الباب وتبعوا الصوت ببطء.
  امتلأ الهواء برائحة كريهة متعفنة ، وكان هناك حرقان في الرئتين.
  لحسن الحظ ، إنها ليست سامة.
  وسرعان ما رأوا جذوعًا لا حصر لها وأذرع مكسورة ودماء حمراء داكنة تتناثر على الأرض والجدران.
  تليها قطع لحم مختلفة من الوحوش.
  "أوتش"
  ، ما زالت لان لان ، التي شاهدت العديد من هذه المشاهد ، لا تستطيع كبح غثيانها.
  هناك الكثير والكثير لدرجة أنه لا توجد فجوة في الأرض.
  عند انعطاف الزاوية ، يصبح خط الرؤية أوسع.
  رأت جبلًا من الجثث تتراكم عليها الوحوش.
  نظر Yu Wenjia إلى هذا المشهد بعدم تصديق: "لقد قُتلوا جميعًا على يد Sang Luo؟"
  انطلاقا من مظهر بعض الوحوش ، كان هناك العديد من الوحوش التي لم يتمكنوا من الهروب منها إلا عندما واجهوها.
  هل يمكن أن يكون سانغ لو ، الذي لديه قدرات غير صالحة ، لديه حقًا وسيلة لقمع الجزء السفلي من الصندوق ، كما قال لان لان؟ !
  كانت تعبيرات مي ينغو جدية ، ولم تقل شيئًا ، لقد قامت فقط بإشارة تحذير لزملائها في الفريق.
  كانت هناك حركة أخرى في المستقبل.
  عندما اقترب ، بدا وكأنه صراخ وحوش تتألم.
  انفجار--!
  في النهاية ، ضرب وحش الحائط مثل كرة.
  يبدو أنه أصيب بضربة طائرة.
  كان الجزء العلوي من جسده الضخم متصلاً بالرأس ، وتحطم مثل البطيخ!
  بعد سقوط الجثة ، ترددت صدى خطى الأشخاص الخفيفين جدًا في الفضاء الهادئ.
  عميق وغريب.
  تجمد الهواء لسبب غير مفهوم في هذه اللحظة.
  لم يجرؤ لان لان ويو وينجيا على التنفس ، كانت فروة رأسهما مخدرة ، وكانت أعينهما مفتوحة على مصراعيها ، والعرق البارد يغطي ظهورهما.
  ... هل يمكن أن يكون سانلو؟
  تقلص تلاميذ Mei Yingwu إلى حجم رأس الدبوس.
  رأت ذلك.
  لا سانلو.
  إنه رجل.
  نما الظلام من جسده الطويل النحيف يحتضنه.
  يداه فارغتان ، مثل المشي في الحديقة.
  لم يكن من الممكن رؤية ملامح الوجه بوضوح ، فقط زوجان من العيون اللاإنسانية التي كانت حمراء داكنة مثل الدم ، بقيت بوضوح دون أي عاطفة.
  عندما قابلت تلك العيون ، بدا أن مي ينغو جمدت روحها.
  على الرغم من إصابتها ، كانت أصابعها الحاذقة متيبسة وباردة في الوقت الحالي ، ولم تستطع حمل السكين في يدها.
  هذا وحش.
  في تلك اللحظة كانت متأكدة تمامًا.
  حتى لو كان يرتدي جلد الإنسان.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن