142

70 5 0
                                    



الأشخاص الذين أصبحوا عبيدًا للدم من خلال دم كاس يولدون بنوع من الإعجاب والخضوع لكاس ، ولن يخونه أبدًا.
  تحت سيطرته.
  من الواضح أن هذا ليس هو الحال بالنسبة لشركة Sanluo.
  إنه نوع خاص من أنه على الرغم من أنه لم يره منذ سنوات عديدة ، لا يزال سانغ لوه يتمتع بعلاقة حميمة خاصة معه.
  ...
  تحليل منهجي: "إنه مثل الطائر الصغير سوف يعتبر أول شيء يراه كوالد له عندما يخرج من قوقعته. أنظر إليها ، وربما يكون الأمر مشابهًا لهذا الموقف.
  " "بقلم كاس ، يجب أن يكون كاس أول شخص رآه عندما استيقظ.
  بطبيعة الحال ، لديهم مشاعر مختلفة تجاه كاس.
  شعر النظام أن تحليله لا يمكن تمييزه ، فقال جي كونغو بشكل عاطفي ، "حقًا".
  فكر النظام في نفسه: الشرير الكبير ربما يشعر بالألم.
  وفقًا لما كان يعتقد ، كان يجب أن يحل محل كاس.
  الآن بعد أن تم خطفتي أولاً ، فلا عجب أنني في مزاج جيد.
  "في الواقع ، لا يهم ، ليست مجرد مؤامرة وليدة ، مجرد رجل عجوز سيء."
  هذي النظام:
  "بجدية ، أنت كلب مخلص شاب وسيم ومطيع. لا يزال لديك 92 نقطة من الأفضلية إنه الشخص الذي فاز بشكل صحيح. "
  أصبحت عيون جي كونغو أغمق وأكثر قتامة.
  ووصف النظام بأنه أحمق في قلبه.
  النظام: "؟؟؟"
  قال Ji Congwu بهدوء ، "هل تعتقد أن قائد المتمردين الذي لم يظهر لسنوات عديدة ظهر فجأة للبحث عن A Luo في هذا الوقت لأنه افتقدها. لقد توقف ليرى ما إذا كانت كان يعمل بشكل جيد. "؟"
  فاجأ النظام: "... أليس كذلك؟"
  أما بالنسبة لكل شيء أظهره كاس منذ وصوله ، أليس مجرد مروره ليلقي نظرة؟
  قال جي كونغو بحسرة: "أنا لا أعرف حقًا كيف تحملتك لوه من قبل."
  النظام: "..." غان!
  بينما كان النظام يغلق الميكروفون بغضب ، فكر دون وعي فيما قاله الشرير.
  ... يجب أن أعترف أن ما قاله له معنى كبير.
  الجميع هادئ.
  في غرفة النوم ، عرض Sang Luo على Cass بعض مقاطع الفيديو ، كان الكثير منها عن الأرنب الأبيض الصغير الذي قام بتربيته.
  بفضل رعاية Sang Luo الدقيقة ، عاش الأرنب الأبيض الصغير بشكل مريح للغاية وأصبح أكثر حساسية.
  حادثة واحدة العام الماضي أكلت كثيرا واختفت.
  صنع Sang Luo شخصيًا نعشًا صغيرًا له ، وحفر حفرة ودفنه.
  ثم خسر لبضعة أيام.
  جعلها Ji Congwuwei سعيدة وأعاد قطة لطيفة ولطيفة.
  يتمتع هذا الحيوان الأليف الجديد بمظهر جميل ويشعر بأنه أكثر قبولا.
  لكن في هذا الوقت ، لا يزال Sang Luo لديه مودة عميقة للأرنب الصغير الذي قام بتربيته لعدة سنوات ، وهو ليس حريصًا جدًا مع القط الصغير.
  نتيجة لذلك ، ربما شعرت القطة الصغيرة بالظلم من خلال القدوم إلى المنزل الجديد وتركها في حالة من الغضب.
  بعد ذلك ، توقف Sang Luo عن التفكير في تربية Plush ، وأمر Ji Never بإحضار Plush إلى المنزل مرة أخرى.
  ...
  أدلى كاس بتعليق من وقت لآخر ، وكان الجو دافئًا ومتناغمًا.
  يبدو النظام غريبًا: الاثنان في نفس الإطار ، بطريقة ما هناك شعور ... أب كبير وابنة صغيرة؟ ؟ ؟
  إنه أمر مزعج للغاية.
  في هذه اللحظة ، تحدث سانغ لو فجأة دون سابق إنذار ، وكان صوته خافتًا: "لم تأت لرؤيتي عن قصد. إذا كان لديك شيء تسألني ، أخبرني ، ما الأمر." بمجرد هذه الكلمات خرج الجو الدافئ والمتناغم تدريجيًا
  .
  الرجل على الكرسي المتحرك لم يتباهى أو يقدم أعذارًا أيضًا. أومأ برأسه وقال بهدوء ، "لدي شيء أطلبه منك." الفتاة لم ترفع رأسها حتى ، "لن أقوم   بهجمات
  إرهابية "
برأس أصلع ، سأل بهدوء ،" لماذا؟ أنت تحب هؤلاء البشر كثيرًا الآن؟ "
  قالت الفتاة بوضوح: "لا يهم ما إذا كنت تحب البشر أم لا ، هذا فقط لأنني لا أحب هذا النوع من السلوك". أومأ
  كاس ونظر إليها: "شياو وو ، هل ما زلت تتذكر موافقتنا؟ "
  غنّت العاطفة على وجه لو بعيدًا ، وقامت بإزاحة الصورة بشكل عرضي بأطراف أصابعها:" أعدك بثلاثة أشياء دون قيد أو شرط ، أتذكر ، أتذكر دائمًا. "" لكنني قلت لاحقًا أيضًا
  " بشكل قاطع ، "يجب أن يكون ذلك ضمن نطاق صافي أرباحي ، لقد وافقت أيضًا."
  تنهدت كاس ، وضحكت ضاحكة ، وقالت ، "لا تقلق ، إنه ليس هجومًا إرهابيًا."
  سانغ لو: "..."
  دحرجتها الفتاة عيون وأداء واضح "لماذا لم تخبرني سابقًا أنك مريض؟"
  وأضاف كاس على الفور: "أريدك أن تساعدني في قتل شخص ما".
  سانغ لوه: "اقتل واحدًا فقط؟"
  كاس: "حسنًا ، واحد."
  مقارنة بقتل مجموعة من الأشخاص في هجوم إرهابي ، من الواضح أن قتل شخص واحد يقع ضمن الخط الأساسي لـ Sang Luo.
  قام كاس بحسابها بشكل جيد.
  من المؤكد أن سانغ لو سأل بصراحة: "من؟"
  نقر كاس بأطراف أصابعه على مسند الذراع ، وببطء نادى اسمًا: "فنغ يولين ، القائد الأعلى للعاصمة."

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن